تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد برابط مباشر لمشاركة الملفات

لتستطيع مشاركة التطبيقات والملفات بين هاتفك وهواتف أصدقائك أنت بحاجة لتطبيق مشاركة الملفات التالي، وهو تطبيق SHAREit الشهير والذي سيمكنك من نقل كل ما تريد بين الأجهزة المختلفة بسهولة، فتعرف على تطبيق شير ات بشكل أكبر فيما يلي، ثم قم بتنريله عير رابط التحميل في أسفل المقال .


ما هو تطبيق SHAREit ؟

تطبيق SHAREit هو تطبيق مشاركة التطبيقات و الملفات الأشهر في العالم ، فيمكنك من مشاركة واستقبال كل أنواع الملفات من مستخدمي أندرويد الآخرين الذين يستخدمون SHAREit وذالك عبر إستخدام تقنية wifi الخاصة بهاتفك في الإرسال والإستقبال .

ميزات تطبيق SHAREit .

  •  تطبيق شير ات مجاني ويمكنك استخدامه بشكل غير محدود دون دفع أي رسوم .
  • يعد SHAREit الأسعر على الإطلاق في عملية نقل التطبيقات والملفات بين هواتف الأندرويد، فأيا كان حجم التطبيق أو الملف الذي تنقله سينقله شيرإيت خلال بضعة ثوانٍ ، فينقل التطبيقات والملفات بسرعة تصل ل200 أضعاف سرعة البلوتوث فلهذا أداة نقل فائقة السرعة. 
  • يعمل تطبيق شير ات على مختلف الأنظمة، فيعمل على أجهزة الأندرويد و Mac و Windows و ios أيضا مما يعني أنه سيمكنك نقل ما تشاء واستقبال مختلف التطبيقات والملفات من قبل أصدقائك الذين يستخدمون أنظمة مختلفة غير الأندرويد.
  • يمكنك الاعتماد على تطبيق SHAREit في تناقل ملفاتك من حاسوبك الشخصي إلى هاتفك والعكس بسهولة وسرعة فائقة دون أن تحتاج لاستخدام وصلة usb .
  • يعمل SHAREit في أي وقت وفي أي مكان فلا يحتاج نقل التطبيقات والملفات عبر SHAREit إلى وجود إنترنت، وليس مقيدا بالشبكات حيث يقوم SHAREit بعمل رابط وشبكة خاصة بين الأنظمة التي يتم تناقل الملفات فيما بينها. 
  • إذا قمت بتغيير هاتفك وتريد الاحتفاظ بسجل جهات اتصالك ورسائلك وبيانات التطبيقات يمكن لتطبيق SHAREit مساعدتك في ذلك عبر استنساخ بيانات الهاتف القديم للهاتف الحديث. 

معلومات عن تطبيق SHAREit .

 تطبيق SHAREit هو تطبيق تناقل ملفات سهل الاستخدام وسريع، بواجهة بسيطة وليس بها أي تعقيد، ليتمكن مختلف المستخدمين من استخدام الشيرات ونظرا لذلك فقد انتشر انتشارا واسعا ويستخدمه أكثر من 500 مليون شخص حول العالم ، لسهولة التعامل معه ولمميزاته الهائلة بالإضافة إلى حجمه الصغير وسرعة أدائه، فحجم التطبيق للأندرويد17.69 ميجا بايت فقط.

تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد برابط مباشر لمشاركة الملفات .

كما ذكرنا سابقاً أن التطبيق مجاني بالكامل ويمكنك الحصول علية من الروابط التالية :


 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال