كيف احول نظام البلاك بيري للاندرويد

كيف احول نظام البلاك بيري للاندرويد
إذا كنت تبحث عن طريقة تحويل نظام البلاك بيري لنظام أندرويد فقد أعددت لك هذا الموضوع والذي ستجد فية إجابة كل أفكارك وأسئلتك بإذن الله وسنتعرف أولا علي نظام BlackBerry ونظام Android لنكون علي دراية بكلاهما أولا قبل معرفة كيف احول نظام البلاك بيري للاندرويد فهيا بنا نبدأ علي بركة الله .

ماهو نظام البلاك بيري BlackBerry .

شركة بلاك بيري من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والجوالات وهي شركة كندية الأصل ومقرها الأساسي يقع في كندا أيضاً,تأسست الشركة عام 1984 وبدات بتسويق هواتفها في أمريكا مع التعاقد مع شركة تسويق أمريكية.
نظام البلاك بيري BlackBerry  .
تعمل هواتف اجهزة بلاك بيري بنظام مخصص لهم لا يشابة أي نظام أخر والنظام يعرف بإسم BlackBerry os وقد تم برمجة هذا النظام بالغة البرمجة الشهيرة سي بلس بلس C++ لذا فإن هذا النظام مختلف تماماً عن نظام التشغيل الشهير الأندرويد , بالاضافة أن النظام مغلق المصدر ولهذا فلا يمكن التعديل علية إطلاقا والشركة لا تسمح بذالك للمطورين " لا تسمح للمبرمجين بالإطلاع علي شفرات البرنامج وطريقة عملة ".
وبالطبع هناك إصدارات متعددة للنظام تم إصدارها مع هواتف متنوعة من قبل شركة بلاك بيري .

ماهو نظام الأندرويد android .

نظام الاندرويد تم إنشائة وتطويرة من قبل مبرمجين ناشئين ضمن شركة صغيرة ناشئة , وتم تطوير هذا النظام وقامت شركة جوجل بشرائة وتطويرة , تم إنشاء الاندرويد وتطويرة علي نواه لينوكس linux والان أصبح الاندرويد النظام الاكثر إنتشاراً بالعالم أجمع حيث تجاوز عدد مستخدمية 2 ونص مليار مستخدم حسب إحصائيات العام الماضي , يعتبر نظام الاندرويد مفتوح المصدر وتدعم شركة جوجل أي تطويرات من قبل المبرمجين ويختلف تماماُ عن نظام BlackBerry .

كيف احول نظام البلاك بيري للاندرويد .

في النهاية هل يمكن تحويل من بلاك بيري إلي أندرويد ؟ للاسف الاجابة بأن هذا مستحيل تماماً وإن كان ممكناً فلابد ان يحدث هذا علي أيدي خبرا هواتف وأنظمة المحمول لذا فليس من السهل تحويل نظام إلي أخر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-