القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل VPN مجاني لزيادة سرعة الإنترنت للأندرويد والأيفون | Warp vpn

أفضل VPN مجاني لزيادة سرعة الإنترنت للأندرويد والأيفون |  Warp vpn
لا يستطيع الجميع الوصول إلى شبكة Wi-Fi فائقة السرعة وبيانات شبكات الجيل الخامس. لذلك ، سيستغرق تصفح الويب أو تنزيل التطبيقات وقتًا أطول مما ينبغي. لحسن الحظ ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في زيادة سرعة الإنترنت على أجهزة Android و الأيفون , قد لا تؤدي بعض هذه النصائح بالضرورة إلى "زيادة" سرعة الإنترنت لديك. ومع ذلك ، سيساعدك على تصفح الويب بشكل أسرع وأكثر كفاءة. لذلك بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتفقد هذه النصائح لتسريع الإنترنت على Android, وفي هذا المقال سنتعرف على تطبيق vpn  يعمل على زيادة سرعة انترنت التصفح بشكل ملحوظ .

أفضل VPN مجاني لزيادة سرعة الإنترنت للأندرويد والأيفون   .

بشكل افتراضي ، قد يفرض مزودو خدمة الإنترنت قيودًا أو يوجهون حركة المرور بمعدل أبطأ. ومع ذلك ، تهدف خدمات نظام أسماء النطاقات مثل 1.1.1.1 من Cloudflare إلى تسريع حسابك بطريقة آمنة وسهلة. في حالة ملاحظة انخفاض سرعة الإنترنت لديك ، قد ترغب في التحقق من خدمة DNS بديلة , نوصي بإعطاء محلل DNS 1.1.1.1 Cloudfare لقطة. لا تسجل خدمة DNS هذه أي بيانات خاصة بك. لذلك ، يمكنك تصفح الويب بأمان وقد تحصل أيضًا على سرعة إنترنت أسرع.

شرح زيادة سرعة الانترنت على الهاتف من خلال  Warp vpn .

  • قم بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر Google Play
  • 1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا
  • قم بإعداد التطبيق وتمكين خدمة DNS من خلال التبديل على التبديل.
  • يمكنك أيضًا القيام بذلك بالطريقة اليدوية باتباع هذه الخطوات.
بمجرد تمكين مزود DNS الجديد ، حاول تحميل موقع ويب أو قم بتنزيل تطبيق لمعرفة أي تحسينات في السرعة  لا يضمن استخدام محلل DNS التابع لجهة خارجية دائمًا تحسين سرعة الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا يعمل بالتأكيد في معظم الحالات وقد لاحظ المستخدمون تحسنًا طفيفًا في سرعة الإنترنت , لمزيد من التفاصيل حول تطبيق CloudFlare 1.1.1.1 لنظام Android ، يمكنك الاطلاع على دليلنا التفصيلي حول كيفية زيادة سرعة الإنترنت على Android باستخدام CloudFlare DNS.

تجربة تطبيق زيادة سرعة الانترنت باستخدام vpn .

في الفيديو التالي تم تجربة البرنامج على هاتف اندرويد من نوع سامسونج , وهذا لا يعني انة مخصص لسامسونج ولكنة يعمل على هواوي و شاومي و انفنيكس وجميع هواتف الاندرويد وكذالك هواتف ال ios  .

تحميل أفضل VPN مجاني لزيادة سرعة الإنترنت للأندرويد والأيفون .

تعليقات

محتوى المقال :