تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أهم تطبيقات الأندرويد 2019 المجانية

هناك عدد من التطبيقات التي لا حصر لها على متجر Google Play الخاص بهاتفك، ولا شك أن كثرة التطبيقات ويشتتك وتود أن تعرف ما أهم تطبيقات الأندرويد ؟؟ في ظل تعدد التطبيقات والإصدارات، وفي هذا المقال سنجيب عن هذا عبر إخبارك بأهم تطبيقات الأندرويد 2019 والتي ستود أنك تكون على هاتفك، فتابع جيدا .

أهم تطبيقات الأندرويد مجانية .

هذه التطبيقات تعتبر هي الأهم من حيث إستخدامها وستنفع الكثير من الأشخاص في أداء مهام يومية بكل يسر وسهولة لذالك ربما تجد تطبيق مهم لك وأخر غير مهم لذا تعرف علي القائمة التالية كاملة كما يمكنك الإنتقال إلي " تطبيقات أندرويد " لتتنقل بين مئات التطبيقات في موقعنا .

أهم تطبيقات للاندرويد 2019 .

أما الأن فهيا بنا نتعرف علي تلك التطبيقات التي بلا شك ستقوم بتجربتها :

1. تطبيق Seven-7 minutes workout training challenge .

يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون على هاتفك، لأن هذا التطبيق هو أداتك في الحصول على جسد مثالي وحصولك على اللياقة البدنية المرجوة، ويتبع التطبيق أسلوب علمي في التدريبات عبره، ويهدف لمنحك اللياقة عبره، عن طريق التمرن بمساعدة التطبيق كل يوم لمدة 7 دقائق فقط بلا معدات معقدة ولا متطلبات خاصة، فيمكنك التمرن في أي مكان، والحصول على متعة الرياضة لأن هناك تمرينات جديدة ومختلفة كل يوم ، كما يمكنك التنافس مع أصدقائك أو الحصول على مدرب شخصي عبر التطبيق. 



2. تطبيق Memrise .

بلا شك إنه لا غنى عن Memrise في هاتفك، فتعلم اللغات وامتداد الثقافة من أفضل ما يجب أن تفعله، كما أن تعلم لغة جديدة يفي في جميع نطاقات حياتك ومن أهمها تحسين العالم، وعبر تطبيق Memrise يمكنك تعلم مئات اللغات الشائعة وغير الشائعة بمنهج علمي منظم وممتع، وحفظ كلمات جديدة كل سوم، والتدرب على الكتابة باللغة الجديدة، والاستماع والنطق مثل المتحدثين باللغة، فيتيح لك التطبيق كذلك التواصل مع متحدثين محليين لهذه اللغة لكي تتدرب تدريب أكثر فعالية عبر مقارنك نطقك بنطق الأشخاص المتحدثين باللغة التي تتعلمها كلغتهم الام. 

3. تطبيق Yummly recipes and Shopping list

Yummly هو أداتك لطعام أكثر روعة، ففي Yummly هناك ملايين الوصفات التي قد تطلع عليها، كما أنه يمكنك تحديد نوع الوصفات التي تفضلها ثم سيقترح لك التطبيق وصفة جديدة لنفس النوع الذي تفضله، كما أن فيدوهات الطهو عبر Yummly ممتعة وسهلو للغاية فيمكنك تعلمها بسهولة، والبدء بالإبداع وإضافة ذوقك الخاص في الطعام، وبالطبع هذا أهم تطبيقات الأندرويد لك إذا كنت جائعا ، فحمله الآن! 

4. تطبيق ooVoo video calls, Messaging and stories .

هذا التطبيق رائع! ومهم جدا لك، لأنه عبر ooVoo يمكنك إرسال مختلف الرسائل النصية لعائلتك وأصدقائك بالإضافة للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المرئية بجودة عالية للغاية، وبالإضافة لذلك يمكنك إجراء المحادثات الجماعية مع أصدقائك وإرسال الصور والفيديوهات عالية الجودة، كما تستطيع إضافة الفيديوهات وإضافة النصوص لها ونشرها كقصص يراها أصدقائك، ويمكنك الاستمرار في ذلك ونشر سلاسل القصص المختلفة ، بالإضافة إلى التواصل الممتع مع أصدقائك وعائلتك عبر تطبيق ooVoo.



5. تطبيق SHAREit .

إنك تعرف بالطبع تطبيق مشاركة ونقل الملفات الرائع SHAREit والذي يستخدمه أكثر من 500مليون شخص حوال العالم، فهو من أهم تطبيقات الأندرويد فيمكنك SHAREit من مشاركة ونقل مختلف الملفات والصور والفيديو بسرعة فائقة فهو أسرع من أدوات النقل الأخرى، كما يدعم مختلف الأجهزة والإصدارات لاستمرار نقل الملفات أيا ما كان نوع الجهاز الذي تستخدمه، كما أن عمل SHAREit بسيط جدا فلن يتطلب الأمر منك سوى تحديد الملفات ومن ثم إرسال، وهناك ميزة رائعة أيضا عبر SHAREit وهي أنه يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية لجهات اتصالك وملفاتك وصورك واستعادتها في وقت لاحق في حين فقدها أو فقدان الهاتف. 

6. تطبيق Candy Camera .

لا غنى عن تطبيقات التقاط وتعديل الصور في كل هاتف، و عبر Candy Camera يمكنك التقاط الصور الرائعة وصور السلفي المدهشة وإضافة الفلاتر المختلفة والتحكم في الإضاءة وإزالة عيوب الوجه وتبييض الأسنان والكثير من الإضافات الرائعة والمتميزة عبر Candy Camera فالتطبيق خاص بالتقاط الصور وإمكانية تعديلها بجودة عالية بالإضافة لإضافة الإطارات والملصقات لجعل صورك أكثر إثارة.
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال