القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الربح من إستطلاع الرأي والإستبيانات المدفوعة

مواقع الربح من إستطلاع الرأي والإستبيانات المدفوعة
مواقع الربح من إستطلاع الرأي والإستبيانات المدفوعة
من أسهل طرق الربح من الانترنت وهي الربح عن طريق عمل إستطلاعات الرئي , وهذه الطريقة تعتمد علي التسجيل في مواقع تقوم بعمل استبيان للاشخاص المسجلين عندها عن المنتجات وما شابة ذالك ومقابل ذالك يحصل الاعضاء علي المال وبالطبع يختلف نظام المحاسبة من موقع لأخر وفيما يلي سأقدم لكم قائمة بأفضل مواقع الربح من استطلاع الرئي المتاحة للعرب والتي تتميز بالصدق في الدفع فتابع معنا .                

أولا : ما هي مواقع الربح من استطلاع الرئي .

مواقع استطلاع الرئي :هي مواقع تقوم علي عمل استبيانات , هذه الاستبيانات تكون لصالح شركات معينة تدفع للموقع مقابل جمع أراء الاشخاص حول منتج معين او عادات معينة تستخدم هذه الاستبيانات في معرفة حالة الاسواق وتحديد المنتجات المناسبة , يتم إنفاق ملايين الدولارات سنويا لجمع هذه المعلومات . 
فتقوم المواقع بعرض استطلاعات الرئي للاعضاء لديها مع إعطائهم جانب ربح لتشجعهم علي عمل هذه الاستطلاعات , وبذالك تجمع اراء المستخدمين مع اعطائهم مقابل مادي من المال الذي يحصل علية الموقع من الشركات التي تطلب معلومات عن شئ معين .

أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

الان قد جمعت لك مواقع استطلاع ربحية , اي انها تقوم بعمل استطلاعات مقابل المال 2018 - 2019 تكون استبيانات مدفوعة الاجر عربية , أقدم لكم أفضل مواقع استطلاع الرائي باللغة العربية والتي تقدم لك استبيانات مقابل مكافئات مالية هذه المواقع صادقة للربح من الانترنت عن طريق الاستبيانات .
مواقع استطلاع الرئي الصادقة        

موقع mobrog .

موقع موبوروج موقع جيد للربح من خلال ملئ الاستبيانات وابداء رايك في العديد من الاشياء التي يسال عنها ويقوم بالدفع لك مقابل كل استطلاع مبلغ بالدولار علي سبيل المثال بعض الاستطلاعات تكون مقابل 0.61 $ وبعضها 1.5 $ وهكذا وتستطيع تحصيل مكافئاتك عن طريق paypal بكل سهولة واقل مبلغ للدفع هو 6.25 دولار فقط كما انة يتيح الدفع كذالك عبر skrill , التسجيل في الموقع مجاني ومتاح للجميع , كما يتيح لك نظام دعوة الاصدقاء والربح مقابل كل صديق يقوم بالتسجيل وملئ ثلاث استطلاعات تحصل انت علي 0.63 $ .

موقع yougov .

يوجوف أحد أشهر مواقع الاستطلاعات في الشرق الاوسط فهو شركة في الاساس بريطانية وتمتلك مقراً في الإمارات المتحدة العربية في " دبي " , وهي شركة صادقة تماما وتقوم بدفع 50 دولار مقابل 5000 نقطة تقوم بجمعها من استطلاعات الرئي التي يتم إرسالها إلي بريدم الإلكتروني كما أن كل استبيان تقوم بملئه يؤهلك إلي فرصة للربح بعض جوائز مثل ipad او iphone هذا غير النقاط التي تجمعها يتم الدفع عبر خدمة ويسترن يونيون في البلد المشترك بها , للاطلاع علي شرح مفصل إليك " شرح شركة يوجوف " .

موقع rewardingpanel .

موقع عربي يقوم بعمل استبيانات بشكل منظم يصلك دعوة علي بريدك الالكتروني لإعلامك بكل استبيان جديد متاح لك , الموقع يعمل كذالك بنظام جمع النقاط فيقوم بالدفع من 20 إلي 60 نقطة علي كل استطلاع ويمكنك تحصيل مكافئتك مقابل كل 200 نقطة يتم استبدالهم بقسيمة 10 دولار علي " ون كارد one card " , كما انها تتيح لك قسائم شراء من " جوميا " , يمكنك دعوة أصدقائك وربح 30 نقطة علي كل صديق .         

موقع toluna .

بمجرد التسجيل في الموقع يمنحك 500 نقطة ويتم السحب 10 دولارات مقابل 77400 نقطة ولكن قد تظنها كثيره لكن لا تقلق فاقل استطلاع يكون علية 500 نقطة , ومع ملئك لمعلومات حسابك تحصل علي 100 نقطة لكل معلومات الحساب  يمكنك الربح كذالك 500 نقطة من خلال دعوة كل صديق , الموقع مجاني ولكنة باللغة الانحليزية يمكنك الاستعانة بجوجل للترجمة ولكن الاستطلاعات تكون متاحة باللغتين العربية والانجليزية فلا داعي للقلق .

موقع meopinion .

موقع رائع أيضا والذي يتوفر علي عدد من الإستطلاعات والتي تأخذ مقابل لكل إستطلاع وإستبيان تقوم بملئة مبلغ مالي ويتم الدفع عبر وسائل متعددة أهمها paypal  و وي كاش تستطيع الحصول علي مكافئتك بعد اتمامك الاستبيانات وحصولك علي 25 $ كحد أدني لعملية الدفع الموقع صادق ومضمون ومتوفر في معظم الدول العربية مثل مصر والسعودية والمغرب والامارات والبحرين وتونس وقطر والجزائر والكويت وعمان ولبنان والكثير من الدول الاخري.
وفي النهاية هذه المواقع التي كان لي معها تجربة شخصية لم أحب أن أضيف أي من المواقع الغير صادقة او بمعني صحيح المواقع التي لا أدرى عنها شئ فربما تربح وربما لا لنحافظ علي مصداقية موقعنا في تقديم ما ينفع وعدم الترويج للمواقع النصابة.

لماذا تدفع لك مواقع الإستبيانات المدفوعة ؟

قد لا يعرف البعض الغرض من هذه المواقع ولكني أحببت أن أضيف هذه الجزئية ربما قد يتسائل عنها أحد من زوار هذه المقالة , وبإختصار شديد مواقع الإستبيانات تعمل علي البحث في الأسواق ومعرفة الشركات التي ترتفع قيمتها السوقية مع معرفة إهتمامات المستهلكين علي سبيل المثال إذا ارادت معرفة هل الناس تفضل البيبسي أم كوكاكولا فالسبيل الوحيد لعمل إحصائية سريعة تكون من خلال مواقع الإستبيانات , ولذالك تدفع لك مواقع الإستبيانات لكي تشجعك و تحفزك علي الإستمرار في الإجابة علي الأسئلة فهذا هو السر من وراء هذه المواقع . 

كيف تدفع لك مواقع استطلاع الرئي ؟و الاستبيانات ؟

تقوم معظم المواقع بالدفع من خلال بنك باي بال " وهو بنك إلكتروني يقوم بدفع المال دوليا لاي شخص في العالم من خلال موقع البنك , يمكنك إنشاء حساب في الموقع بسهولة وبخطوات بسيطة جداً وستتمكن من إستلام المال من خلال أي موقع ليس فقط مواقع الأستطلاع وإنما أي موقع يوفر علي خدمة الدفع في باي بال .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :