القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة " لا يمكن تحميل هذا الملف في الوقت الحالي " في جوجل درايف drive

جميعنا نستخدم جوجل درايف فهو المكان الاول لتخزين الملفات واخذ نسخ احتياطية , ولكن قد تقابل أحد الأخطاء الواردة جدا وهي " تخطي عدد التحميلات العدد المسموح بة ؟ , وهذا الخطا وارد جدا وفي هذا الموضوع سنناقش الامر معا مع وضح الحل المناسب لهذا الخطا الذي يظهر كثيراً عن التحميل من جوجل درايف, وذالك بسبب تجاوز الملف عدد مرات التحميل المتاحة وتظهر لك " لا يمكن تحميل هذا الملف في الوقت الحالي " .

ماذا يعني هذا الخطأ في جوجل drive .

بشكل عام ، كل شخص حر في تحميل وتنزيل ومشاركة الملفات مع الأصدقاء ، أو خارج أصدقائك مع عدد كبير من الأشخاص ،. على سبيل المثال ، إذا قام عدد كبير من المستخدمين بتنزيل ملف قمت بمشاركته معه ، فسيتم حظر الملف عندما يصل حد التوفر. السبب لأن جوجل تريد تقليل سوء الاستخدام. ومع ذلك ، إذا قام عدد كبير من المستخدمين بمشاهدة أو تنزيل ملف ، فقد يتم قفل الملف لمدة 24 ساعة . 

  • قد تكون الفترة التي يتم قفل الملف فيها أقصر إذا لم يستمر الملف في تلقي حركة مرور عالية.
  • في حالة ، إذا كان الملف شائعًا بشكل خاص أو مهمًا للغاية يتلقى مشاهدات أو تنزيلات ثقيلة ، فقد يستغرق الأمر أيامًا أو حتى أطول قبل أن تتمكن من تنزيله. ألم تسمع من قبل؟ وذلك لأن Google لا تذكر ذلك في أي مكان. 
في هذه المقالة ، سأوجهك إلى كيفية تجاوز خطأ حد تنزيل Google Drive (تم تجاوز عدد التحميلات المتاحة لهذا الملف) ، دعنا ننتقل إليه.

حل مشكلة خطأ حد تنزيل Google Drive .

قبل البدء ، انتقل أولاً إلى Google Drive وقم بتسجيل الدخول إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل. بمجرد أن تكون هناك ، فأنت على ما يرام.
1. أولاً ، ستحتاج إلى تحديد موقع الملف لإجراء بعض التغييرات لإتاحته للتنزيل. توجه إلى الملف الذي تريد تنزيله وانقر بزر 
2. الماوس الأيمن على الملف> حدد الحصول على رابط قابل للمشاركة.
3. بمجرد إنشاء الرابط ، افتح الرابط في علامة تبويب جديدة.
4.عندما ترى معاينة الملف ، انقر فوق الزر إضافة إلى ملفاتي في الزاوية اليمنى لاخذ نسخة من الملف في حسابك على جوجل درايف .
5. بعد النقر ، ستتم إضافة الملف إلى حسابك ، فقط حدد مجلدًا لإضافة الملف إلى مجلد الخاص بك كما بالصورة .
6. بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف واختر عمل نسخة. ستتم إضافة النسخة إلى محرك الأقراص الخاص بك وستكون مالك الملف. نظرًا لأنك مالك الملف في محرك الأقراص ، فيمكنك تنزيله على جهازك بهذه الطريقة. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه بحلول الوقت الذي تكون فيه مالك الملف .
لا يمكن تحميل هذا الملف في الوقت الحالي في جوجل درايف drive
7. بمجرد نسخ الملف ، يمكنك محاولة تنزيل الملف (نسخة من ملف xxx) دون أي مشكلة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الملف والضغط على تنزيل.
حل مشكلة " لا يمكن تحميل هذا الملف في الوقت الحالي " في جوجل درايف drive
8. هذا لن يضر أو يسبب أي مشكلة أو خطر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ببساطة اضغط على تنزيل على أي حال وسيبدأ تنزيل الملف.
9. الملف متاح الآن عندما ترغب في التنزيل. من الجدير بالذكر أن هذا الملف  اصبح خاص بك .
10.حسنا! لقد انتهينا. يتم تنزيل ملفنا الآن ، وقد يستغرق الأمر وقتًا حسب سرعة اتصالك بالإنترنت. عندما تقوم بتنزيل الملف .

تعليقات

محتوى المقال: