القائمة الرئيسية

الصفحات

صفني بكل صراحة sifni للأندرويد والأيفون مجاناً

صفني بكل صراحة sifni
صفني بكل صراحة sifni
هل ترغب في أن يصفك أصدقائك و تحصل علي الأراء ؟ منهم السلبية والإيجابية ؟ تطبيق صفني بكل صراحة يمكنك من الدخول وتسجيل حساب فية ومن خلالة يمكنك لعب مع أصدقائك لعبة الصراحة مع شروط ممتازة والمحافظة علي السرية التامة من صفني و صراحة في نفس الوقت وفيما يلي تفاصيل أكثر .
صفني بكل صراحة هو موقع وبرنامج الغرض منة نشر التعليقات الإيجابية بين الأشخاص والأصدقاء بكل سرية تامة بدون معرفة من المرسل للرسالة

ماهو صفني بكل صراحة ؟

صفني هو موقع و تطبيق يعمل كوسيط بين الشخص وبين اصدقائة ليقوموا بإرسال إلية رسالة سرية لا يعلم أحد محتواها سوى الشخص الذي قام بكتابتها و من ثم يراها الشخص صاحب حساب صفني أو صراحة ! فقط هذه هي فكرة العمل الخاصة بة و لكن قد نال هذا الموقع رواجاً كبيراً بين مستخدمين شبكات الإنترنت الإجتماعية المختلفة مثل الفيسبوك وغيرها وهذا لان الفكرة قد تكون جديدة من نوعها ولعبة شيقة للأعضاء فإذا كنت تريد أن تلعب أنت أيضا بإمكانك تسجيل الدخول مما يلي .

تسجيل الدخول في صفني بصراحة .

بإمكانك الدخول إلي العلبة المجهولة مع موقع صفني الذي يتيح لك اللعب  من الرابط التالي : " تسجيل دخول صفني الان " .
صفحة تسجيل الدخول في صفني
سيظهر لك صورة كالتالية قم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحسابك ليتم نقلك إلي العلبة المجهولة ولعب مع الأصدقاء ومشاهدة الرسائل المجهولة .

تحميل تطبيق صفني بكل صراحة .

وبدلاً من الدخول كل مره والبحث عن الموقع , بإمكانك تحميل تطبيق صفني علي هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد والبدء في إستعمالة بدلاً من اللجوء إلي الموقع فالتطبيق سهل جداً ومتوفر علي متجر جوجل بلاي بإمكانك تحميلة " من هنا تحميل صفني " .

  • يمكنك التحميل التطبيق لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وال ios .
  • مجاني بالكامل ولا يطلب منك أي رسوم .
  • يعمل بدون مشاكل ويمكنك استخدامة .
  • لتحميل صفني بكل صراحة للاندرويد .
  • تحميل صفني بكل صراحة للايفون .

معلومات عن صفني بكل صراحة .

في عام 2017 إنتشر مواقع وتطبيقات إبداء الرائي في الأشخاص وكان أول تطبيق وموقع مخصص لذالك هو موقع صراحة , وكانت فكرة لشاب من المملكة العربية السعودية ونالت الفكرة رواجاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي حيث إنتشر هذا الموقع بصورة كبيرة جداً وذاد عدد المستخدمين لة إلي حد كبير وهو مجاني بالكامل ويمكن للجميع إستخدامة بدون حدود .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :