القائمة الرئيسية

الصفحات

5 ألعاب Battleground تشبة لعبة ببجي موبيل

هل تحب ألعاب Battleground وترغب في لعب ألعاب تشبة لعبة ببجي تماماً ؟ هذه الألعاب ستدهشك في بنسبة كبيرة ستنال إعجابك وفي هذا الموضوع سوف نقدم لك أفضل 5 ألعاب تشبة ببجي فتابع معي .

أفضل ألعاب Battleground للموبيل مثل ببجي .

في الفيديو التالي قدمنا لكم نبذه عن العاب الباتل جرواند التي تشبة إلي حد كبير لعبة ببجي .


  1. لعبة rules of servival : اللعبة تم إصدارها في نوفمبر لعام 2017 كما تتوفر منها نسخ متعددة لأنظمة الأندرويد وال ios و ميكروسوفت ,والويندوز وهي من تطوير شركة نت إيز ,كما تتوفر علي العديد من الأسلحة المختلفة وواقعية إلي حد كبير ويمكنك اللعب مع أصدقائك في نظام squad ولكنها تختلف قليلاً عن لعبة ببجي حيث يكون معك 120 لاعب في الجولة الواحدة يمكنك تجربة اللعبة وإبداء رايك فيها .
  2. لعبة servivor royal : اللعبة نوعاً ما جيدة وهي تشبة إلي حد كبير لعبة ببجي فستجد بها نفس أنواع الأسلحة حتي قناص AWM الموجودة بالدورب drop ولكنها تحتفظ بشكل خاص في شكل المنازل والاعبين واصوات الأسلحة كما تتوفر منها نسخ متعددة كذالك لمختلف الأجهزة .
  3. لعبة free fire : لاشك أنك قد سمعت عنها من قبل وربما لعبتها أيضاً فاللعبة جيدة بشكل كبير في أدائها كما أنها خفيفة علي الأجهزة فقد لجأ الكثير إليها بعد ببجي فهي منخفضة في الجرافكس نوعاً ما مما يجعلها الخيار الجيد إذا كان هاتفك لا يستطيع تشغيل ببجي .
  4. لعبة last battleground survival : تستطيع القول أنها نسخة مصغرة من pubg تماماً فهي تشبهها في شكل المنازل والأسلحة كذالك وتصميم الخرائط والعديد من الأشياء , وهي خفيفة في أدائها لذالك يمكنك تجربتها بسلاسة وبدون مشاكل ولكنها تمتلك نوعا خاصاً في الطقس الخاص بخرائطها .
  5. لعبة knife out : تبدأ اللعبة كذالك من القفز من الطائرة مع 100 لاعب حقيقي وتختلف اللعبة في أشكال المنازل الخاصة بها ولكن مع ذالك فإنها تعمل علي الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل إطلاقاً .

أتمني أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم , تعرف علي " نصائح لاحتراف لعبة ببجي " .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :