تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل برنامج Duolingo لتعلم اللغات المختلفة للأندرويد


برنامج Duolingo  لتتعلم من خلاله اللغات المختلفة للأندرويد

مُقدمة بسيطة توضح لك أهم ما يحتويه برنامج Duolingo

إن برنامج دولينجو يعتبر من أبرز وأهم البرامج التي يبحث عنه المستخدمين في مُختلف أنحاء العالم ، وهذا نظراً إلى أن البرنامج قد قام بالحديث عنه الكثير من الصحف والمقالات العالمية المعروفة حيث قاموا بذكر أهم وأبرز مميزاته الرائعة ، كما أنه من أهم البرامج التي تساعد مستخدميه على إتقان اللغة ومهاراتها المختلفة والعمل على تحسين النطق بجميع اللغات المختلفة الموجوده في داخل البرنامج ، لقت ذكرته المواقع والصحف المختلفة في العالم بأبرز الجمل الرائعة ومن بينهم أنه يعتبر من أوائل البرامج التي تحمل للمستخدمين سر مستقبل التعليم ، نظراً إلى أنه يكون على مقدرة كافية لتوصيل المعلومات المختلفة للمستخدم من خلال إستخدام بعض الإستراتيجيات المرحة والترفيهية والمُبهجة، يتوفر لك الآن القيام بتحميل نسختك المميزة من برنامج Duolingo عن طريق الرابط الرابط المباشر الموجود في آخر المقال .
                               

تعرف على أهم المعلومات الخاصة بتطبيق Duolingo للأندرويد :-


إنه واحد من أهم وأقوى برامج الأندرويد وبالأخص في هذه الفترة ، نظراً إلى أنه يوفر 
للمستخدمين إمكانية تعلم الكثير من اللغات المتنوعة من خلال مجموعة من   

الإستراتيجيات المُبسطة والتي توفر على المستخدم لتقُن الكثير من المعلومات القوية  

حيث يعتبر منصة رائعة لتلاقي الأفكار والتعلم كما أنه لا يقتصر على فئة عمرية 

واحدة إنما متوجه لجميع الفئات المختلفة من الأعمار.
 إن برنامج Duolingo قد تمت إنطلاقته الأولى منذ عام 2011 ، من خلال شركة (لويس فون إن) المعروفة عالمياً ، ومنذ أن تم إطلاقه قام بتحقيق النجاحات الرائعة على جميع المستويات بالإضافة إلى الإقبال الفائق من جميع المستخدمين في مُختلف أنحاء العالم ، ولذلك قد وصلت شعبيته إلى أكثر من 200 مليون مُستخدم حول العالم .
يوفر برنامج Duolingo لجميع مستخدميه خاصية التعلم والتلقن لجميع اللغات المختلفة ، من البديهي أنه عند الإقبال على أي وظيفة في أي شركة يتطلب لها من الأساسيات أن تكون قد أتقنت مجموعة لغات محددة مع اللغة الأم لكي تتمكن من القبول في هذه الوظيفة لذلك يتوفر لك من خلال هذه البرنامج المميز التعلم بمنتهى البساطة والوقت المحدود لأي لغة تريدها .
                                 

أهم ما يُميز برنامج Duolingo :

  • برنامج مجاني تماماً : إن برنامج Duolingo يعتبر برنامج مجاني تماماً ولا يحتاج إلى أي رسوم إشتراك أو سيريال للتفعيل حيث أنك تتمكن من الإستمتاع به بالكامل بشكل مجاني .
  • يتوافق مع الأنظمة المختلفة : يدعم برنامج Duolingo الرائع الكثير من الأنظمة المختلفة الخاصة بالهواتف الذكية مثل أنظمة الأندرويد الموجودة في هواتف السامسونج وسوني وإل جي وإتش تي سي وهواوي و أيضاً هواتف ios مثل الأيفون والأيباد وغيرهم .
  • يمتلك الكثير من التحديثات المستمرة : من أهم ما يميز برنامج Duolingo أنه يمتلك الكثير من التحديثات التي تظل مستمرة من خلال الشركة القائمة على تطوير البرنامج والتي من خلالها يتوفر للمستخدم العديد من المميزات الرائعة والأداء القوي.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة : برنامج Duolingo يحتوي على الكثير من اللغات المتنوعة والتي قد تصل إلى أكثر من 30 لغة متنوعة ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية والتي تعتبر هي من أبرز العوامل المساعدة في إنتشار البرنامج في جميع أنحاء العالم .
  • سهولة في التعامل : يتميز برنامج Duolingo بأنه يوفر للمستخدم التعامل بالطريقة السهلة التي تجعله برنامج مُبسط تماماً عن غيره من البرامج المنافسه له نظراً إلى أنه يمتلك واجهة رئيسية مميزة جداً والتي من خلالها تتمكن من تلقي التعليم لمختلف اللغات بمنتهى السهولة .


  للاندرويدDuolingo   تحميل تطبيق دولينجو

بامكانك تحميل تطبيق دولينجو لتعلم اللغات المختلفه علي هاتفك الاندرويد من متجر جوجل بلاي من "هنا "
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال