القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب بديلة لببجي موبيل وفورت نايت

أفضل 5 ألعاب بديلة لببجي موبيل وفورت نايت
إذا كنت من محبي ألعاب الهواتف الذكية فلابد من أنك إنجذبت للعبتي ببجي وفورت نايت بلا شك فهما يتصدران قائمة الألعاب الجوال الأكثر لعباً في العالم كلة , وقد نالا اللعبتين شهرة واسعة في كثير من البلادان العربية والأجنبية , فإذا كنت ترغب في لعب بعض الألعاب التي تشبة ببجي وفورت نايت فأنت في المكان الصحيح ففي هذا المقال سأرشح لك أفضل بديل لعبة ببجي موبيل وفورت نايت أتمني أن تنال إعجابكم .

بديل لعبة ببجي و ألعاب تشبة ببجي وفورت نايت .

في الفيديو التالي رشحت لكم أفضل 5 ألعاب يمكنك لعبها علي هاتفك الأندرويد أو ios بكل سهولة ولا تحتاج هذه الألعاب لمهارات كبيرة شاهد الفيديو وأستمتع بالتعرف علي هذه الألعاب الخمسة التي ستغنيك عن لعب pubg و fortnite .
تعرف أيضا : أفضل 5 ألعاب بديلة للعبة ببجي موبيل من هنا .
  1. لعبة Black ops 4 Black out : اللعبة الأولي لدينا في القائمة من شركة المنتجة للعبة call of duty  الشهيره مما يمنحها سمعة كبيرة ويشجعك هذا للعب هذه اللعبة وأنت مطمئن اللعبة تاتي باربع شخصيات كل منهم متخصص في مجال ما والقفز من طائرة هولوكيبتر من السماء ومن ثم البحث عن سلاح ومقابلة الخصوم في اللعبة كذالك يمكنك لعبها مع فريقك المفضل وتقسيم المهام .
  2. لعبة Realme Royale: اللعبة تأتي بتصميم كرتوني يشبة إلي حد كبير لعبة فورت نايت كما أنها تتوفر علي بعض الخصائص التي تميزها كثيراً عن باقي الألعاب حيث أنة بعد وقعك علي الارض إذا إستطعت الصمود ل30 في وضع الفرخة فسوف تعود مرة أخرى لأرض المعركة كما أن كل لاعب يمتلك حصان خاص بة للتنقل داخل اللعبة اللعبة كذالك مجانية ومتوفرة لنظام الاندرويد والايفون والاي باد .
  3. لعبة free fire : اللعبة التي إشتهرت فوراً بعد لعبة ببجي موبيل فقد إستخذها الكثير من الأشخاص البديل الأول للعبة ببجي موبيل للأجهزة الضعيفة وقد نالت اللعبة شهره كبيرة كذالك بين ألعاب البتل جراوند رويال ويمكنك لعبها علي أي جهاز أندرويد حيث أن حجمها لا يتجاوز 400 ميجا بيت فقط كما أنها تحتوي علي نفس الأسلحة في ببجي موبيل كما أنها تتميز ببعض الخصائص المميزة لها .
  4. لعبة كرييتف ديستركشن : اللعبة تشبة كثيرا فورت نايت إلا أنها تجمع بين خصائص مشتركة بين فورت نايت وببجي موبيل مثل بناء البيوت وغيرها من الخصائص .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال :