تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيف يربح الانستقرام من المستخدمين ؟

كيف يربح الانستقرام من المستخدمين
كيف يربح الانستغرام
يسئل الكثير من الأشخاص حول طريقة التي يربح بها الإنستجرام فيتسائلون كيف يربح الانستقرام ؟ ربما تجدة محير تجاة الخدمات التي يقدمها الإنسغرام بالمجان ! فكيف يربح و كيف يغطي تكاليفة هذا ما سوف نتحدث عنة في هذا الموضوع بإذن الله لتكون علي دراية تامة بطريقة ربح الإنستقرام من المستخدمين دون علمهم .

نبذه أولا حول الإنستجرام ؟

يعتبر الإنستجرام أحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الأيام فمن خلالة تستطيع نشر صورك مع بعض الكلمات ليراها أصدقائك كما يمكنك مشاركتها علي حساب الفيسبوك الخاص بك بالإضافة إلي العديد من الخواص الإضافية مثل الرسائل بين الأصدقاء والمتابعات وغيرها من تلك الأشياء التي يحصل عليها المستخدمين بشكل مجاني تماماً .
نشأة الانستغرام : تم إطلاق الإنستجرام لأول مرة عام 2010 وهو ملك لشركة " فيسبوك " الأن وهو يتيح تصوير الصور والتعديل عليها بالتأثيرات والفلاتر ونشرها بين الأصدقاء .

كيف يربح الانستقرام ؟

وبالطبع مقال الخدمات التي يقدمها الإنستجرام من إستضافات لتخزين صور المصممين وغيرها من تكاليف مادية وأموال طائلة يتم دفعها بشكل دوري لإستمرار خدمة التطبيق , يأتي هنا السؤال البسيط والذي يحير الكثير من الأشخاص وهو كيف يدفع الإنستقرام هذه المبالغ ومن أين يحصل علي المال و يمر الانستجرام ببعض المراحل حتي يصل إلي الأرباح التي تبلغ الملايين سنوياٌ :
  1. يقوم الإنستجرام بتخزين البريد الإلكتروني ومعلومات المستخدمين وإهتماماتهم وذالك بناءً علي تسجيل إعجابات المستخدم فعلي سبيل المثال " تقوم بالاعجاب بصورة سيارات " فيقوم الإنستجرام بتسجيل هذا الإهتمام .
  2. تأتي مرحلة الفلترة من الإنستجرام وهي تصنيف أهتمامات المستخدمين وتحديد مجال إهتمام كل مستخدم مع بعض المعلومات الشخصية مثل " السن - مجال العمل - بلد الإقامة " .
  3. بيع البيانات للشركات : حيث يقوم الإنستجرام ببيع هذه البيانات للعملاء وشركات التسويق مقابل مبالغ كبيرة .
  4. مرحلة الحملات الإعلانية : يسمح الإنستجرام + الفيسبوك بإنشاء حملات إعلانية عبر تطبيق الإنستجرام حيث يظهر للمستخدمين الإعلانات التي يدفع ثمنها شركات إعلانية كثيرة حول العالم .
  5. هذه الإعلانات كفيلة بتغطية مصاريف تمويل الإنستجرام ودفع مرتبات العاملين علية + أرباح بالملايين سنويا في جيب شركة الفيسبوك التي تمتلك الإنستجرام .

 الأن أصبحت علي دراية تامة بعمل هذه الشركات التي مصدر دخلها الأساسي هو الإعتماد علي المستخدمين للتطبيق بعرض إعلانات يتم دفع أثمانها للشركة مقابل عرضها للمستخدم والتي تتراوح أسعارها تبعاً لإختلاف عدد المستخدمين الذين يصلهم الإعلان و بلد المستخدمين وأسباب متعددة أخرى .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال