تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيفية العمل في جوجل ادسنس للمبتدئين

العمل في جوجل أدسنس أحد أشهر الوسائل التي يتبعها الكثير من الأشخاص في الربح من الإنترنت ولما يوفرة لنا جوجل أدسنس من ميزات يجعل العمل معه أفضل بالكثير من غيرة ولكن كيفية العمل مع جوجل أدسنس ؟ هو الأمر الشاغل لكثير من المبتدئين في هذا المجال لذالك سأحاول أن أفصل لك طريقة العمل في أدسنس .

                             

ما هو جوجل أدسنس ؟


جوجل أدسنس هو شركة عرض للاعلانات علي المحتوي الرقمي والذي يشمل المواقع والالعاب والتطبيقات والفيديوهات وهي إحدى مصادر شركة جوجل للحصول علي الدعم المالي الرئيسي للشركة تم تأسيس الشركة في عام 2003 وتضم أدسنس عدد كبير من الاعلانات بأشكال واحجام متناسبة لجميع المعلنين في العالم لذالك هي الأكثر طلبا والاعلي ربحا بين منافسيها من الشركات الأخرى .

متطلبات العمل في جوجل أدسنس .


لكي تعمل في أدسنس لابد من أساسيات عليك أن تدركها أولا وهي :
  1. الأهلية : عليك أن تنطبق عليك شروط الاهلية الخاصة بأدسنس وهي أن يكون سنك فوق 18 سنة , بالإضافة إلي أنك مقييم في إحدى الدول التي يدعمها برنامج أدسنس .
  2. أن تكون ممتلك لقناة يوتيوب او موقع او مدونة او تطبيق للهواتف الذكية او لعبة وأن تكون إحدى هذه الأشياء باللغات التي يدعمها جوجل ادسنس " ادسنس لا يدعم كل لغات العالم فقط اللغات الدولية المعترف بها مثل العربية والانجليزية والفرنسية والهندية والفارسية وغيرها " .
  3. أن يتوافق الوقع الخاص بك او قناة اليوتيوب خاصتك  مع " شروط قبول جوجل أدسنس " .
  4. ان يتوافق المحتوي الذي تقدمة مع " المحتوى المناسب لادسنس " .
                          

كيفية العمل في جوجل ادسنس .


بعد أن تنطبق عليك المواصفات التي تم ذكرها في الأعلي إذا يمكنك العمل في جوجل أدسنس عن طريق الاشتراك في البرنامج الخاص بهم ويكون العمل كالتي :
  1. تسجل في أدسنس .
  2. يتم التحقق من موقعك أولا أنة متوافق أو قناتك علي اليوتيوب .
  3. يتم عرض إعلانات من أدسنس علي الموقع الخاص بك أو قناتك وتأخذ أرباح تقدر ب 68% من أرباح الاعلانات علي المواقع و 51% من ارباح الاعلانات علي اليوتيوب .
  4. تستلم ارباحك عبر وسائل الدفع " حساب بنكي أو ويسترن يونيون " .
هذه هي طريقة العمل مع أدسنس تاكد من توافق الشروط عليك ثم سجل في موقعهم وابدا في الربح مقابل عرض الاعلانات علي موقعك او تطبيقك او قناتك .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال