طريقة تثبيت أندرويد إستوديو android studio بدون أخطاء

طريقة تثبيت أندرويد إستوديو android studio بدون أخطاء
إذا كنت مهتم بتعلم برمجة وتطوير تطبيقات الأندرويد فلابد من التعامل مع بيئة برمجية مثل برنامج أندرويد إستوديو المدعوم من قبل جوجل وهو البرنامج الرسمي لكل المطورين سوءً بلغة جافا أو kotline لذا في هذا المقال ستجد شرح مفصل لطريقة تحميل أندرويد إستوديو وتثبيتة علي الحاسوب وتشغيلة بدون أي أخطاء فتابع معي .


ما هو برنامج android studio ؟

هو برنامج تم تطويرة بدعم من شركة جوجل المطورة لنظام الأندرويد ليتمكن المطورين والمبرمجين من إستخدامة مجاناً في تطوير وبرمجة تطبيقات الأندرويد ونقصد بتطبيقات الأندرويد هي جميع التطبيقات التي تعمل علي نظام الأندرويد سواءً كان الجهاز هاتف أو ساعة ذكية أو أي مشغل أخر .

شرح تحميل و تثبيت أندرويد استوديو بالتفصيل خطوة بخطوة .

في الفيديو التالي تجد شرح مفصل حول تحميل البرنامج وتثبيتة علي جهاز الحاسوب الخاص بك مع تجربة تشغيلة بدون أي مشاكل إطلاقاً يمكنك مشاهدة الفيديو وتطبيق الشرح خطوة بخطوة .

تحميل أندرويد استوديو .

  1. هذه هي الخطوة الأولي التي عليك تطبيقها وهي الذهاب للموقع الرسمي للبرنامج وتحميلة يمكنك البحث عن download android studio أو الذهاب للموقع مباشرةً من هنا .
  2. عليك كذالك تحميل Java sdk وهي تعني بعدة تطوير الجافا وهي أساسية لإتمام عملية التشغيل لبرنامج أندرويد إستوديو يمكنك كذالك البحث عن download Java SDK وتحميل من موقع أوركل الشركة المطورة للجافا أو الإنتقال للموقع مباشرةً من هنا .
  3. بعد تحميل ما تم الإشارة إلية سابقا , قم بتثبيت عدة تطوير الجافا أولاً .
  4. تاكد من أنها مثبتة من خلال الذهاب إلي كنترول بنل فستجد أنها مثبتة ضمن البرامج .
  5. يفضل عمل restart للجهاز بعد هذه العملية .
  6. الأن قم بتثبيت برنامج أندرويد إستوديو بالطريقة العادية لتثبيت أي برنامج .
  7. بعدها سيطلب منك تحميل أدوات خاصة بالأندرويد ولابد من تحميلها لتستطيع إستخدامة حجم تلك البيانات تقريبا 1.2 جيجا بيت ويمكن أن تختلف حسب وقت تحميلك " ربما يصدر تحديثات جديدة " .
  8. بعد الإنتهاء من التحميل يمكنك عمل run للبرنامج وإستخدامة بدون مشاكل 

جديد قسم : الكمبيوتر والاب توب

إرسال تعليق