تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل تطبيق zAmericanEnglish app لتعلم الانجليزية للاندرويد

تطبيق جديد احتل ساحة أكثر التطبيقات شيوعا وتنزيلا فمنذ وقت إصداره منذ بضعة أيام وقد حمله آلاف الأشخاص فور توافره على هواتفهم،  وتتزايد التنزيلات بمرور الوقت،  وهو تطبيق رائع وفعّال لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر وحتى الاتقان التام،  وهذا التطبيق هو تطبيق  zAmericanEnglish app فهل سمعت به ؟


ما هو تطبيق zAmericanEnglish app ؟

تطبيق zAmericanEnglish  هو تطبيق تم تصميمه حديثا،  ليتبع مسيرة النجاح لقناة بنفس الاسم ( zAmericanEnglish) والذي يقدم الشرح فيها إبراهيم عادل والتي تهدف لتعليم الإنجليزية من الصقر وحتى الاتقان،  وإمكانية الاندماج حتى مع الأمريكيين الأصليين ،  وذلك بأسلوب سهل ومنهج علمي منظم عبر عدة مستويات واختبارات ملحقة بذلك ، لذا فيعد منهج zAmericanEnglish منهج علمي وسلس وبالطبع فعّال في التعلم.

مميزات تطبيق zAmericanEnglish .


  1. يمتاز تطبيق zAmericanEnglish بتصميم سلس في الاستخدام وواجهة بسيطة فيتطلب التطبيق بعد أن تنزله على هاتفك تسجيل دخول إذا كنت تمتلك حساب مسبق أو تسجيل عبر إيميل الفيسبوك أو البريد الإلكتروني العادي ثم يمكنك بعدها البدء في استخدامه والتعلم.
  2. يتألف التطبيق بعد تسجيل الدخول من شاشة بثلاث اختيارات للتعلم، الخيار الاول Study  يتيح لك بدء التعلم،  وتتكون خطة التعلم من 12مستوي بشكل تدريجي،  فتستطيع البدء بالمستوى الأول حتى تنتهي منه وتحل اختبار الاجتياز،  ويراعي أن كل مستوى يتكون من عدة دروس وأقسام ويهدف كل منها للتركيز على جانب معين مثل : القراءة،  الكتابة،  المحادثات،  الاستماع،  كما أن هناك اختبار بعد إنهاء كل درس للتأكد من إتقانه،  بالإضافة للأقسام الأخرى مثل جانب المراجعة Practice ،  و الجزء الخاص بالدردشة والتعلم بشكل جماعي عبر التواصل مع الآخرين.
  3. يوفر لك التطبيق بعد اجتياز كل مستوى شهادة اجتياز ، تستطيع عبرها التأكد من إجادتك التامة للمستوى الذي تابعت دروسه،  وبالتالي متابعة التقدم الجاد في التعلم.
  4. يمكنك الاحتفاظ بالكلمات الصعبة من كل درس ومراجعة نطقها الصحيح ومعناها لاحقا عبر الجزء الخاص practice   للحرص على تحقيق الإفادة القصوى من zAmericanEnglish .

شرح التطبيق : 

يقوم الاستاذ إبراهيم عادل في هذا الفيديو بشرح كورسات المتاحة عبر تطبية ذا امريكن إنجلش الخاص بالقناة التابعة لة علي اليوتيوب وهو شرح مفصل .
يمكنك الإشتراك في القناة " من هنا " .

معلومات عن تطبيق zAmericanEnglih .

وتطبيق zAmericanEnglish  هو تطبيق مجاني بالكامل،  من تصميم وبرمجة عربية،  وتم تصميمه ليكون منهج علمي سهل لإفادة المتعلمين أجمع،  ومتاح على جوجل بلاي،  ويمكنك اختيار تنزيله والتعامل معه بالعربية أو الإنجليزية ، كما أن حجم التطبيق ليس كبيرا ولا يؤثر على عمل التطبيقات الأخرى وهو آمن للاستخدام . 

تحميل تطبيق zAmericanEnglish .


يمكنك تحميل التطبيق من أحد الروابط التالية :
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال