القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع اختصار الروابط والربح منها صادقة لعام 2020 مع تفاصيل هامة جداً

أفضل-مواقع-اختصار-الروابط-والربح-منها
عن تجربة شخصية هناك مئات المواقع يتم فتحها يومياً فأصبح الجميع يمتلك موقع اختصار روابط في دقائق ولكن انا وانت يتم النصب علينا من مثل هذه المواقع , ولذالك قررت كتابة هذا الموضوع الذي أنصحك فيه عزيزي القارئ بأفضل مواقع لإختصار الروابط والربح منها, وكن علي يقين ان هذه المواقع صادقة ومضمونة 100 % لأنني لا أغشك ولا يهمني الترويج لهذه المواقع ولكن احببت ان اقدم دليل صادق للربح من اختصار الروابط ليستفيد منة كل مبتدئ في هذا المجال كما سأخبرك بعدد من الاستراتيجيات للربح من اختصار ال links فتابع معي .

أنواع مواقع اختصار الروابط والربح منها .

في البداية لا تدخل الي اي موقع وتسجل فيه إلا بعد أن تتطلع بشكل كافي علي هذه النقاط الرئيسية التي عليك فهمها أولا وعليها إختر الموقع الذي تريد أن تسجل فية لتربح منه بكل سهولة ,حيث تنقسم مواقع اختصار الروابط الي مجموعتين اساسيتين وهما :
  1. مواقع اختصار روابط ذات cpa عالي للدول العربية : اي انهم لديهم اسعار مرتفعه في النقرات للدول العربية وهذه المواقع غالباً ما تكون تستخدم اعلانات ادسنس , ولكن مشكلة هذه المواقع انها غير مضمونة بنسبة كبيرة لعدد من الاسباب اهمها ان حسابهم في ادسنس معرض للإغلاق في اي وقت وفي أي زمان لذالك ربما تستلم الاموال منهم مره والمره الثانية تجد الموقع  قد أغلق .
  2. مواقع اختصار تعرض إعلانات مزعجة : تاتي في الفئة الثانية مجموعة من المواقع اعلانتهم كثيرة ومشتتة لكل من يدخل للرابط , علي سبيل المثال ستجد الكثير من النوافذ المنبثة بمجرد ان يضغط الزائر علي الصفحة وبذالك سيكرة الزوار الدخول للروابط تالخاصة بموقعك نهائياً وبالنسبة لإسعارهم فهي متوسطة السعر .
  3. مواقع الربح من اختصار الروابط اعلانات متوسطة : قد تكون اسعارهم منخفضة قليلا ولكنها سهلة التخطي علي الزوار وبذالك لن يكرة الزوار دخول علي روابطك ولن يشتكي منها احد .
الان سأذكر لك جميع مواقع اختصار الروابط الصادقة في الوطن العربي كما سأذكر لك طرق الدفع الخاصة بكل موقع مع شرح تفصيلي لهذه المواقع أتمني أن تستفيد من الشرح التالي .
ملاحظة :يعتبر إختصار الروابط هو عملية مشتركة بين موقع الإختصار و الناشر , حيث يعرض الموقع إعلانات للزوار, و الزوار يتم جلبهم من خلال الروابط المختصرة التي يتم الترويج لها من خلال الناشر , والناشر يربح مقابل عدد الأشخاص الذي يستطيع جلبهم للرابط المختصر الخاص بة .

أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط 2020 .

القائمة التالية ستجد كافة المعلومات عن كل موقع لكي تكون علي معلومات شاملة عن الموقع الذي ستتعامل معة قبل التسجيل فية كما سأذكر لك الحد الادني ووسائل الدفع المتاحة واسعار الموقع ومميزاتة وعيوبة , وللانتقال لأي موقع كل ما عليك هو الضغط علي اسم الموقع .
1. موقع ouo.io .
  • الموقع اجنبي الأصل ولكنة يعمل منذ عام 2015 أي أنة مضي علية اكثر من 5 سنوات في هذا المجال لذالك مضمون .
  • الحد الأدني للحصول علي دفعات منة هو 5 دولار للسحب علي بيبال و 50 دولار للدفع علي بيونير .
  • وسائل الدفع بيبال و بيونير وبير و بيتكوين .
  • الموقع هو اسهل المواقع علي اي زائر في تخطي الإختصار اعلانات غير مزعجة إطلاقا ولكن اسعارة منخفضة ويمكنك استخدامة اذا كنت لا ترغب في ازعاج الزوار في تخطي الروابط مع العلم ان اسعارة منخفضة للعرب لالف زيارة ولكني انصحك بة لانة غير مزعج للزوار .
2. موقع exe.io .
  • اعتبرة موقع مميز جدا خصوصاً أنة مملوك لعرب حيث يتميز بإعلانات غير مزعجة بلإضافة إلي سهولة التخطي كما ان اسعارة للدول العربية مميزة جدا ومعقولة كما أنني استخدمة شخصيا وقد حصلت علي اكثر من 6 دفعات من هذا الموقع الصادق لاختصار الروابط .
  • اقل مبلغ للدفع هو 3 دولار فقط لمستخدمي payeer , و 5 دولار لكل من بيتكوين او بيبال او skrill .
  • من ميزات هذا الموقع المضمون انة يدفع عبر خدمة ويسترن يونيون والحد الادني لذالك هو 100 دولار .
  • يمكنك الربح من دعوة الاصدقاء نسبة 10% علي الاحالة .
  • الدفع فوري في غضون يومين عمل بعد طلب السحب وإليكم اثبات الدفع .
ملاحظة 2 : هناك الكثير من طرق الربح من الإنترنت يمكنك تصفحها عبر موقعنا من خلال قسم الربح من الانترنت.
  • الموقع ملك لمصريين ويعمل منذ 2016 في هذا المجال سابقاً كان يدفع 6 دولار لكل 1000 زيارة من دول العربية, ولكن حالباً يدفع 3 الي 3.5 $ لكل الف زيارة .
  • مضمون بنسبة 100% بلا شك .
  • الدفع للمصرين عبر فودافون كاش و البريد المصري .
  • الدفع لمختلف الدول عبر بيبال وبيتكوين وويسترن يونيون .
  • يعتبر هذا الموقع من الفئة المتوسطة في الإعلانات اي انة ليس مزعج نسبياً وسهل التخطي نسبياً أيضاً .
  • كان اول موقع تعاملت معة صراحة منذ سنوات طويلة وهو يعمل في هذا المجال ويدفع 5% للاحالة الناجحة , ولهم تاريخ طويل في مجال اختصار الروابط خصوصاً انة مملوك لمصريين وصادق جداً .
  • عيب هذا الموقع هو الإعلانات المزعجة في الاونة الأخيرة أصبح مزعج صراحة بشكل لا يروق لاحد , لن يتمكن أحد من تخطي هذا الموقع إلا إذا كان محترف في تخطي روابط الإختصار .
  • يتيح طرق للدفع مثل  " vodafone cash - paypal-payeer-payoneer-bitcone " , كما ان اقل حد للدفع هو 5 دولار فقط علي معظم وسائل الدفع .
  • يتميز بسهولة التواصل مع الدعم باللغة العربية في اي وقت .
5. موقع bc.vc .
  • موقع عالمي يستخدمة الآف المستخدمين من مختف دول العالم ويدفع عبر بيبال وبيونير وبيتكوين وهو موقع اجنبي ولكنة مشهور علي شكل عالمي .
  • اعلانات من النوع المتوسط للزوار وسهل التخطي نواعا ما .
  • عيوبة ان اقل مبلغ للحصول علي دفعة هو 10 دولارات لجميع الوسائل .
  • لم اتعامل معة صراحة من قبل ولكن الموقع مضمون علي مستوى عالمي .
6. موقع shortest .
  • موقع أخر له تاريخ في مجال قص الروابط وجني المال منها وهو موقع عالمي كذالك وليس للعرب فقط , اعلانات سهلة التخطي ولكن ربح اقل للناشرين .
  • الدفع عبر وسائل محدودة مثلة مثل ما سبق من المواقع .
  • كما ان الحد الادني للدفع لا يختلف كالبقية .
7. موقع cpmlink .
  • احد المواقع العالمية يتيح نظام اعلاني موزع بشكل مميز لزوارك من الموبيل والديسكتوب لذالك لا تقلق بهذا الشأن إطلاقاً فمن خلالة ستربح المزيد من المال مع اعلانات متوسطة للزوار مما يعن ان زيارات اكثر وارباح افضل .
  • الحد الادني للدفع مثلة كباقي وهو 5 دولارات .
  • مع وسائل للدفع لا تختلف كثيرا كالمواقع السابقة .
ملاحظة 2: لا تعتبر طريقة الربح من قص الروابط هي الطريقة الأفضل لجمع المال والربح من الإنترنت ويمكنك أيضاً الربح من مواقع رفع الملفات والربح منها مقابل كل تحميلة .
8. موقع cutwin .
  • يعتبر عادي ومثلة مثل غيرة من مواقع في نفس الخدمات التي يقدمها والدفع فوري في ايام .
  • يتوفر علي خدمة دفع عبر فودافون كاش .
  • الربح من الاحالة 10 % .
9. موقع adf.ly .
  • قصدت بذكر هذا المقال في الأسفل لانة مشهور رغم انة ليس الافضل ولكنة يعتبر من اوائل المواقع التي قدمت هذه الخدمة في العالم كلة , ورغم ذالك لازال الكثير من الاشخاص يفضلونة خصوصا اليوتيوبرز .
  • حد ادني 5 $ كالعادة ولا يتوفر الا علي دفع بيبال وبيونير وبيتكوين .
  • يدفع لكل 10.000 زائر 5 دولار فقط يعتبر منخفض جدا مقارنة بباقي المواقع عموما .

أمور هامة تتعلق بالربح من مواقع إختصار الروابط .

كما لاحظت صديقي أن معظم مواقع السابق ذكرها تتوفر علي وسيلتين دفع متكررتين وهما بيبال وبيونير , وبإختصار أي شخص يعمل علي الإنترنت لابد من إمتلاك حساب في أحد هذان البنكين علي الأقل , فمن خلالهما يمكنك السحب من معظم المواقع العالمية في مجال الربح من الإنترنت بصورة عامة وليس فقط لإختصار الروابط , ومن حسن الحظ أنك في موقعنا مونستر للمعلوميات لدينا شرح مفصل لكل من هذان البنكين بالفيديو والصور لتتمكن من امتلاك حساب بنفسك وإليك الشرح :

معدل الربح  cpm لكل ألف زيارة علي الرابط الخاص بك .

هذه النقطة مهمة جداً ويتجاهلها الكثير من الأشخاص ولكن عليك إلقاء نظرة أولاُ علي أي موقع ستسجل فية علي معدل ال rate لكل دولة وبناءً علية تحدد هل يتناسب معك أم لأ , علي سبيل المثال أنا سأعمل علي دولة مصر, إذن يجب أن أركز ما هو معدل الذي يدفعة الموقع للزوار من هذه البلد ؟؟ 
ويمكنك معرفة التفاصيل هذه من خلال صفحة payout-rates الخاص بالموقع وإليك صفحة من موقع exe.io .
اختصار-روابط
صفحة payout-rates من موقع exe.io
وكما تلاحظ ان الموقع محدد أسعار كل الف زائر يتخطي الرابط من كل دولة ومن أنواع الاجهزة , يعني الزائر من دولة مصر علي الموبيل يختلف عن سعر الزائر من نفس الدولة ولكن من الكمبيوتر .

شرح التسجيل في موقع إختصار الروابط للربح من خلالة .

للتسجيل في أي موقع علي الإنترنت غالباً تكون نفس البيانات التي يطلبها منك أي موقع ولذالك عليك أن تكون علي دراية بهذه البيانات وتتعلم إدخالها في أي موقع أياً كان , أما الأن سنتعرف علي طريقة إدخال البيانات والتسجيل في موقع exe.io تابع معي :
  1. قم بالتوجة للموقع من exe.io هنا .
  2. ستفتح لك الواجهه التالية قم بإختيار singup كما بالصورة .
    شرح التسجيل في موقع اختصار الروابط
    الواجهه الرئيسية لموقع اختصار الروابط exe.io
  3. ستجد صفحة أخرى لك قم بإدخال البيانات المطلوبة كما بالشرح التالي :
    تسجيل-الدخول-في-موقع-اختصار-الروابط
    شرح تسجيل في الموقع للربح من اختصار
  4. بعد الانتهاء من هذه الخطوات انت الان لديك حساب في الموقع كل ما عليك هو عمل login في الموقع كما بالواجهه التالية .
    شرح عمل login في موقع الاختصار للروابط
  5. ملحوظة مهمة عليك إخذها في الإعتبار : يجب ان يكون اسم المستخدم مكون من حروف وارقام باللغة الانجليزية , استخدم ايميل او بريد الكتروني صحيح لكي تستطيع استرداد الايميل مرة اخرى في حالة نسيان الباسورد .

كيفية الربح من إختصار الروابط 2020 .

يعتمد إختصار الروابط علي فتح صفحة بها إعلانات لكي يمر عليها الزائر أولاً قبل المرور إلي الموقع المراد الوصول إلية علي شبكة الإنترنت , لذالك لكي تربح أنت المال من هذه الطريقة عليك الحصول علي أشخاص حقيقين لكي يدخلوا للرابط الخاص بك ومن ثم يعرض عليهم الإعلانات ويتم إحتساب هذه الزيارة في حسابك ومن ثم تربح المال مقابل هذا العمل ولذالك عليك التفكير في إستراتيجية مناسبة لكي تحصل علي زيارات مناسبة إلي روابطك المختصرة , من غير الزوار انت لن تربح أي شي للأسف .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا شايف انك حاطط موقع جيتس يورال بتطبله على القاضى لان اعلانات مزعجججججة جدأاااااااا ولكنى بشكرك على التجميعة الرائعة والتى تكون بمثابة مرجع لاى شخص حابب يشتغل بالاختصار شكرا لك ولكن من وجهة نظرك ايه افضل موقع فيهم لو هتقترحو عليا

    ردحذف
    الردود
    1. اولا انا مش بطبل لاي موقع ,,, انا بتكلم بكل مصداقية وشفافية عن كل موقع ,, مش بطبل لحد وقلت ف المقال ان اعلاناته مزعجة فعلا ...........
      ال موقع حاليا ال شايفة كويس هو exe.io ده من وجه نظري ,,, وانا اتعمدت اذكر المواقع الكبيرة ومذكرش المواقع الجديدة عشان مضمنش موقع جديد انا ربما ينصب

      حذف
  2. شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائع ولكن إذا بطلب منك تقترح عليا موقع منهم يكون سى بى ام كويس لمصر والدول العربية اتمنى ترد على وشكرا لك ولموقع مونستر للمعلوميات الذى يقدم كل جديد تحياتى

    ردحذف
    الردود
    1. الشكرلله يا غالي ,,,
      شخصيا افضل موقع exe.io ولكن يدفع بيبال ,, يعن مش فية فوداكاش

      حذف

إرسال تعليق

محتوى المقال :