حقيقة الربح من برنامج المشي في مصر والعالم العربي Sweatcoin مع اثبات الدفع

حقيقة الربح من برنامج المشي في مصر والعالم العربي Sweatcoin مع اثبات الدفع
الربح من تطبيقات الهواتف اصبح امر واقع فقد انطلق احد التطبيقات التي تعدت التوقعات بحصولها علي ملايين التحميلات وهو برنامج المشي والذي يدفع لك مقابل المشي فقط ! هل تصدق هذا نعم انة تطبيق Sweatcoin للربح من المشي وفيما يلي سنتناول جميع الاسئلة التي قد تخطر علي بالك حول حقيقة الربح من برنامج المشي في مصر وجميع الدول العربية مثل ليبيا و الجزائر والعراق والمغرب وغيرهم .

الربح من برنامج المشي Sweatcoin .

تم إطلاق التطبيق رسميًا لنظام iOS في أواخر ديسمبر 2016 ولأندرويد في أبريل 2017. يدعي مؤسسو التطبيق أنه منذ سبتمبر هو التطبيق الأكثر تحميلًا ضمن فئتي الصحة واللياقة في متاجر التطبيقات. هذا الدعم المالي الجديد يرفع إجمالي تمويل Sweatcoin إلى 6.3 مليون دولار ، وفقًا لـ Crunchbase .
قال أوليج فومينكو ، الشريك المؤسس لـ Sweatcoin ، في بيان: "نحن سعداء حقًا بأن رؤيتنا لبناء" اقتصاد حركي "مدعوم بالقيمة الاقتصادية للنشاط البدني للناس مدعومة من قبل هؤلاء الرؤساء العظماء". "ستسمح لنا هذه الجولة ببناء فريق المنتج والتكنولوجيا لتحسين خوارزمية التحقق التدريجي الخاصة بنا وتطوير blockchain مفتوح المصدر للسماح بتداول Sweatcoin مثل أي عملة مشفرة أو عملة رسمية أخرى.
وهذا يعني ان التطبيق ينوي تحويل البرنامج الي محفظة عملات رقمية وتحويل العملة التي تربحها داخل التطبيق الي عملة رقمية وقد تتجاوز قيمتها مئات الدولارات للعملة الواحدة .

برنامج المشي في مصر .

البرنامج يعمل باستخدام مقاييس التسارع في هواتفهم وموقع GPS. يتم بعد ذلك ترجمة الخطوات إلى العملة المسماة Sweatcoins. حاليًا ، يمكن استخدام العملة للسلع والخدمات والتجارب التي تتراوح من دروس اليوغا إلى الأحذية عالية التقنية ، وفقًا لصفحة الويب الخاصة بهم. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين التبرع بعملاتهم للجمعيات الخيرية الشريكة لـ Sweatcoin. قال أنتون ديرلياتكا ، الشريك المؤسس لـ Sweatcoin ، في بيان: "نحن سعداء بالحصول على دعم من هذه المجموعة الكبيرة من المستثمرين". "أكثر من 5 ملايين مستخدم مسجل في أقل من 12 شهرًا وأكثر من 2 مليون نشط أسبوعيًا هي بداية جيدة. سنواصل الآن التركيز على تجربة المستخدم الرائعة والتوسع العالمي ". اعتبارًا من الآن ، يتوفر Sweatcoin في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا والكثير من الدول العربية منها مصر و  ليبيا و الجزائر والعراق والمغرب .

شرح Sweatcoin كيف يعمل برنامج المشي Sweatcoin ؟

يتميز Sweatcoin بتطبيق هاتف ذكي يمكن تثبيته مجانًا. إنه متاح لأنظمة Android و Windows و iOS. مثل أي تطبيق آخر للمسار ، يتتبع البرنامج عدد الخطوات التي تخطوها كل يوم . كلما مارست الرياضة ، زادت أرباحك على المنصة. 
  1. يمكن لـ Sweatcoin الاتصال بـ Google Fit أو Apple Fit أو تطبيقات اللياقة البدنية الافتراضية الأخرى حتى يتمكن من تتبع خطواتك اليومية. يمكن استخدامه أثناء الجري أو المشي بالخارج.
  2.  في البداية لم يتتبع الخطوات المتخذة في الداخل. 
  3. ما هو واضح على الرغم من أن Sweatcoin لا يشجع بنشاط الغش. 
  4. سيدفع التطبيق 0.95 Sweatcoin لكل 1000 خطوة. 
  5. يمكن للمستخدمين بعد ذلك استبدال هذه القطع النقدية بمعدات التمرين وبطاقات الهدايا وغيرها من المنتجات. يمكن لمستخدمي الإصدار المجاني من التطبيق كسب ما يصل إلى 5 Sweatcoin في اليوم. 
  6. ومع ذلك ، فإن الإصدار المتميز يسمح للمستخدمين بكسب المزيد. 
  7. علاوة على ذلك ، من خلال إنفاق 5 Sweatcoin ، يمكن للمستخدمين زيادة حدهم اليومي إلى 10. 
هل تؤدي مراقبة التطبيق المستمرة لخطواتك إلى نفاد طاقة البطارية بشكل أسرع من بدونها؟ يعمل التطبيق في الخلفية ويستخدم القليل من النطاق الترددي والبطارية . يمكنك ترك التطبيق مفتوحًا أثناء ممارسة أنشطتك اليومية. 
  • قم بتسجيل الدخول بين الحين والآخر لمعرفة عدد العملات التي ربحتها. 
  • أيضًا ، قم بإحالة الأصدقاء وأفراد العائلة إلى التطبيق ، وستحصل على 5 Sweatcoin لكل إحالة . 
  • لا تنس تصفح السوق كل يوم للعثور على عروض جديدة. تذكر أن هذه العروض قد تنتهي صلاحيتها بسرعة ، لذلك من المهم مراقبة السوق يوميًا. 
  • بشكل عام ، يتطلع مطورو التطبيق إلى إنشاء تجربة مستخدم تفاعلية ومجزية. 
 لكسب 1 Sweatcoin ، يجب عليك المشي 1000 خطوة. ستحتاج إلى المشي كثيرًا لربح قسيمة هدية واحدة من أمازون. المنتجات الأخرى ، بما في ذلك خصومات الاشتراك ومنتجات التجميل المجانية ، أرخص. ومع ذلك ، فإن المكافآت والعروض الترويجية المختلفة تزيد من فرصك. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي التطبيق المتميزين جمع المزيد لخطواتهم اليومية.

كيفية استخدام تطبيق Sweatcoin | تسجيل دخول Sweatcoin .

استخدام تطبيق Sweatcoin لكسب المال أمر سهل. يجب أن يسهل تصميم التطبيق استخدامه فيما يلي الخطوات الأساسية للبدء.
  1. اولا اضغط هنا لتحميل Sweatcoin من جوجل بلاي .
  2. بعد تثبيت التطبيق سيطلب التسجيل باستخدام حساب جوجل الخاص بك هذه الخطوة امنة فلا تقلق منها .
  3. سيطلب بعد ذلك امكانية الوصول الي نشاط جوجل الرياضي وذلك لحساب عدد الخطوات التي تتحركها لتربح مقابلها ولا تقلق فانها خطوة امنة .
  4. بعد ذلك يمكنك بدء العمل بالتطبيق .
  5. لمشي لكسب لكل 1000 خطوة تمشيها ، تكسب 0.95 SWC. يجب أن يسير المتوسط ​​10000 خطوة على الأقل كل يوم. يمكن أن تكون Sweatcoins حافزًا كبيرًا للحصول على الشكل. 
  6. باستخدام الإصدار المجاني من التطبيق ، ستربح ما يقرب من 5-6 SWC يوميًا. معدل تحويل الخطوة إلى Sweatcoin هو 65٪. هذا يعني أنه مقابل كل 1000 خطوة ، ستربح SWCs لحوالي 650 منها.
  7.  يمكن أن تضيف طرز الهواتف الأحدث كلاً من خطواتك الداخلية والخارجية إلى رصيدك. 
  8. في البداية ، احتسب التطبيق فقط الخطوات الخارجية لتجنب الغش. تأكد من تشغيل إشارة GPS بكامل طاقتها. بهذه الطريقة ، ستتأكد دائمًا من احتساب خطواتك. 
  9. تساعدك المكافآت والعروض الترويجية أيضًا على كسب Sweatcoin. احترس من المكافآت الدورية ، أو قم بإحالة أصدقائك ، أو قم بتشغيل المضاعفات الدورية للتطبيق لتلقي المزيد من المكافآت.

هل يمكنك الحصول على المال من Sweatcoin؟ 

مقابل كل 1000 خطوة تمشي ، تحصل على 0.95 Sweatcoins. استخدم هذه لشراء السلع والخدمات من سوق التطبيقات.
يمكن شراء سلع وخدمات مختلفة ، مثل بطاقات هدايا أمازون ، باستخدام Sweatcoins مباشرة من التطبيق. 

كيف تقوم بتحويل Sweatcoin إلى نقود؟

يمكن تحويل العملة إلى نقود مباشرة عن طريق سحب عبر باي بال .

كيف احول برنامج المشي للغة العربية ؟

البرنامج يعمل بشكل مباشر حسب لغة الهاتف المثبت عليه .

حقيقة برنامج المشي ؟

البرنامج حقيقي بالفعل ويمكنك الربح من خلالة يمكنك تحميله " اضغط هنا " .

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin ؟

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin ليس لفترة طويلة ولكن عن تجربة شخصية تمكنت من سحب 10 دولار من التطبيق عبر باي بال واليك اثبات الدفع للتطبيق في الصورة التالية .
في النهاية اذا كان لديك اي سوال حول تطبيق الربح من المشي فلا تتردد اكتبة في تعليق .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -