تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أغرب تطبيقات الأندرويد تطبيقات اندرويد غريبة وغير مفهومة

موكد انك تحمل يوميا تطبيقات متنوعة ولكن هناك بعض التطبيقات الغير مفهومة وهي من نوعية التطبيقات الغريبة والتي لا تعرف ما هدفها وفي هذا المقال قمت بجمع لك أغرب تطبيقات الاندرويد علي الاطلاق ,فهيا بنا لنتعرف علي أغرب التطبيقات لتبهر بها أصدقائك .

تطبيقات غريبة للاندرويد

يتواجد الكثير من التطبيقات على Google Play  ومتجر الآيفون لتحقيق الأشياء المهمة مثل تعلم شيء ، مساعدتك في الإنجاز أو تسليتك ، وهناك أيضا هذه القائمة من التطبيقات الغريبة التي يصعب عليك معرفة لما هي موجودة ؟؟ ولم البعض قد يستخدمها ؟

تطبيق No thing 


هذا التطبيق هو الأغرب على الإطلاق حيث صمم المبرمجون هذا التطبيق لفعل لا شيء وقد طوره أيضا لفعل الا شيء ذاته وهناك نسخة مدفوعة تضيف إليك مزايا  خاصة وهذه المزايا هي لا شيء  ، فبمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك- والذي لا يمتلك أيقونة خاصة- ستحدق في مساحة فارغة عند تشغيل التطبيق ،  و سترى شاشة سوداء فارغة ولا شيء آخر   ، وعلى الرغم من ذلك فقد نزله الكثيرون على هواتفهم فيمكنك الانضمام للا شيء معهم .

تطبيق S.M.T.H.


S.M.T.H  يعني هذا الاسم أرسلني إلى الجنة ! ، وهو اسم غريب لتطبيق على هاتفك ، لكن لن تستغربه عندما تعرف ماذا قد تفعل به ، إن هذا التطبيق عبارة عن لعبة تقوم فيها برمي هاتفك لأعلى ويحسب التطبيق  ارتفاع الرمية ، يمكنك تحدي أصدقائك لمعرفة من يحصل على أعلى الدرجات ، أي من ينهار هاتفه أولا ! ، فإنها حقا فكرة غريبة ، ولكن يعتبرها البعض كمغامرة لدفع الملل وتستطيع أن  تقوم بها من منزلك . 

                                 

تطبيق Binky


هو تطبيق للتواصل الاجتماعي مثل Facebook  وغيره  ، غير أن الفارق أن العنصر الاجتماعي مفقود في هذا التطبيق ، فيتيح لك الإعجاب والتعليق ومشاركة الأشياء التي تحبها ولكن لا يرى أحد ذلك حتى يمكنك مشاركة ما تريد إلى twitter  وغيره من المواقع ولكن لن يرى أحد ذلك ولا شيء سيحدث ،فهو يعتبر تجربة على مواقع التواصل ولكن بدون أناس فعليين .

تطبيق Blower


يعد  Blower تطبيق صغير  و ممتع  ، و يستخدم  هذا التطبيق بشكل أساسي ترددات صوتية لإخراج الهواء من مكبرات الصوت في هاتفك الذكي ، و  الهواء  الذي يخرج يكون قوي بما يكفي لتفجير شمعة وما إلى  ذلك ، فيمكن اعتبار هذا التطبيق رائع جدا ومسلي للبعض ، ولكن  قد لا يعمل  هذا التطبيق على بعض الهواتف الذكية أيضًا ، فراجع الوصف في قائمة   Google Play .

                               

تطبيق Pimple Popper


لا يستطيع البعض تحمل عدم  فرقعة البثور التي تتواجد على وجوههم  ، وهذا التطبيق يساعدك لفعل ذلك ! ، فيتواجد فيه أشكال للبثور المختلفة ويعلمك كيف تفرقع الأنواع المختلفة  منها ! إنه حقا غريب لكن البعض يستخدمه ، فما رأيك ؟؟ .

تطبيق I Am Rich


صمم هذا  التطبيق للا شيء غير التفاخر ، تتفاخر  وفقط أن لديك الأموال لدفع 400 دولار ثمناً لتطبيق لن يفعل لك أي شيء غير أنك بتنزيله تقول لنفسك أنا لدي المال وأنا غني ! و قد يعتبره الكثير نوعا من السخافة وهو كذلك .


تطبيق There Is No Game


ستحب هذا التطبيق إذا كنت تكره الألعاب ،فعندما تقوم بتنزيله ستظهر شاشة سوداء ، ثم يبدأ التحميل ببطء شديد جدا ، ثم عندما يكتمل الشريط ، يكون فقط هناك صوت يخبرك أنه ما من لعبة هنا  وفقط .

تطبيق Don’t Tap The Glass


 هذه اللعبة باختصار هي عبارة عن سمكة  تتواجد  داخل حوض الأسماك وعندما ستضغط على الحوض ستخرج الأسماك ، ولكن إذا استمريت في النقر ستظهر السمكة تعبيرات غاضبة أو مضحكة ، فإذا أردت رؤية ذلك يمكنك تنزيل التطبيق المجاني لرؤيتها .

                                 

تطبيق Places I've Pooped


باختصار سيخبرك هذا التطبيق الأماكن التي ذهبت فيها إلى المرحاض ، فعليك تحديد منطقتك ، وسيخبرك أين فعلت ذلك ؟ هل في المكتبة أو النادي ؟ ، لا داعي لتفكر هذا التطبيق سيخبرك بهذا ، الأمر الغريب أنه لماذا يود أحد أن يعرف ذلك ؟؟!! 

تطبيق Run Pee


هذا التطبيق غريب بشكل لا يصدق ، لكنه أيضا مفيد بشكل لا يصدق ، سيخبرك التطبيق متى يمكنك الذهاب للتبول وأنت تشاهد فيلم ما دون أن تضيع أجزاء مهمة من الفيلم ! .

تطبيق Yo


هذا التطبيق لا يمكنك من فعل أي شيء غير إرسال رسالة مضمونها Yo  إلى شخص ما ثم لا يستطيع هذا الشخص إلا الرد أيضا ب Yo 

تطبيق Paper Racing

تستطيع تنزيل هذا التطبيق أنت وأصدقائك وسيخبرك من استهلك أكبر قدر من ورق الحمام ! ، إنها منافسة لكن بلا فائزون وبلا فائدة  أيضا .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال