طريقة عمل مونتاج مجاني اونلاين بدون برنامج مونتاج وبدون علامة مائية FlexClip

طريقة عمل مونتاج مجاني اونلاين بدون برنامج مونتاج وبدون علامة مائية
ربما كان صنع الفيديو وتحريره من أكثر المهن المتاحة واكثرها تعقيدًا للعقل . وايجاد البرنامج المناسب للمنتاج صعب بعض الشئ .ومع ذلك ، فقد تغير كل هذا في السنوات الأخيرة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى صعود محرري الفيديو بواجهة أسهل وميزات أكثر أناقة للعمل مع العمل المتغير لمستخدميهم. هذا هو الحال مع منصة FlexClip ، أفضل محرر فيديو عبر الإنترنت للمبتدئين والمحترفين. في مراجعة FlexClip هذه ، سأعرض ما يقدمه وكيف يمكنك الاستفادة من استخدامه.

مراجعة FlexClip - ما هو FlexClip؟ 

يعد FlexClip video Editor برنامجًا مثاليًا لتحرير الفيديو على YouTube أو إنشاء مقطع فيديو للشبكات الاجتماعية أو أي استخدامات أخرى. إنه يندرج في فئة محرري الفيديو شبه المحترفين مع ميزات متقدمة ولكن واجهة سهلة الاستخدام. سعر FlexClip غير مكلف مقارنة ببرامج أخرى مماثلة. يتضمن أكثر من 1،000،000 موسيقى بدون حقوق ملكية ومقاطع فيديو وصور عالية الجودة في مكتبة الوسائط الضخمة الخاصة بها.

يوفر الآلاف من القوالب المصممة بشكل رائع والعناصر المتحركة الغنية مثل النص الديناميكي والتراكبات والأدوات والشعارات والمزيد. تحتوي الأداة على كل ما تحتاجه لتحقيق نتائج على المستوى المهني بسعر على مستوى المستهلك. علاوة على ذلك ، فهو يوفر وضعًا ثنائي في واحد لتحرير مقاطع الفيديو وإنشاءها في كل من لوحة القصة البسيطة ووضع المخطط الزمني الاحترافي. يمكنك اختيار الوضع وفقًا لاحتياجاتك ورغبتك. تعد أداة لوحة العمل أسهل ، بينما تكون أداة المخطط الزمني أكثر مرونة لتحرير الصوت والنص ومقاطع الفيديو وجميع العناصر الموجودة في الفيديو.

كيفية استخدام FlexClip؟

 باستخدام برنامج تحرير الفيديو FlexClip ، لن تحتاج إلى قضاء ساعات في تعلم كيفية استخدامه. حتى إذا لم تستخدم أي أدوات أخرى لتحرير الفيديو من قبل ، يمكنك بسهولة التحكم فيها بشكل كامل. دعونا نفعل ذلك معا. 

  1. افتح الموقع نظرًا لأن الأداة تستند إلى الويب ، فأنت بحاجة إلى فتح موقع الويب أولاً قبل استخدام الأداة ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الميزات بمجرد تسجيل نفسك كحساب. يمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني لتسجيل حساب تحت حساب FlexClip بسهولة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول مباشرةً إلى FlexClip باستخدام حساب Google أو Facebook الخاص بك.
  2. اختر نموذجًا بعد التسجيل وتسجيل الدخول إلى FlexClip ، هناك مساران للدخول. أحدهما هو "Create by Templates" ، والآخر هو "Start from Scratch" في أعلى الصفحة الرئيسية. الأول هو تعديل القالب مباشرة ، والأخير هو منصة تحرير فيديو كاملة. إذا كنت مبتدئًا في تحرير الفيديو ، فابدأ بـ "Create by Templates". خلاف ذلك ، ابدأ من الصفر. سأختار نموذجًا للبدء.بعد إدخال "Create By Templates" ، يمكنك رؤية الآلاف من القوالب الموجودة في فئات متنوعة مثل الأعمال ، والترويج والمبيعات ، وعرض الشرائح ، والمقدمة / الخاتمة ، وفيروس كورونا ، و YouTube ، و Facebook ، وما إلى ذلك. اختر واحدًا وخصصه حسب رغبتك.
  3. تخصيص التخطيط بعد الدخول إلى صفحة أداة التحرير ، ما عليك سوى إتقان بعض النقاط الأساسية: الجزء الأيسر: تصنيف أنواع المواد. من أعلى إلى أسفل ، فهي عبارة عن قالب ووسائط ونص وتراكبات وعناصر وخلفية وموسيقى وعلامة مائية والمزيد. يمكنك تغيير ما تريد هنا. يتيح لك موقع الويب كتابة نصوص على الفيديو الخاص بك ، سواء كان نصوصًا ثابتة أو متحركة. يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى من خلال مكتب الصوت داخل الموقع ، وأيضًا إذا وجدت الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تحميلها على الموقع. يمكنك أيضًا إضافة شعارك أو شعارك الخاص إلى مقطع الفيديو والتحكم فيه أثناء العرض. بعد تحرير مقطع فيديو معين ، يمكنك أيضًا إضافة بعض التأثيرات أو الانتقالات لتحسين مظهر الفيديو لإنتاج أفضل نتيجة ممكنة للفيديو ، على سبيل المثال ، ضبط إضاءة الفيديو والتباين والسطوع والظل.
  4. المعاينة والإخراج بعد تخصيص تخطيطات النسخة الأصلية بالنصوص والصور ، يمكنك معاينتها على الفور ، وبعد ذلك يمكنك إخراج الفيديو بعد التأكيد.يمكنك اختيار جودة الفيديو عند الإخراج ، وعليك أن تدفع مقابل 720p وما فوق ، كما ذكرت في تفاصيل التسعير أعلاه. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار تصدير مقطع فيديو كملف GIF وتخصيص الدقة و FPS إذا أردت.

مزايا FlexClip .

  • يعمل على أجهزة الكمبيوتر بغض النظر عن النظام ومهما كان نظام التشغيل Mac أو Windows. 
  • لا تحتاج إلى الكثير من أجهزة الكمبيوتر. 
  • لا تشغل مساحة على القرص. 
  • الآلاف من القوالب الجميلة. 
  • مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. 
  • خيار تخصيص العلامة المائية. 
  • إضافة عناصر متحركة إلى الفيديو. 
  • أضف انتقالات بين المشاهد. 
  • دعم الدردشة عبر الإنترنت. 
  • خيارات لتقسيم وقص مقاطع الفيديو. 
  • محرر نص منسق مع انتقالات. 
  • التحرير الكامل لصوت الخلفية ومستوى الصوت وغير ذلك. 
  • يمكنك تسجيل الصوت . 
  • يمكنك تدوير وتصغير مقاطع الفيديو والمشاهد. 
  • تحرير فيديو سريع وعملي. 
  • أكثر من مليون وسائط للاستخدام التجاري. 
  • التحرير في نفس الوقت .

هل FlexClip آمن؟ 

طريقة عمل مونتاج مجاني اونلاين
FlexClip هو برنامج عبر الإنترنت تم إنشاؤه بواسطة PearlMountain . لقد أنتجوا أيضًا الكثير من البرامج المتعلقة بتحرير الوسائط المتعددة وتصميم الصور. إنهم يتعاونون مع بعض الشركات الكبيرة ، وهم يثقون بهم ، مثل Microsoft و Google و YouTube ، إلخ. لقد حصلوا أيضًا على درجة عالية 4.5 / 5.0 على مواقع Trustpilot. حتى الآن ، تم استخدامها من قبل أكثر من 3 ملايين شخص حول العالم. واشترك ما يقرب من 400000 منهم في خدمتهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -