تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

الكثير منا قد يضطر لتسجيل مكالمات تصلة علي هاتفة الجوال ولكن المشكلة أنة عند تسجيل أحد المكالمات يخشي من أن يعرف المتصل أن المكالمة يتم تسجيلها , ولذا فإننا اليوم أقدم لكم برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل ومن خلال هذا البرنامج يمكنك تسجيل اي مكالمات علي أي هاتف تريدة .


برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل .

للايضاح فقط , إذا كنت تبحث عن برنامج يتم تثبيتة علي هاتف غير مملوك لك , لتتمكن من تسجيل مكالماتة مع اي شخص دون أن يعرف صاحب الهاتف ولا الشخص الذي سيتصل بة , وهذا تطبيق سباي كول ريكوردر او مسجل المكالمات السري ويمكنك استخدامة علي اي هاتف يعمل بنظام الاندرويد ولكن لابد من تثبيتة وتفعيلة وسيبدا تلقائيا بتسجيل اي مكالمة صادرة او واردة علي الهاتف دون اي اشعار .

مميزات التطبيق :

  1. امكانية التسجيل دون اي اشعار بانة سيبدا التسجيل .
  2. تسجيل المكالمات في خفاء تام دون علم المتصل ولا صاحب الهاتف .
  3. يمكن تشغيل وايقاف البرنامج في اي وقت .
  4. يمكنك حذف سجلات تسجيل المكالمات بعد سماعها دون مشاكل .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل.


يمكنك تحميل التطبيق علي هاتف الاندرويد وتثبيت وإعطاء التطبيق الصلاحيات التي سيطلبها وبعد ذالك دع التطبيق يعمل بحرية كاملة دون اي مشاكل .
يجب السماح لتثبت التطبيق من مصادر غير موثوقة علي هاتفك وتفعيل تسجيل المكالمات التلقائي داخل التطبيق وضبط اخقاء الاشعار للتطبيق , سيطلب التطبيق منك صلاحيات الوصول للهاتف يجب الموافقة عليها , إذا احببت الاطلاع بعد ذالك علي المكالمات التي تم تسجيله كل ما عليك هو التوجة للتطبيق علي هاتف وفتحة وستجد سجلات المكالمات التي تم تسجيلها , تعرف أيضا علي : أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد " .
حمل التطبيق من"  هنا "
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال