تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل برنامج applock قفل التطبيقات وتامين الصور علي الاندرويد

تحميل برنامج applock
إذا كنت تود الخصوصية والأمان التّامين لهاتفك فعليك تنزيل قفل التطبيقات applock على هاتفك،  فيعد برنامج applock   هو الأشهر على الإطلاق لخصوصية أكبر لك ولجهات اتصالك ، وكذلك للميزات الفعالة في حماية وقفل التطبيقات بنمط سري خاص بك وحدك ، ولكي تستطيع التعرف على تطبيق  applock ومن ثم تنزيل قفل التطبيقات ( برنامج applock )، تابع ما يلي .


ما هو برنامج applock ؟

يعد برنامج applock هو وسيلتك المثالية لهاتف أكثر أمانا ، ولخصوصية عالية لك ولصورك ولكل ما يحتويه هاتفك المحمول،  فبرنامج applock  هو تطبيق تعيين قفل للتطبيقات برمز خاص أو نمط لمنع أي حد من الدخول إلى تطبيقاتك وانتهاك خصوصيتك. 
برنامج applock
برنامج applock

مميزات برنامج applock .


  1. تستطيع عبر applock   قفل الهاتف بطرق عديدة عبر بصمة الاصبع أو نمط أو رمز سري خاص بك فلا يستطيع أحد غيرك فتح هاتفك، كما سيلتقط applock صورة لمن يحاول فتح هاتفك عنوة. 
  2. يمكنك قفل أي تطبيق تشاء برمز سري ومنع أي حد من الدخول لهذا التطبيق ، وترك بعض التطبيقات بلا قفل أيضا حسب راحتك. 
  3. يمكنك إخفاء الصور والفيديوهات والمجلدات المتنوعة عبر applock لمنع أي أحد من الوصول إليها ورؤيتها. 
  4. يمكنك كذلك إخفاء أيقونة برنامج applock من بين التطبيقات على هاتفك،  لمنع أي من محاولة التحكم في إعدادات applock  الخاص بهاتفك. 
  5. كما من ميزات الأمان العالية عبر تطبيق applock هو أنه لا يمكنك حذف التطبيق أو إلغاء تثبيته إلا برمز سري ومعين وبالتالي فلا تخف فأمان بياناتك في أفضل وضع،  ولا تخف أنت أيضا إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بالدخول للتطبيقات فيمكنك استعادتها عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وإعادة تعيينها من جديد بسهولة. 

معلومات عن تطبيق applock

يعد تطبيق applock  الأفضل على الإطلاق في تطبيقات قفل التطبيقات ، فهو تطبيق مجاني ، وحجمه صغير للغاية ، فحجم تطبيق applock هو 5.03 ميجا بايت، وبالتالي لا يشغل أي مساحة على هاتفك، ولا يؤثر على عمل أي من التطبيقات الأخرى المتواجدة على هاتفك، ولكل هذه الميزات وأكثر يستخدم applock أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم ، كما أن أعداد المستخدمين في ازدياد مستمر. 

تحميل برنامج applock .




يمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد من احد الروابط التالية : 
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال