تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل أحسن تطبيقات الأندرويد علي الإطلاق

تعرف معنا عبر هذا المقال في موقع مونسترللمعلوميات على أحسن تطبيقات الأندرويد والتي تستطيع تنزيلها بشكل مجاني على هاتفك والتمتع بخدماتها الهائلة ، ولتنزيل أحسن تطبيقات الأندرويد تابع ما يلي .


تحميل أحسن تطبيقات الأندرويد .

هذه القائمة تضم عدد من تطبيقات الأندرويد المتنوعة والغير مخصصة لشئ معين ولكن إذا كنت ترغب في الحصول علي المزيد من التطبيقات الأندرويد المميزة يمكنك الإنتقال إلي " تطبيقات الأندرويد " وستجد المئات من التطبيقات التي تم تقديمها من طرفنا أما الأن سنتعرف علي .

أحسن برمج الاندرويد مجانية .

إليك مجموعة من التطبيقات المميزة جداً

1. تطبيق Google News .

يستخدم تطبيق Google News أكثر من مليار شخص حول العالم! ، فلا شك أنه تطبيق هائل ومميز لكي يجتمع على تنزيله كل هذا القدر من المستخدمين ، فبلا شك Google News من أحسن تطبيقات الأندرويد على الإطلاق، فيمدك Google News بالأخبار المحلية والعالمية بشكل حصري ومتجدد، ويمكنك قراءة ملخص للأخبار التي تهمك بشكل يومي، أو اختيار أن تقوم بالضغط على الخبر وقراءة كل التفاصيل والآراء المتعلقة بالحدث، وكل ذلك بشكل موثوق، فيطلعك Google News على المصادر الموثوقة للأخبار ويعرفك بمصادر جديدة لا تعرفها ويمكنك الاعتماد عليها للإلمام بالأخبار فيما يلي، كما يقترح لك Google News أخبار وموضوعات عن السياسة والاقتصاد والطقس والحياة! ، وباختصار Google News هو أداتك للمعرفة و الاطلاع على كل ما هو جديد بموثوقية عالية. 

2. تطبيق Socratic – Maths Answers and Homework help .



يعد هذا التطبيق منصة تعليمية مفيدة جدا لكل الطلاب، فتطبيق سقراط كمساعدك الشخصي، والذي يختص في حل المعادلات الرياضية بشكل أساسي فيحل التطبيق معادلات الجبر والهندسة والتفاضل والتكامل والرسوم البيانية المتنوعة، فكل ما عليك فعله هو تصوير المسائل المعقدة أو أي معادلات تود حلها، ثم سيتولى Socratic ذلك، فيعمل التطبيق بنظام الذكاء الاصطناعي لحل جميع المسائل وتفسير كيفية حلها بشكل علمي ونموذجي، كما يدعم Socratic مواضيع تتعلق بعلوم الأحياء والاقتصاد واللغة الإنجليزية والاقتصاد قائم والتي يقوم عليها خبراء من الأساتذة المتخصصين، فكل هذا وأكثر ، Socratic هو من أحسن تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون على هاتفك. 



3. تطبيق PhotoGird : Video and Pic Collage Maker and Photo Editor .

هو تطبيق هائل لتعديل الصور باستخدام المرشحات الكثيرة والمتميزة بالإضافة إلى تغيير الإضاءة وإضافة الإطارات المبتكرة وتغيير الخلفيات والتحكم في السطوع وغيرها من أدوات تعديل الصور بشكل مبتكر، ويتيح لك PhotoGird دمج الصور مع بعضها في قوالب مصممة ضمن البرنامج أو يمكنك تصميم قوالب خاصة والتحكم في الألوان والأبعاد وغيرها من خيارات الدمج، وبنفس الطريقة تستطيع دمج الفيديوهات المختلفة مع بعضها أو دمجها مع الصور لعمل فيديوهات احترافية تستطيع مشاركتها بعد ذلك كما شئت ، وكذلك تدعم لك كاميرا PhotoGird التقاط صور السيلفي باستخدام التأثيرات والفلاتر بالإضافة إلى الجودة والوضوح العالي للصور ، فيعد PhotoGird منصة لالتقاط ثم تعديل الصور باحترافية هائلة وبسهولة تامة. 



4. تطبيق Trello Trello .

هو تطبيق تنظيمي سهل للغاية، ويعد من أحسن تطبيقات الأندرويد، فتستطيع عبر Trello إنجاز أعمالك أيا ما كانت بسهولة أكبر من السابق ، فعبر Trello تستطيع عمل قائمة مهام لك بشكل يومي و منفرد أو عمل قائمة المهام لك ولفريقك في العمل وتحميل الصور والفيديوهات وعمل خطة العمل مرفقة بملفات ملحقة من Google Drive وتنظيم العمل بالشكل اللائق عبر الاستعانة بالملفات والصور المحملة لخطة العمل، فيمكنك اختيار تجربته الآن لجعل أعمالك أكثر تنظيما. Find My device هذا التطبيق رائع! ، وهو مهم وأساسي لكل هاتف، فعبر تنزيلك لتطبيق Find My device وعبر حسابك في Google أنت بهذا تستطيع الوصول إلى جهازك، فسيخبرك التطبيق هذا التطبيق رائع! ، وهو مهم وأساسي لكل هاتف، فبتنزيلك للتطبيق وبربطه بحساب gmail الخاص بك أنت بهذا تستطيع معرفة مكان هاتفك حيال فقده وتتبع بواسطة الخريطة حتي تصل إليه بشكل دقيق، كما يمكنك اختيار قفل الهاتف إذا لم يكن خيار الوصول إلى الهاتف ممكنا، ولكل هذا فهذا التطبيق هو أداتك المثالية لإيجاد هاتفك ولحماية بياناتك حيال فقده بشكل نهائي فحمله على هاتفك لأمان أكبر لك! .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال