القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع اختصار روابط بدون اعلانات وتصغير ال link

مواقع لإختصار الروابط مباشرة .

تزايدت الحاجة إلى اختصار الروابط مع التقنيات المتطورة الجديدة ، و اختصار الروابط  يعني جعل الروابط قصيرة وواضحة ، و يفيد ذلك في العديد من الأسباب أهمها المصداقية و الوضوح ، فالروابط الطويلة للغاية لا يشعر المستخدم بالارتياح للضغط عليها إذا تواجدت أمامه على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أن بعض المواقع تتيح إمكانية كتابة عدد محدد فقط من الكلمات مثل تويتر ، و في هذه الحالة على رابطك المرفق أن يكون قصيرا بكلمات واضحة توضح الهدف من الموقع المشار إليه  ، ولكل ذلك يصبح اختصار الروابط لا غنى عنه .
اختصار الروابط بدون اعلانات

 أفضل مواقع لاختصار روابط بدون إعلانات .

و إلى جانب كل ذلك تتيح مواقع اختصار الروابط العديد من الخصائص المهمة مثل معرفة عدد الزيارات للموقع وفي بعض الأحيان معرفة أماكن أكثر النقرات وزيارة المواقع ، و باستخدامك للروابط البسيطة أنت تحصل على كل فرص النقر عند ظهور روابطك للمستخدم دون أن يحدث تخوف في التعامل في حالة الروابط المعقدة و الطويلة جدا .. و تعد عملية اختصار الروابط ليست حديثة ، وكانت جوجل توفر سابقا خدمات خاصة لذلك ،  بجانب أن البعض يعتمد عليها كأسلوب من أساليب الربح على الإنترنت ، ولهذا هناك العديد من الطرق الأخرى التي تمكنك من القيام بهذه العملية بكل سهولة ، نعرض ذلك فيما يلي . 

مواقع اختصار الروابط مجانية بدون اعلانات مزعجة .

تعرف في الآتي على أفضل مواقع لاختصار روابط بدون إعلانات ,إليك مواقع مجانية تقوم باختصار الرابط الخاص بك وتصغيرة إلى أقل حجم ممكن لنشرة علي مواقع التواصل الإجتماعي هذه المواقع لا تعرض أي إعلانات نهائي وتقوم بالتوجية التلقائي للروابط بدون اي مشاكل .
تعرف علي : أفضل مواقع لإختصار الروابط والربح منها .
  1. موقع bit.ly : يتم اعتباره الموقع الأشهر في اختصار الروابط من بين كل المواقع الأخرى ، و ذلك بسبب إمكانياته العديدة التي يوفرها مثل أنه يعرض لك كل الإحصائيات التي أنت في حاجة إليها لمعرفة جودة الرابط ، مثل : عدد الزيارات و المشاهدات ، ومعرفة المواقع الجغرافية التي يتم الولوج منها ، بالإضافة إلى المنصة أكثر إفادة بالنسبة لهذا الرابط ، و موقع بتلي مجاني يوفر ما يزيد عن 10000 رابط بدون علامة تجارية ، بالإضافة إلى 500 رابط بعلامات تجارية محددة  ، وغير ذلك من الخصائص الأخرى المتاحة . 
  2. موقعtinyurl: يقدم لك كل خصائص مواقع اختصار الروابط ، مع أنه مدمج و مطور من قبل tinyurl و بواسطته يمكنك متابعة إحصائيات الروابط من خلال لوحة التحكم الموجودة بالحساب ، و أولي مجاني تماما كما أن استخدامه سهل للغاية . 
  3. موقع blink : يعد أداة اختصار روابط قوية ، فهو موقع شهير بإمكانيات كبيرة مثل توفيره لإمكانية إنشاء روابط مختصرة مخصصة مما يجعل الروابط كلمات ذات صلة وليست عشوائية كما تقدم الكثير من المواقع الأخرى ، هذا إلى جانب أنه متوافق مع أدوات تحليل الويب ، و تتمكن عبر موقع بلينك من متابعة التقارير الإحصائية و التحليلات للنقرات على الروابط بجانب إظهار الجهازالمستخدم في عرض الرابط المختصر و الموقع الجغرافي وكل ذلك ملحقا بالتاريخ ووالوقت  ، كما تتعرف على عدد الإحالات (references) .
  4. موقع cutt . us: من المواقع الأولى في هذا المجال ، فهو موقع قديم جدا و معروف ، مجاني تماما دون أي ربح مادي ، يمكنك من قص الروابط الطويلة وجعلها أقصر ، و يتميز بأنه يضم عددا كبيرا من السيرفرات القوية التي تمكن الوصول لعدد هائل من الزوار . 
  5. موقع is.gd : لا يتطلب تسجيل دخول أو اشتراك ، كما أن واجهته بسيطة جدا مما يجعله من أكثر المواقع سهولة للاستخدام ، فكل ما عليك هو وضع الرابط في المكان المخصص ثم الضغط على اختصار ، ومن ثم يمكنك متابعة مشاهدات الرابط .

تعليقات