طريقة معرفة ان كان الموقع صادق ام كاذب ونصاب بسهولة

إذا كنت ممن يعتمدون علي الإنترنت في ربح دخل إضافي فيجب عليك إذاً أن تتأكد من المواقع التي تعمل عليها قبل أن تضحي بوقتك وجهدك ثم تكتشف في النهاية أن الموقع الذي تعمل عليه نصاب , لذالك سأضع لك الطريقة الصحيحة لمعرفة هل الموقع صادق أم كاذب في الربح من الإنترنت .

                             

كيف تعرف أن الموقع صادق أو كاذب .


بعض المدونات والصفحات ينصحون بإستخدام الموقع الشهير scamadviser والذي يستخدم في الأصل لمعرفة تجارب الأشخاص مع الموقع بالإضافة لجمع معلومات أساسية عن الموقع الذي تبحث عنة لذالك فإن استخدام هذا الموقع ليس دليلا قوياً علي أن الموقع صادق أو كاذب ! ومعي أكثر من دليل علي أن هذه الطريقة خطأ .
وسنتعرف أيضا علي طريقة استخدام موقع scamadviser .
  1. قم بالدخول للموقع من هنا scamadviser .
  2. اكتب رابط الموقع الذي تبحث عنة داخل مربع البحث الخاص بالموقع ثم إضغط علي زر Check it now .
  3. إذا كان الموقع مقيم بأنة أمن أكثر من 70 % فهذا يعني أن الموقع صادق والا فليس صادق .
  4. وفيما يلي صورة توضيحية.

لماذا هذه الطريقة خطا ولا أنصح بها ؟


كما تعدتم أننا في موقع مونستر للمعلوميات نقدم لكم كل ما هو مفيد وفقط وإليكم تعليقي حول كون هذه الطريقة خطا ولماذا !!
                         

أولا :
الموقع scamadviser ليس مخصص أصلا لمعرفة للتفريق بين المواقع الربحية ! وإنما الموقع يعمل علي جلب معلومات الموقع وفحصة من حيث الأمان وحول كون الموقع يحتوي علي برامجيات خبيثة أم لا وهل الموقع يسحب بيانات الزائر أم لا لهذا لا يمكن أن يحكم في مصداقية دفع المواقع الربحية ! وأنما يمكن فحصها من حيث كونها أمنة للتصفح أم لا وفقط .
ثانياً :
ولدليل علي كلامي السابق في بداية إنطلاقي للربح من الإنترنت كنت أشترك في مواقع استثمارات وكانت تصنف لاعلي درجة أمان داخل موقع scamadviser ولكن في النهاية معظم تلك المواقع قد أغلقت أصلا ! لذا فإني لا أنصح بهذا الموقع إطلاقا في معرفة مصداقية الدفع للمواقع الربحية .
وإن كنت ستستخدمة فيجب أن يكون إستخدامك قاصر علي معرفة هل الموقع الذي تتصفحة أمن أم لا ! .

ما هي الطريقة الصحيحة لمعرفة هل الموقع صادق أم نصاب .

إليك بعض النصائح التي من شأنها أن تتعرف علي مصداقية الموقع وهذه الطريقة التي أستخدمها بالفعل .
  1. ابحث عن صفحات الموقع في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وأقرأ تعليقات المتابعين لصفحتهم هل هي إيجابية أم أن هناك شكاوى من الموقع ! .
  2. يمكنك أن تراسل أحد متابعين الصفحة وأن تسألة عن الموقع .
  3. إبحث عن إثبات دفع للموقع أكتب مثلا " إثبات دفع موقع **** " او بالانجليزية  " payment proof **** " .
  4. الطريقة الأكثر تأكيدا قم بمراسلة الدعم الخاص بالموقع ؟ مثلا إسئل عن آلية عمل الموقع معظم المواقع النصابة لا يقومون بالإيجابة عن الأسئلة أو أنة لا يتوفر لهم دعم أصلا .
  5. إبحث عن إثباتات للدفع علي اليوتيوب .
في النهاية بعض المواقع قد تغلق في أي لحظة مع أنها كانت تدفع للأعضاء وهذا الأمر غالبا ما يحدث عندما يكون السبب خارج عن إرادتهم وفقط لذالك أنصحك بالتعامل مع المواقع الشهيره فقط ولا تقم بتجربة مواقع غير معروف عنها , كما يمكنك الإطلاع علي قسم " الربح من الإنترنت " في موقعنا والذي لا نعرض فية إلا المواقع الصادقة وفقط .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال