كيف تحصل علي زيارات لمدونتك او موقعك بطريقة شرعية لزيادة الارباح

كيف تحصل علي الاف الزيارات لمدونتك
الزوار هم المصدر الاساسي لزيادة الارباح علي اي محتوي عبر الانترنت لذالك يعتبر الحصول علي زوار بطريقة شرعية هو الشغل الشاغل لكل العاملين علي الشبكة العنكبوتية ,في هذا المقال اقدم لك مواقع عالمية قد تساعدك في الحصول علي المزيد من الزوار لمدونتك او موقعك بكل سهولة كل ما عليك هو متابعة هذا المقال واتباع التعليمات 

كيف تحصل علي زيارات لمدونتك بطريقة شرعية.

هناك اكثر من طريقة قد تستخدم لزيادة معدل الزيارات ولكن في النهاية الطرق الشرعية فقط هي التي تاتي بنتائج مرضية ولهذا لا تجرب اي شي علي الانترنت الا اذا كنت علي دراية به , وهنا اعرفك ببعض المواقع العالمية التي من الممكن ان تكون سبباً في زيادة زوار مدونتك .

جوجل ومحركات البحث .

الهدف الاول لجميع أصحاب المدونات والمواقع بمختلف انواعها هو الحصول علي زيارات ذات جودة عالية ومضمونة ومستهدفة وهذا لا يكون الا من خلال محركات البحث كجوجل و ياهو وبنج وغيرهم من محركات البحث الشهيرة .أنت بحاجة إلى أكثر من مجرد تحسين محركات بحث جيدة. أنت بحاجة إلى خطة قوية واستراتيجية تميز مدونتك عن البقية. ليس من السهل القيام بذلك ولكنه ليس مستحيلًا أيضًا. خلال هذه العملية .
  1. ركز علي اخيار كلمات مفتاحية محددة لمقالاتك والكتابة عنها .
  2. ادرس منافسيك الذين يقدمون نفس المحتوى .
  3. تعلم من منافسيك وقدم محتوى أفضل منهم .
  4. تعلم باستمرار كيف تحسن من موقعك .
  5. اقرا وتعلم عن ال SEO .

موقع pinterest .

موقع pinterest هو موقع تواصل اجتماعي يختص بنشر الصور مع كتابة وصف للصورة و عنوان ومن ثم إنشاء كتالوج خاص لكل مجموعة صور , والمميز في الأمر انة يمكنك الحصول علي باك لينك من الموقع وعمل بروفيل خاص بك علية ثم البدئ في نشر الصور التي ترفعها علي مدونتك , كل صورة تقوم برفعها يسمح لك باضافة رابط المصدر للصورة والذي سيكون عبارة عن رابط مدونتك وبالتالي , اذا ظهرت صورتك لأحد ما واعجب بها سيدخل للموقع لكي يحصل عليها او يعرف اكثر عنها ,هذا الموقع فعال ويظهر في نتائج جوجل ببحث الصور لذالك فرصة الحصول علي زوار منة رائعه جدا .

موقع تويتر TWitter .

الجميع يعرف تويتر بل والكثير منا يستخدمة بشكل يومي ولكن القليل من يعرف ان تويتر مصدر زوار رائع لمدونتك فالامر سهل جداً للحصول علي زيارات منة , كل ما عليك هو نشر رابط المقال في تويتر مع كتابة الهاشتاج الاكثر تداولاً في بلدك او في البلد التي تستهدفها في مقالك في وقت النشر , وبالتالي كلما دخل شخص علي الهشتاج سيظهر من ضمن النتائج رابط مقالك وبالتالي اذا كان المقال ذات صلة بالهاشتاج سيزوره الكثير من الزوار بكل تأكيد .

موقع tumblr .

منصة tumblr هي منصة لمنشئ المحتوي تسمح لهم بمشاركة الروابط والفيديوهات وحتي الصور وغيرها وتقوم فكرة عملها كمدونة داخل المنصة لعرض المحتوي الخاص بك وهي سهلة الاستخدام جداً كل ما عليك هو انشاء حساب عليها والبدء في نشر روابطك عليها مع كتابة الوصف والهشتاج لكي يساعدك في الحصول علي مزيد من الزيارات .

موقع instapaper .

هذه المنصة لا تعتبر مصدر للزيارات رغم انك تنشر فيها روابطك ولكن المهم انها تمنحك باك لينك لمدونتك مما يزيد من قوة الدومين اثورتي الخاص بالمدونة وبالتالي زيادة امكانية ظهورك في محركات البحث .

موقع reddit .

ريديت هو منصة عالمية حصلت علي التصنيف الرابع في الولايات المتحدة الامريكية Reddit عبارة عن مجموعة كبيرة من المنتديات حيث يمكن للمستخدمين المسجلين التحدث عن أي شيء تقريبًا يمكنك تخيله ، من الأخبار إلى الثقافة الشعبية والتكنولوجيا والقصص المصورة والسينما والأدب إلى أغرب الأشياء في العالم ، بما في ذلك Not آمن للعمل, بمجرد نشر رابط مقالك علي ريديت سيسرع من ارشفة مدونتك بالاضافة الي زيارات من دول مختلفة كما انة محتمل ان يظهر في نتائج البحث ايضا ً 

موقع quora .

Quora هو مجتمع عبر الإنترنت للأشخاص الذين يقدمون إجابات للأسئلة , وبالتالي يمكنك الاجابة علي الاشخاص مع وضع رابط المقال من مدونتك وبهذا سيدخل الاشخاص الي مدونتك لقرائة المزيد عن اجابتك , ولكن نصيحة احذر من التعليق بالروابط بشكل مباشر بل قم بكتابة اجابة واكتب بعدها للمزيد اقرا هذا المقال .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-