طريقة تصحيح الالوان علي فيلمورا وشرح التعديل علي الوان الفيديو من الكمبيوتر

طريقة تصحيح الالوان علي فيلمورا وشرح التعديل علي الوان الفيديو من الكمبيوتر
 يعتبر التعديل علي الالوان احد اهم عوامل المونتاج الجيد فمن خلالة يمكنك اضافة تاثير ذات لون مميز يعطي طابع احترافي عن الفيديو الخاص بك لذالك هذا الامر لا يمكنك تجاهله ومن اجل ذالك تتعمد الكثير من برامج المونتاج التركيز علي هذا الامر المميز ولذا فلابد من استعمال تصحيح الالوان او الكلوركوركشن للفيديو الخاص بك ومنة يمكنك الحصول علي فيديوهات ذات جودة عالية من خلال فيلمورا 9 او فيلموراx او فيلمورا 10 او فيلمورا 11 أو اي اصدار من برامج فيلمورا .

ماهو تصحيح الالوان ؟

في البداية ، تطرقنا إلى كيف أن تصحيح الألوان سيجعل فيلمك بعيدًا عن المبتدئين ، مما يجعل حياتك المهنية في صناعة الأفلام حقيقة واقعة . بالنسبة إلى صانعي الأفلام ، يعد تصحيح الألوان هو الحماس الذي يضيف لمسة للفيلم ، مما يجعل الناس يتذكرون التحفة الفنية ليس فقط من أجل القصة ، ولكن أيضًا للسينمائيين. علاوة على ذلك ، في هذا الوقت وهذا العصر حيث يتم الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق مع الاستخدام المكثف لمقاطع الفيديو ، فإن تصحيح الألوان يعني أيضًا أن تكون علامة تجارية أو مؤثرًا جديرًا بالثقة. يصعد منشئو المحتوى من لعبتهم باستخدام تصحيح الألوان للتمييز بينهم. حتى أنواع التوضيح لمقاطع الفيديو ستستفيد كثيرًا من تصحيح الألوان. على الرغم من أنه لا يحتوي على لقطات واقعية ، إلا أن تصحيح الألوان جعل الفيديو أكثر جاذبية واحترافية. ولا تتوقف مزايا تصحيح الألوان عن مقاطع الفيديو ، حتى تلك الموجودة في صناعة التجارة الإلكترونية مثل متجر الأزياء هذا يستفيدون من تصحيح الألوان للحصول على صور ذات مظهر احترافي.

ماهو برنامج فيلمورا ؟

برنامج فيلمورا هو احد برامج شركة Wondershare والتي تقدم لنا نسخة برنامج فيلمورا والتي يتم تحديثها باستمرار لتحصل علي المزيد من الاعدادات التي تميز محتواك ولتكون علي اهبة الاستعداد دائما يمكنك استخدام فيلموا علي الحاسوب بمواصفات متوسطة جدا لا يتطلب تشغيل فيلموا الا رامات 4 فاكثر ومعالج رباعي الانوية فاكثر .

طريقة تصحيح الالوان علي فيلمورا x 

في الفيديو التالي شرح مفصل لطريقة تصحيح الالوان او Color correction علي فيلمورا شرح مفصل لتصل الي غايتك في انتاج الفيديو .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -