تحميل تطبيق رسائل android مجاناً

هناك الكثير من برامج المحادثات والرسائل الإلكترونية المتعددة الاستخدامات و المتاحة لهواتف الأندرويد ، حيث أنه لا يستغنى عن التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة ، فعبر برامج المحادثات الإلكترونية يمكنك التواصل مع من تريد في أي مكان في العالم بسهولة من خلال هاتفك اللوحي، فمهم لكل هاتف أن يحتوي على برنامج رسائل ، وعبر هذا المقال سنعرض لك برنامج رسائل شهير للأندرويد، يمكنك استخدامه في التواصل اللامحدود، ويستخدم هذا التطبيق أكثر من 100 مليون شخص حول العالم، فبرنامج رسائل android هو التطبيق الرسمي لمحادثات الأندرويد، فتعرف على مميزات التطبيق ، ثم يمكنك تحميل برنامج رسائل android فيما يلي .

 ما هو تطبيق رسائل android ؟ 

تطبيق رسائل android هو تطبيق المراسلة الرسمي لنظام android فعبر تطبيق رسائل يمكنك إرسال الرسائل إلى أي شخص تريد، كما يمكنك إرسال ومشاركة الصور والفيديوهات كذلك عبر تطبيق رسائل مميزات تطبيق  هو تطبيق مجاني، يمكن لحاملي الأندرويد استخدامه في إرسال الرسائل والاستفادة من باقي خدمات رسائل دون دفع أي رسوم لذلك. 



  • تطبيق  تطبيق واسع الاستخدام فيمكنك استخدامه في إرسال واستقبال رسائل SMS ورسائل MMS و رسائل RCS كذلك لأصدقائك وعائلتك عبر العالم. 
  • كما يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات عبر لأي شخص تريد. ي
  • مكنك كذلك إرسال مختلف الرسائل الصوتية والملفات لأصدقائك. يتيح لك تطبيق إجراء المحادثات الجماعية بكل سهولة ودون أن تحتاج لسرعة إنترنت عالية جدا. 
  • يتميز تطبيق بتصميم أنيق للغاية وبسيط في التعامل ليسهل من تواصلك مع أصدقائك وكل من تريد كما يتيح لك تطبيق رسائل android خصائص متعددة في المحادثات فيمكنك استخدام الرموز التعبيرية والملصقات المختلفة ، بالإضافة لإرسال الملاحظات الصوتية والصور والفيديوهات والوسائط المتعددة عبر المحادثة. 
  • يمكنك كذلك البحث في المحادثات للوصول للمحادثة التي تريد عبر رسائل android بسهولة. 
معلومات عن برنامج برنامج رسائل android هو برنامج شائع جدا وسهل الاستخدام في التواصل، كما أنه متاح لمختلف إصدارات الأندرويد بحجم 24.37 ميجا بايت , يمكنك تحميل التطبيق " من هنا " .

جديد قسم : تطبيقات أندرويد

إرسال تعليق