تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل Google Play للموبايل الاندرويد مجاناً لتحميل التطبيقات

تحميل جوجل بلاي للموبيل
توجد العديد من متاجر التطبيقات المتاحة للأندرويد،  ورغم تعدد متاجر التطبيقات إلا أنه لا يستغنى عن تطبيق أندرويد الرسمي للتطبيقات Google Play   فيمكنك تحميل Google Play للموبيل بسهولة على هاتفك ، والتمتع بتنزيل كل التطبيقات التي تريد بشكل سريع جدا على هاتفك، و يمكنك تحميل Google Play للموبايل عبر رابط التحميل المباشر آخر المقال .


ما هو Google Play ؟

Google Play هو متجر التطبيقات الشهير والرسمي لهواتف الأندرويد، والذي يمكنك من تنزيل كل التطبيقات التي تريد، حيث تتواجد آلاف التطبيقات، بتصنيفات متنوعة، فيمكنك تصفح التصنيفات للعثور على التطبيقات التي تريد، أو استخدام البحث المتاح في Google Play .

مميزات تطبيق Google Play .

يعد Google Play  أضخم منصة لتطبيقات الأندرويد،  فتتواجد آلاف التطبيقات التي تهدف لمساعدة المستخدم في مختلف الأشياء. 
توجد العديد من التصنيفات التي يمكنك تصفحها والبحث فيها عن ما تريد مثل : أدوات الفيديو،  تعليم،  طبي،  اجتماعي،  ألعاب،  موسيقى،  إنتاجية،  أدوات وغيرها من الفئات الأساسية والتصنيفات. 

  1. يعمل Google Play   بنظام ذكي للغاية ، فيعمل التطبيق على اقتراح التطبيقات التي سيهمك تنزيلها على هاتفك تبعا لأنشطتك الأخيرة،  كما يعمل على اقتراح مختلف الألعاب والتطبيقات الجديدة باستمرار لك. 
  2. يمكنك إدارة تطبيقاتك عبر Google Play  وتحديثات التطبيقات باستمرار ، فيعلمك التطبيق حين يتواجد تحديث لتطبيق ما،  كما بإمكانك تحديد خيار التحديث التلقائي للتطبيقات،  لكي يتم تحديث كل التطبيقات بشكل دوري. 
  3. يتضمن Google Play   أقسام خاصة بالكتب والأفلام المدفوعة التي يمكنك شرائها والتمتع بمشاهدة الأفلام بالجودة العالية وقراءة الكتب العالمية والمحلية وتنزيلها على هاتفك  .
  4. يمكنك دائما عبر Google Play  التعرف على أهم التطبيقات المجانية باستمرار وكذلك التطبيقات الأكثر رواجا والأكثر تحقيقا للأرباح. 
  5. بالإضافة إلى أقسام خاصة باختيار  المحررين المتجددة والتي يمكنك عبرها تنزيل أفضل التطبيقات على الإطلاق،  بالإضافة للفئات الخاصة بالتطبيقات المتميزة. 
  6. و يحتوي Google Play على فئة هامة جدا وهي فئة خاصة بالرعاية العائلية فتحتوي على تطبيقات تناسب أعمار من عام إلى تسعة أعوام. 
  7. كما يحتوي متجر التطبيقات Google Play على قسم خاص بالإصدارات التجريبية التطبيقات المختلفة التي يمكنك تجربتها إذا أردت ذلك. 

معلومات عن تطبيق Google Play .

ومتجر التطبيقات Google Play يتميز بأناقة التصميم ، كما أنه سهل الاستخدام،  فكل ما ستفعله بعد تحميل Google Play  للموبايل ستقوم بتسجيل الدخول عبر حساب Gmail الخاص بك ثم ستبدأ باستخدامه كما تريد. 

تحميل Google Play  للموبايل .


يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع بخدمتة من احد الروابط التالية :
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال