تحميل أفضل برامج مضادات فيروسات للاندرويد مجانية

هل تعاني من بطء التصفح في هاتفك اللوحي في كثير من الاحيان ؟؟ أتعرف سبب ذلك البطء المتكرر وصعوبة استخدام التطبيقات المختلفة ؟؟ ، يرجع أسباب كل ذلك للفيروسات والتطبيقات الضارة على الهواتف المختلفة والتي تأتي من تصفح ، ولحل تلك الأزمة والتمتع بجهاز أسرع وأكثر امانا على بياناتك ومعلوماتك عليك الاستعانة بتطبيقات حماية الهاتف ، عبر تحميل تطبيق مضاد للفيروسات على هاتفك اللوحي ، وفيما يلي رشحنا لك قائمة بأفضل التطبيقات المجانية التي تساعد هاتفك وتحميه من الفيروسات وبرامج التجسس المتعددة .

                         

تطبيق Kaspersky Security .




يعد برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky Security من أقوى التطبيقات المجانية للاندرويد لحماية هاتفك من الفيروسات والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لكفاءته في حماية معلوماتك الشخصية ، وحظر المواقع المضرة والخبيثة ، كما يحميك هذا التطبيق من برامج التجسس على شبكات الويب المختلفة وكل ذلك بسهولة ودون أن يؤثر على سرعة هاتفك أثناء تصفحك على شبكات الويب المختلفة .


تطبيق Avast Mobile Security .




يوفر لك Avast تصفح آمن للإنترنت ، فيمنع هذا التطبيق برامج التجسس والمواقع الضارة من الحصول على بياناتك أو الوصول لصورك ومحادثاتك ، كما يمكنك التحكم في قفل التطبيقات وحظر المكالمات عبر هذا التطبيق بكل سهولة من خلال الإعدادات المخصصة لذلك .
                               

تطبيق AVG Antivirus Security .




AVG Antivirus Security هو برنامج آخر مكافح للفيروسات للأندرويد ، ويعد من أسهل برامج مكافحة الفيروسات في الاستخدام ، وهو آمن بالكامل ويضمن لك أمان بياناتك ومعلوماتك الخاصة ، ويمحو التطبيق كل الفيروسات سواء التي تتواجد مع التطبيقات عبر فحص التطبيقات ومحوها ، او التي تتواجد على المواقع الخبيثة على شبكة الإنترنت ، كما يحميك التطبيق من مواقع التجسس المختلفة ، ويمكنك عبره التحكم أيضا في سير المكالمات والرسائل فيمكن تحديد الأرقام الغير مهمة وعدم الرد عليها عبر التطبيق ، ويمتاز AVG بميزة رائعة للغاية فيمكنك حماية بياناتك في حال سرقة الهاتف وذلك عبر قفل الهاتف حيال سرقته .


تطبيق Norton Mobile Security .




تطبيقات شركة Norton المضادة للفيروسات للكمبيوتر وللأندرويد غنية عن التعريف ، ويعد Norton Mobile Security أحد أفضل البرامج المضادة للفيروسات للأندرويد ، فيمكنك فحص التطبيقات التي تتواجد على هاتفك أو الموجودة على SD كارد باستمرار ودون أي تأثير على سرعة هاتفك ، كما يوفر لك Norton تصفح آمن للإنترنت ، فيحميك من المواقع الخبيثة ومواقع التجسس على شبكة الإنترنت ومن أي تهديدات لهاتفك ، والتطبيق مجاني للتنزيل . 

تطبيق 360Security .




تطبيق 360Security يعد برنامج مسح الفيروسات من الموبيل ، فيفحص كل التطبيقات المتواجدة على هاتفك للتأكد من توافر الحماية الكاملة ، كما يحافظ على بياناتك ومعلوماتك من المواقع الخبيثة ومواقع التجسس ، ويمكنك تحديد أسماء معينة أو أرقام ويمنع التطبيق وصول أي مكالمات أو رسائل من هذا الأرقام ، وغير ذلك من الميزات التي تحافظ على أمان هاتف الأندرويد الخاص بك .

تطبيق Clean Master .




يعد clean master أحد أشهر برامج مكافحة الفيروس على الإطلاق ، ويستعمله ملايين الأشخاص حول العالم ، لكفاءته العالية في حماية هاتفك من التطبيقات الخبيثة والمتسللة والمحافظة على سرعة هاتفك ، فيعمل clean master على محو الفيروسات بشكل دوري من هاتف الأندرويد الخاص بك ، كما يحافظ على تصفح إنترنت آمن عبر حظر المواقع الضارة ، ويساعد التطبيق في التخلص من الملفات والصور المتكررة والبرامج والتطبيقات التي تضر بهاتفك وتساعد على فقد شحنه بشكل سريع ، وهو مجاني بالكامل فيمكنك تحميله للتمتع بأمان وفعالية عالية .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال