تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقة نشر اي رابط تم حظرة في الفيس بوك

حل مشكلة حظر الروابط علي الفيسبوك
في الأونة الأخيرة أصبح نظام الفيسبوك الألي أكثر ملاحظة للروابط التي يتم نشرها علية ومع هذا النظام الذكي فقط أصبحت روابط الكثير من المواقع والمدونات معرضة للحظر من النشر في الفيسبوك , فعلي سبيل المثال إذا كنت تستخدم روابط اختصار روابط فستلاحظ أن معظم روابط المواقع تم حظهرها , كذالك إذا كنت تنشر رابط موقعك أو مدونتك علي الفيسبوك ومع تكرار العملية فسوف يتم حظر رابطك أنت أيضا وهذا يرجع لأسباب متعددة اهمها حساسية النظام الذكي الذي يستخدمة الفيسبوك للتصدي للروابط المخالفة لسياسات الفيسبوك والحل لهذه المشكلة هوما يلي .

حل مشكلة حظر الروابط علي الفيسبوك .

  1. هناك حل الاول وهو مراسلة دعم الفيسبوك ومحاولة التواصل معة لإلغاء الحظر عن رابط موقعك أو مدونتك , اما غير ذالك فسيكون الأمر صعب لأن الفيسبوك سوف يطلب منك توثيق الدومين في حساب بيزنس خاص بك .
  2. أما إذا كان موقع اختصار او رفع ملفات غير مملوك لك وانت ترغب في إستخدامة للنشر والحصول علي زيارات للربح من الزوار ولكن الموقع غالبا محظور رابط الخاص بة .
في تلك الحالتين الحل الذي سنعرضة عليكم هو حل مناسب جداً و علي يقين أنة سينال إعجابكم جداً جداً وفية سنستخدم كود بسيط لتحويل الزوار .

نشر الروابط المحظورة في الفيسبوك .

هذه الطريقة تعتبر تحايل علي الفيسبوك وخداع لة لنشر الرابط الخاص بك بدون مشاكل أياً كان هذا الرابط للموقع خاص بك أو أي موقع كان وفيما يلي خطواتها .
  1. ننشئ مدونة علي منصة Blogger .
  2. نقوم بإنشاء تدوينة لكل رابط نرغب في نشره علي الفيسبوك .
  3. نستخدم رابط إعادة توجية من بلوجر إلي الموقع المراد توجية الزائر إلية .
  4. يتم توجية الزائر بدون الضغط علي أي شئ في خلال 3 ثوان معدودة .
في الفيديو التالي شرح مفصل لإستخدام هذه الطريقة مع التجربة لها أتمني أن تنال إعحابكم .

رابط الكود المستخدم في الشرح " حمل من هنا " .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال