كورسات تعليم فوتوشوب اون لاين للمبتدئين مجاناً | افضل الدورت اونلاين

كورسات تعليم فوتوشوب اون لاين للمبتدئين مجاناً

يعتبر برنامج الفوتوشوب هو الخطوة الاولي في مجال التصميم الجرافيكي , فاذا كنت تسعي لان تصبح مصمم جرافيك فلابد ان تتعلم الفوتشوب والاليستريتور ولذالك ساوفر لك في هذا المقال العديد من الكورسات المجانية والدورات التي ستنقلك من مبتدئ الي محترف علي برامج التصميم فهيا بنا نتعرف علي هذه الدورات المجانية لتعلم الفوتشوب .

كورسات الفوتوشوب .

يعد Photoshop برنامجًا لتحرير الصور وتصميم الرسومات النقطية والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير ومعالجة الرسومات المختلفة وكذلك الفن الرقمي. كما يسمح بإنشاء وتحرير الصور النقطية بطبقات متعددة واستيراد الصور بتنسيقات ملفات مختلفة. تم تطوير Photoshop بواسطة Adobe Systems لكل من Windows و MacOS.


هذه أساسيات فوتوشوب للمصممين في أحدث إصدار من Adobe Photoshop CC . سنقوم بتغطية مقدمة إلى Photoshop والكثير من الميزات التي يشيع استخدامها من قبل كل المصممين لإنشاء بعض التركيبات أو أي تصميم أو لعمل أي رسوم توضيحية أو حتى القيام ببعض التنقيح البسيط على أحدث إصدار من Photoshop. 

لذلك سنقوم بتغطية بعض الميزات الأكثر شيوعًا مثل مساحة العمل والطبقات والكائنات الذكية وأنماط المزج وتقنيات التحديد والفلاتر والمزيد من أساسيات Photoshop والميزات الضرورية التي يستخدمها كل مصمم للعمل في Photoshop.

تعليم فوتوشوب اون لاين للمبتدئين .

  • تعريف Photoshop ومعناه: يعد Photoshop برنامجًا لتحرير الصور وتصميم الرسومات تم تطويره ونشره بواسطة Adobe Inc لكل من Windows و macOS. 
  • أطلقت Adobe أحدث إصدار من Photoshop - إصدار ديسمبر 2021 من Photoshop 2022 (الإصدار 23.1).

كورسات فوتوشوب مجانية .

حتى لو لم تعمل مطلقًا مع الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فربما تكون قد سمعت عن Adobe Photoshop. 

يتوفر Adobe Photoshop لكل من Windows و Mac ، وهو تطبيق قوي للغاية يستخدمه العديد من المصورين والمصممين المحترفين. يمكنك استخدام Photoshop لأي نوع من أنواع تحرير الصور تقريبًا ، من لمس الصور إلى إنشاء رسومات عالية الجودة.

كورسات تعليم فوتوشوب
  • في الواقع ، يحتوي Photoshop على العديد من الميزات التي قد تكون في الواقع قوية للغاية بالنسبة للعديد من المستخدمين. 
  • إنه أيضًا مكلف للغاية ، لذا ما لم تكن بحاجة إلى تعديل الصور أو الرسومات بشكل احترافي ، فقد لا يكون الخيار الأفضل لك. قد ترغب في مراجعة درسنا حول بدائل Photoshop للتعرف على برامج تحرير الصور الأخرى التي يمكنك استخدامها.
  • نظرًا لأن Photoshop مصمم بشكل أساسي للمحترفين ، فقد يكون استخدامه صعبًا إلى حد ما ، خاصة إذا كنت تتعلمه لأول مرة. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى فهم جميع ميزات Photoshop لاستخدامه بشكل فعال. 
  • خلال هذا البرنامج التعليمي ، سنساعدك على فهم مهارات Photoshop الأساسية والأساسية. سنوفر أيضًا روابط إلى برامج تعليمية أخرى إذا كنت تريد معرفة المزيد حول الأدوات والتقنيات المتقدمة.
  • سنستخدم Photoshop CC خلال هذا البرنامج التعليمي لنعرض لك ميزات Photoshop. إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من Photoshop - مثل Photoshop CS6 أو إصدار أقدم - فقد تعمل بعض الميزات بشكل مختلف قليلاً ، ولكن لا يزال بإمكانك المتابعة. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Photoshop Elements ، فمن المهم ملاحظة أن بعض الميزات التي نغطيها قد تكون مفقودة أو تعمل بطريقة مختلفة. سنتحدث أكثر عن Photoshop Elements في الدرس التالي.

كورس فوتوشوب pdf .

للاسف لا يمكن ان تحصل علي كورس لبرنامج الفوتشوب بصيغة pdf فالامر صعب حين يتعلق ببرنامج ضخم مثل الفوتوشوب لذالك ساوفر لك روابط كورسات مجانية يمكنك الانتقال اليها والبدئ في الحصول علي دورة فوتشوب مجانا .

كورسات فوتوشوب مجانية معتمدة .

  1. دورة Photoshop cs6 كاملة مجاناً : للدخول للدورة اضغط هنا .
  2. شرح تعليم الفوتوشوب للمبتدئين خطوة بخطوة بالتفصيل - دورة فوتوشوب متكاملة علي اليوتيوب : للدخول للدورة من هنا .
  3. كورس الاحترافى الكامل photoshop cc & cs6 مجانا علي اليوتيوب : للدخول الي الكورس من هنا .

كورس فوتوشوب بشهادة معتمدة .

  1. مقدمة في التصميم الجرافيكي علي الفوتوشوب مقدمة من منصة ادراك مجاناً : للانتقال للدورة من هنا .
  2. كورس احتراف الفوتشوب مقدم من منصة معارف مجاناً : للانتقال للدورة من هنا .
  3. كورس تعلم الفوتوشوب خطوة بخطوة من منصة تيراكورس : للانتقال للدورة مجانا من هنا .
  4. Adobe photoshop cs6 دورة فوتوشوب كاملة مع شهادة : انتقل للكورس من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-