تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

شرح موقع rewarding panel للربح من إستطلاع الرئي

هناك العديد من مواقع الربح عبر الإنترنت ولكل موقع طريقة وإسلوب يعمل بة وفي هذا الموضوع سنتعرف علي أحد مواقع الربح من إستطلاع الرئي وهو موقع ريواردينغ بنل rewarding panel وهو موقع شهير جدا وسنتعرف علي كل شئ حول الموقع وإستخدامة بالتفصيل فتابع معنا .

ما هو rewarding panel .

موقع ريواردنغ بانل أحد أشهر المواقع الرائدة في عمل إحصائيات عالمية حيث أن الموقع يعمل منذ سنوات عديدة في هذا المجال فهو يقوم بإرسال إستبيانات وعن طريق ملئها يربح الأعضاء نقاط ومقابل كل 300 نقطة يربح 10 دولارات يتم إستلامهم عن طريق كارت من شركة one card وفيما يلي سنتعرف علي كل شئ حول السحب منها وهل هو نصاب أم لا .


شرح rewarding panel .

ناتي لشرح الموقع وبالتفصيل الممل لكي تستطيع التعامل معة :
  • تسجيل الدخول في الموقع لابد أن تكون عضو لذالك أولا إنتقل إلي موقع rewarding panel من هنا .
  • ستجد وأجهه كالتالية يطلب منك فيها إدخال بياناتك بالتفصيل مثل الاسم والسن والإقامة وغير ذالك من البيانات التي لابد من إخالها ويمكنك إختصار ذالك وتسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك .
    شرح موقع ريوردنغ بانل
  • ستصلك رسالة عبر الإيميل الخاص بك بها رابط تفعيل لابد من النقر علية .
  • بعد ذالك أنت جاهز للعمل في الموقع ستجد بعض البيانات الشخصية التي لابد من الإجابة عليها مثل محل الإقامة والعمل وما إلي ذالك .
  • في حين توفر إستطلاعات ستصلك رسالة علي بريدك الإلكتروني أنة يتوفر إستطلاع عليك ملئة ستكون الرسالة شبيهه بالصورة التالية .
    استطلاع رئي من رواردنغ بانل
  • بعد ملئك للإستطلاع ستأخذ عدد من النقاط التي تم تحديدها .
  • بعد بلوغك 300 نقطة يمكنك طلب السحب 10 دولار وتصلك بياناتها عبر البريد الإلكتروني المسجل في حسابك في أقل من 24 ساعة يمكنك إستخدام هذه القسيمة في موقع وان كارد.

جوائز rewarding panel .

يتيح موقع ريواردنغ بانل العديد من الجوائز والتي يمكنك الإطلاع عليها من " الجوائز " و تتلخص فيما يلي :
  • مقابل 350 نقطة يمكنك الحصول علي بطاقة شراء من جوجل بلاي بقيمة 10 دولار .
  • مقابل 200 نقطة يمكن التبرع بمبلغ 90 جنية مصري لجمعية خيرية .
  • مقابل 350 نقطة الحصول علي قسيمة بمبلغ 200 جنية من جوميا .
  • مقابل 1100 نقطة الحصول علي 35 دولار من كانز كارد والحصول عليها من فوري .
مع العلم الجوائز تختلف من دولة لأخرى .

نصب rewarding panel ريواردنغ بانل نصب ؟

لقد طرح علينا هذا السوال هل هي نصب ؟ وفي الحقيقة وخلال فترة تعاملي وتسجيلي في هذا الموقع قمت بعمل عدد من إستطلاعات الرئي بمختلف النقاط وحصلت علي النقاط التي تكون محددة قبل الإستطلاع وعندما قمت بطلب السحب النقاط والحصول علي جائزة قامو بإرسال لي الجائزة في أقل من 24 ساعة لذالك فهي شركة صادقة 100% حتي الأن و إليكم إحدي إثباتات الدفع من الشركة .
جوائز من رواردنج بانل
ربما تقوم الشركة بحظر بعض الأعضاء وذالك لأنهم ربما إستخدمو بعض الأساليب الغير مشروعة من قبل الشركة لذالك تقوم الشركة بغلق تلك الحسابات .

تطبيق ريواردنغ بانل .

للموقع تطبيق أيضاً متوفر علي متجر جوجل بلاي و أيتونز يعمل علي الهواتف الذكية الايفون وكذالك الاندرويد ويمكنك تحميل من الروابط التالية :
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال