أفضل قنوات اليوتيوب التقنية عربية

إنتشر علي اليوتيوب في الأونة الأخيرة العديد من القنوات التي تقدم محتوي تقني للمشاهدين , ولكن أنت كمشاهد ما هي أفضل القنوات التي عليك متابعتها لتحصل علي فائدة ؟ لقد جمعت لك عدد من قنوات اليوتيوب التقنية وهي الأفضل من وجهة نظرى المتواضعة مع العلم أن هذه القنوات ليست علي سبيل الحصر ولكن مؤكد هناك قنوات غيرها قد تكون أفضل , لا اعلم ولكن هذا مجرد إجتهاد وإذا كان لديك قناة يوتيوب رائعة يمكنك ترك تعليق فيه رابط القناة ليراه الأخرين ويقيمو قناتك من خلال تعليقك فهيا بنا نتعرف علي أفضل قنوات اليوتيوب التقنية .


قناه المحترف للمعلوميات .

يتالق الاخ راغب امين و الغني عن التعريف فقد بدا في هذا المجال منذ سنوات وسنوات واسس قناته في عام 2011 ليصل الي اكثر من 1300 فيديو ويحصد عدد مشاهدات 233 مليون مشاهده, وتعتبر القناه رائده في المجال التقني . 

مشرروح .

 قناه تبرز هي الاخرى في تقديم الشروحات البرامج والتقنيه ولكن بطريقه اخرى ويمتلك قرابه المليون مشترك واكثر من 95 مليون مشاهده وتحتوي القناه علي اكثر من 1000 فيديو تقريبا .

حوحو .

هي الاخري تبرز في مجال تطبيقات الهواتف الذكيه ورغم كون القناه الان معطله ولن تجد بها فيديوهات بسبب مشاكل في حقوق الطبع والنشر لليوتيوب الا انها تضم اكثر من 2.5 مليون مشترك .

امني للمعلوميات .

يصادف ايضا الاخ مولاي الجزائري مشاكل مع حقوق طبع ونشر في فيديوهاته الخاصه الا ان القناه الخاصه به سترجع  بعد ايام وهو يقترب كثيرا من المليون مشترك , ويعتبر من القنوات التي تنشر الكثير من مراجعات الهواتف مع تصوير إحترافي للاجهزة بالإضافة للربح من الإنترنت .


قناه ذا بريكنج وولف .

ياتي الاخ سعيد بشروحات منوعه ومميزه عبر قناته الموسيه قي عام 2013 التي تضم نصف مليون مشترك واكثر من 48 مليون مشاهده  .

قناه ماتريكس 219 .

ويقدم بها الاستاذ محمود ادريس العديد من شروحات وايضاح للمفاهيم التقنيه وبدات القناه من عام 2016 وتمتلك الان قرابه 300 الف مشترك وتضم  350 فيديو تقريبا.

و هناك قنوات تقنيه ايضا تضم عدد من المشتركين  وهذه القنوات هي " قناه بريزما للمعلوميات و قناه احمد الجرنوسي وقناه  رافت للمعلوميات " وفي النهايه اتمني منكم الاشتراك في قناتنا " مونستر للمعلوميات من هنا " شكرا لكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-