تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات PTC صادقة


أفضل مواقع PTC للربح من الإنترنت يحتاج الجميع للمال ، وبالطبع تختلف وتتنوع طرق ربح المال ، ونظرا لمتطلبات الحياة المتعددة أنت في حاجة جادة لمصادر ربح عديدة ! ، في هذا المقال سنتناول مصطلح  ستهتم حقا بمعرفة ما يعينه ، و ربما قد تكون سمعت به و لكن لم تفهم ماذا يعني .
                           

فماذا نعني بالربح من مواقع ال PTC  ؟ 


PTC هو اختصار لمصطلح Paid To Click Sites  أي الدفع مقابل النقرات  ، والذي يعني بشكل توضيحي   أنه هناك مواقع معينة تدفع لك  المال مقابل النقر على الإعلانات المدفوعة ، أو عبر القيام باستبيانات أو مهام معينة ، وتعد هذه المواقع من أسهل طرق ربح الأموال ، فأنت تحصل على الأموال بسهولة من منزلك و بشكل موثوق عبر فيزات الدفع الإلكترونية : PayPal, payza , neteller  وبالطبع هناك الكثير من المواقع تحت هذا المصطلح ، ولكن الكثير منها بغرض النصب والخداع فقط ، لذا سنحاول في هذا المقال بإذن الله ذكر أشهر المواقع الموثوقة والمجربة حسب تقييمات الرواد الذين ربحوا عبر هذه المواقع .


موقع NEOBUX .


قبل البدء بشرح الموقع تأكد من أن متصفحك لا يقوم بحظر الإعلانات لأن هذا الموقع يقوم على مشاهدة الإعلانات ، فبدلا من الإعلانات والفواصل المتعددة التي تراها على التلفاز والبرامج ، في هذا الموقع يُدفع لك عن كل إعلان تشاهده ، فعليك أولا التسجيل في الموقع عبر بريد إلكتروني وتأكيد الاشتراك ، ثم تسجل الدخول  في الموقع ، وآلية الربح تكون عبر النقر على الإعلانات بشكل يومي ، علما أنه يجب ان يكون لديك فيزا إلكترونية عبر PayPal والمواقع الشبيهة لسحب الأموال  ، ويلاحظ أن الربح عبر الإعلانات يكون قليل جدا ، فيمكنك الربح بشكل أسرع عبر المهام الصغيرة التي تكون متاحة عبر الموقع والأمر ليس صعبا على الإطلاق فقد يحتاج الوقت كي تتعود .

                           

ويمكنك اتباع استراتيجيات   Rented Referrals و Direct Referrals  في الربح ، ويكون ذلك عبر الربح السريع بدعوة الأصدقاء (Direct Referrals ) وتستطيع البدء بدعوة 3 أصدقاء والربح عن طريقهم ، حيث ستعطيك الشركة نصف الأرباح الذين يربحونها عبر الموقع دون أن ينقص ذلك من أرباحهم فعلى سبيل المثال إذا كان ربح الشخص الذي دعوته هو 4 دولار ، تحصل انت على 2 دولار ويبقى ربحه 4 دولار وهكذا ، أو ربح الاموال عبر استئجار إحالات  في الموقع عبر استخدام استراتيجية Rented Referrals ويفضل الكثير هذه الاستراتيجية ، لانها لا تتضمن دعوة أو إقناع أفراد بالموقع وللبدء عليك ان تملك على الأقل $0,60 .


موقع BUXP .

يعد BUXP من أشهرالمواقع التجارية في الربح ، وتتعدد طرق الربح عبر هذا الموقع فتجمع الاموال عن طريق الضغط على الإعلانات و  مشاهدة فيديوهات Vimeo وبعض المهام الصغيرة ، ولكن يتركز اكبر الربح في الموقع عبر Referrals وخاصة Direct Referrals لذا يستغرق الامر الوقت والجهد كي تربح الاموال .

                           

موقع INNOCURRENT .


يعتبر هذا الموقع الاعلى سعرا في الدفع اليومي  ، حيث يصل متوسط الدخل اليومي 0.2 دولار جراء تصفح المواقع ،  ويمتاز هذا الموقع بميزة أخرى إذا كنت تجيد استقطاب الأعضاء فسوف تحصل على عمولات عالية تصل ل 120% لاستقطاب الشخص الواحد .

موقع SCARLET-CLICKS .


هو موقع PTC آخر شهير ، وكباقي المواقع تربح عبر النقر على الإعلانات ، أو الإجابة على الاستبيانات او عبر Direct Referrals بكل سهولة .


موقع GPTPLANET .


لا يختلف هذا الموقع كثيرا عن المواقع السابقة فتستطيع ربح المال عبر مشاهدة الإعلانات ، أو عبر طرق مختلفة مثل : ( PTSU ) وغيرها ،  كما يمكن كالاعتماد على الإحالات المباشرة Direct Referrals أو عبر ترقية عضويتك مع الوقت .

موقع CLIXSENSE .

يعد من أشهر المواقع شهرة ومصداقية حيث يفضله العديد من الأشخاص حول العالم ، حيث لم تحدث أي شكاوى لعدم الدفع ، وطرق ربح المال عبر القيام بالاستبيانات الإحصائية ، ومشاهدة الإعلانات وربح الألعاب ولا نغفل دور Referrals بالطبع ، فيعتمد الكثير من المشتركين على زيادة الأرباح بشكل سريع عبر Direct Referrals  وترقية عضويتك وعضوية الاشحاص الذين دعوتهم باستمرار ، وبالطبع لن يتم ذلك في يوم ، عليك  الصبر والحرص على الاستمرار حتى تجني ارباحك .

موقع Ayuwage .

يمكن اعتبار Ayuwage ليس منافسا شرسا لباقي مواقع PTC لكون أنه تحصل على أموالك عبر هذا الموقع بعد مرور 14 على ربحك إياها ، لكن معدل الدفع للأعضاء مرتفع ومستمر .


موقع Donkeymails .


يحفل هذا الموقع بطرق الربح المال ، فيمكنك ربح الأموال عن طريقه عبر مشاهدة الإعلانات ، القيام بالمهام البسيطة ، قراءة التعليقات والرسائل البريدية  والمزيد من الطرق المتعدددة ، وبالاستمرار عبر  Donkeymails تزداد عمولتك في الربح وبالتالي أرباحك ! 


موقع SUPERPAY .


يختلف هذا الموقع عن المواقع السابقة في انه قائم في ربح المال على الاجابة على الدراسات الاستقصائية ( الاستبيانات ) فقط ، والأمر في غاية السهولة تجيب بشكل يومي  على الدراسات الاستقصائية وتتضاعف أموالك مع كل استبيان ، كما يمكنك دعوة أصدقائك (Direct referrals ) وربح الأموال باستمرار عن طريقهم .
 
وإجمالا لما ذكرنا ، نظرا لتعدد المواقع عليك البدء بجهودك على موقع واحد تجده سهلا عليك حتى تستطيع الاستمرار ومع الوقت سيرتفع ربحك ، وبالطبع عليك ما أن تبدأ الربح أن تسارع بعمل فيزا إلكترونية حتى يصلك المال .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال