أفضل 10 متصفحات الإنترنت للكمبيوتر 2019

أفضل 10 متصفحات الإنترنت للكمبيوتر
من الطبيعي أن يتوفر حاسوبك الشخصي علي متصفحات الإنترنت فلا يمكن الإستغناء عنها أبداً لذالك من الضروري أن تكون هذه المتصفحات تؤدي الأداء الأمثل لها لتوفر عليك وقتك وجهدك كما يجب أن تساعدك في تحسبن الأداء العام والإنترنت ولا تتسبب في حدوث ثقل في أداء الجهاز وبناءً علي ذالك أرشح لك أفضل متصفحات الإنترنت للحواسيب .


أفضل متصفحات الإنترنت 2019 للحاسوب .

سنتعرف سوياً علي مجموعة من المتصفحات التي ستوفر عليك الكثير فتابع معي :
1. متصفح Opera neon .
متصفح Opera neon

من وجهة نظري المتواضعة أري أنة المتصفح الأفضل من نوعة حيث يوفر مجموعة من الأدوات التي تسهل علينا التعامل مع مواقع الويب كما أنة سهل الإستخدام والأهم من ذالك كله أنة لايشغل جزء كبير من cpu ولا من RAM لذالك ينبغي عليك تجربة هذا المتصفح المميز ومن ميزاتة كذالك يمكنك تغير الخلفية الخاصة بالمتصفح وإخفاء وإظهار شريط الأدوات الخاص بالمتصفح .



2. متصفح firefox quantum .
متصفح firefox quantum

هو إصدار جديد من فيرفوكس ونستطيع القول أنة متفوق كثيراً علي نسخة فيرفوكس العادية , حيث بة العديد من التعديلات والتحسينات لتلبية رغبة المستخدمين , كذالك المتصفح يوفر لك العديد من الميزات كالتصفح الأمن وتشفير بيانات الإتصال وتنبيهك من المواقع التي تحتوي علي فيروسات أو محتوي ضار لحاسوبك والأهم من ذالك أنه أقل ب 30% من كروم في إستخدام Ram وذالك يعود بالطبع علي الأداء الكلي للحاسوب .
3. متصفح cent browser .
متصفح cent browser

هذا المتصفح تم بناءه في الأساس علي تصميم جوجل كروم إلا أنة أقل منة في إستخدام رام الحاسوب كما أنة متماثل مع كروم في شكل الأيقونات والإعدادات وبالطبع يدعم اللغة العربية كذالك ومجاني , كما يمكنك تحميل الإضافات الخاصة بجوجل كروم من متجر كروم وستعمل بدون مشاكل علي المتصفح .
4. متصفح cliqz .
متصفح cliqz

في الواقع لم أجرب هذا المتصفح من قبل إلا أنني وجدت بعض المواقع العالمية تتحدث عنه حيث يوفر أداة Anti tracking والتي وظيفتها منع المواقع التي تزورها من معرفة عنوانك الحالي , فلا يمكن تتبعك ومعرفة موقعك التي تفتح منة الإنترنت ,كذالك يوفر لك ads block لحظر الإعلانات المزعجة من المواقع التي تزورها .
5. متصفح yandex .
متصفح yandex

هذا المتصفح من إنتاج شركة yandex صحابة موقع البحث الشهير الروسي yandex , فهي الأخرى أنتجت المتصفح الخاص بها والذي ستجد محرك البحث الإفتراضي هو موقع yandex ولكن يمكنك تغيره من الإعدادات يتميز بأنة خفيف جداً ويدعم الإضافات المحملة من متجر كروم . 
6. متصفح citrio .
متصفح citrio

citrio هو محرك بحث هو الأخر ومن تجربتي لة فهو شبية جداً لجوجل كروم الإ أنة حصل علي عدد كبير من التحميلات في فترة بسيطة جداً مما يمكن أن نقول أنة نجح في ذالك نوعا ما يمكنك تجربتة بنفسك .



7. متصفح UC Browser .
متصفح UC Browser

كان أول إصدار لهذا المتصفح عام 2004 الإ أنة إنتشر بين مستخدمي اللأجهزة الذكية أكثر مما دفع الكثير لإستخدامة كذالك علي علي الحواسيب الخاصة بهم وهو متصفح سريع جداً كما يوفر لك خاصية الإتصال VPN من داخل المتصفح مجانا لتغير موقعك كما يحتوي العديد من الإضافات التي ستعجبك في هذا المتصفح .
8. متصفح comodo .
متصفح comodo

من تطوير شركة comodo والتي قامت بإدراج خواص جوجل كروم و فيرفوكس في متصفح واحد ولمن لا يعلم فشركة comodo متخصصة في الأمن المعلوماتي كما لها العديد من البرامج الخاصة بالأنظمة المختلفة لذا فلا تقلق فلن تجد مشاكل مع المتصفح في الإستخدام .
9. متصفح baidu spark browser .
المتصفح الأخف علي الإطلاق في إستخدام الرام وإمكانيات الجهاز إلا أنة لا يتوفر علي العديد من الميزات التي تجعل منة منافس قوي , ولكن يمكنك إستخدام الإضافات الخاصة بجوجل كروم علية بدون مشاكل كذالك يتوفر علي أشكال للمتصفح من شأنها تغير شكل المتصفح في عينيك .
10. متصفح slimjet .
متصفح slimjet

المتصفح الأخير لنا في قائمة أفضل متصفحات الإنترنت هو slimjet والذي لا يضيف جديد فهو متاشبة مع بعض المتصفحات السابقة لذالك يمكنك تجربتة بشكل شخصي وإبداء رأيك في المتصفح .

رائ الكاتب في متصفحات الإنترنت .

في النهاية تم إختيار هذه المتصفحات بناءً علي الأكثر شهره وإستخداماً وأراء المستخدمين , ويتوفر الإنترنت علي مئات المتصفحات من إنتاج شركات مختلفة يمكنك إختيار أي متصفح تشاء شخصيا أستخدم كروم و أوبرا ميني حيث أري أنهم هم الأفضل من بين الكثير فهم شركتان عملاقتين لهما العديد من المنتجات .

جديد قسم : برامج ويندوز مجانية

إرسال تعليق