تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيف تنجح في العمل كفري لانسر

تتعدد مجالات العمل عبر الإنترنت في العصر الحالي ، فهناك الكثير من الطرق لربح المال عبر الإنترنت من منزلك وبسهولة ، وتختلف طريقة النجاح في العمل الذي تقوم به عبر الإنترنت تبعا لماهية ما تفعله فيختلف أسلوب النجاح طبقا لذلك.
ويعد مجال freelancing أي العمل الحر ، من أبرز مجالات الأعمال عبر الإنترنت  ، ويقوم freelancing على إجادتك لمهارة معينة او للقيام بخدمات مقابل المال ، ولكي تتخذ هذا النهج كريرا لك وتنجح فيه يجب ان تحدد بداية ما الذي ستقوم بتطويره ؟؟ أو ماذا تجيد فعله ؟؟ وما الشيء الذي ترغب بتعلمه ثم العمل به ؟؟

                         

تتعدد إجابات هذه الأسئلة فيمكنك البدء من اختيار مجال تود تعلمه ثم بدء ربح الاموال عن طريقه ، ومجالات freelancing  كثيرة ومتعددة فهي تشمل : الترجمة ، تصميم الجرافيك ، التقاط الصور ، الكتابة ، صناعة المحتوى ، التسويق الإلكتروني ، خدمة العملاء وغيرهم ، وكما لاحظت فإن المجالات تتنوع ، واول خطوة في النجاح هو التحديد المجال معين بشكل أولي ولنقل انك قد اخترت مجال الترجمة فكيف تنجح كمترجم عبر الإنترنت " freelancer  " ؟؟
كما هو ظاهرا فإن الخطوة التالية بعد تحديد المجال الذي تود العمل به هي الوصول للعملاء ، فأنت تريد من تترجم له !  ، وللوصول إلى ذلك هناك الكثير من المواقع التي تصلك بالعملاء كما يتم فيها إعلانات الترجمة كترجمة مقال معين أو كتاب لشركة او عميل ما, وهذه المواقع مثل :
  • khamsat.com  : موقع عربي متميز يتم فيه عرض الخدمات والأعمال المطلوبة للإنجاز .
  • UpWork : يعد الموقع الأكبر على الإطلاق في هذا المجال فهو موقع عالمي ، ويتواجد فيه ملايين العملاء .
  • وغيرهم مثل : people per hour .
                                     

وتستطيع النجاح بشكل اكبر في مجال freelancing  كلما جمعت أكبر عدد من المهارات ، فامتلاكك لمهارات الترجمة بالإضافة لمهارة الكتابة تكون قد اتقلت لمستوى أعلى وفرص أفضل بكثير وهناك الكثير من المواقع المخصصة لذلك  مثل : textbroker.com  وأيضا مواقع مثل : listverse  والذي يتيح لك كتابة مقالة من عدد معين من الكلمات وتكون تكلفة المقالة الواحد 100 دولار وأكثر ، و funds for writers   و iwriter   وغيرهم من الكثير من المواقع المربحة بسهولة ،
فلكي تستطيع النجاح يجب عليك إتقان شيء ما وكلما طورت مهاراتك كلما زادت مكاسبك وفرصك .
ويتمثل العامل الثاني في النجاح  في العمل عبر الإنترنت : هو الصبر والالتزام بالعمل الذي أمامك  فالعمل عبر الإنترنت كغيره من الأعمال يحتاج  تخصيص الوقت و الاستعداد لبذل الجهد بشكل منظم ، فبالجهد الذي تبذله والتنظيم تستطيع النجاح وتطوير أعمالك فلن تتحقق الاعمال إلا بجدول منظم وخطة يومية وأسبوعية لتعرف أين تقف بالنسبة  لأهدافك .

النجاح في العمل الحر عبر الانترنت كفري لانسر .

تمثل العلاقات الاجتماعية الفعالة  هي العامل الثالث للنجاح في العمل عبر الإنترنت ، فكلما أحطت نفسك بالناجحين والذين يحملون نفس الكرير الذي تود تطويره على مواقع التواصل الاجتماعي كلما وجدت فرصا اكثر للعمل الذي تريد واستفدت من خبراتهم ، فيقوم النظام القائم في مواقع التواصل الاجتماعي على تقريب الدوائر فاحرص على ألا تهمل هذه النقطة لاهميتها البالغة على المدى القريب والبعيد .

                           

بالإضافة إلى أنك يجب أن تتذكر دائما أن أداة النجاح هي الإنترنت نفسه وما يعينه ذلك أن أمامك عبر الإنترنت كل الطرق وكل بحور العلم لتتعلم ما تشاء وبسهولة ، كما تستطيع النجاح في اعمال الخدمات عبر الإنترنت عبر المواقع التي تتيح ذلك ، فيمكن عمل التفريغات الصوتية أو العمل في خدمة العملاء عبر الإنترنت أو التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة الصفحات على تلك المواقع ، فعليك للنجاح في ذلك أن تعرف أساسيات marketing  وأسس التواصل الفعّال بين الناس وكل ذلك سهل التعلم  كما انه ممتع فيمكنك البدء من هذا الطريق أيضا ، وتتيح مواقع مثل :" خمسات ، أي خدمة  ، onlinebusiness.work ، فايفر العربى " تقديم الخدمات القصيرة مقابل المال بشكل سهل وسريع : تعرف علي أفضل مواقع الخدمات المصغره العربية .
ومن خلال كل ما ذكرناه في هذا المقال وغيره من الطرق المتعددة للنجاح يمكنك اختيار أن تنجح الآن بأن تبدأ بأحد الطرق من هذه اللحظة ! .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال