القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل كورس عن الهكر الاخلاقي وأمن المعلومات مجاناً cyber security course free

كورس امن معلومات
 يعتبر امن المعلومات او السيبر سيكيورتي او الامن السيبراني مصطلحات لنفس الشي فهو مجال شديد الاهميه في العصر الحالي حيث يمثل الانترنت ويتحكم في الكثير من الوظائف الحيويه في كل البلاد لذالك نقدم لكم افضل دورة لتعليم الامن السيبراني واحترافه لحمايه نفسك او الحصول علي فرصه عمل أفضل لك .

ماهو الامن السيبراني - امن المعلومات ؟

الأمن السيبراني هو حالة أو عملية حماية واستعادة الشبكات والأجهزة والبرامج من أي نوع من الهجمات الإلكترونية,تشكل الهجمات الإلكترونية خطرًا متطورًا على المنظمات والموظفين والمستهلكين. قد تكون مصممة للوصول إلى البيانات الحساسة أو تدميرها أو ابتزاز الأموال. يمكنهم ، في الواقع ، تدمير الأعمال التجارية وإلحاق الضرر بحياتك المالية والشخصية - خاصة إذا كنت ضحية لسرقة الهوية.

كيف يعمل الامن السيبراني cyber security .

يحتوي نظام الأمن السيبراني القوي على طبقات حماية متعددة منتشرة عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة والشبكات والبرامج. لكن نظام الأمن السيبراني القوي لا يعتمد فقط على تكنولوجيا الدفاع الإلكتروني ؛ كما أنه يعتمد على الأشخاص الذين يتخذون خيارات ذكية للدفاع الإلكتروني ,الاخبار الجيدة؟ لست بحاجة إلى أن تكون متخصصًا في الأمن السيبراني لفهم أساليب الدفاع الإلكتروني الجيدة وممارستها. ستتعلم المزيد عن الأمن السيبراني وكيفية المساعدة في الدفاع عن نفسك ضد التهديدات الإلكترونية ، وكيفية التعرف على التهديدات وتجنبها قبل أن تتسلل إلى شبكتك أو أجهزتك.

ماهي متطلبات هذه الدورة ؟

من الصعب الوصول الي دورة امن معلومات علي الانترنت باللغة العربية تكون شامله لجميع الادوات والطرق المستخدمة في الإختراق في الوقت الحالي 2020 وبناءَ علي ذالك تم اختيار دورة امن معلومات ولكن بالانجليزية واليك المتطلبات :
  1. يجب ان تكون في مستوى متوسط في اللغة الانجليزية علي الاقل .
  2. امتلاك حاسوب او لابتوب .
  3. انترنت جيد لتحميل الدورة ومتابعه الدروس .
  4. الدورة مرفوعة علي موقع ميجا ابلود بجوده FHD بحجم 11.5 جيجا بيت .
  5. يمكنك مشاهدتها على الموقع بدون تحميل .

تحميل كورس امن معلومات .

كورس-امن-معلومات

الان يمكنك الانتقال الي الدورة " من هنا " اذا واجهت اي مشكلة اترك تعليق وسيتم اجابتك علي تسائلك , كذالك لا تنسى متابعتنا علي فيسبوك " مونستر للمعلومات " لتستفيد بالعديد من المعلومات المفيدة في مجال الحماية والامن المعلوماتي .

تعليقات