تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل برنامج ayat لتتمكن من قراءة القرآن الكريم 2019 للأندرويد

برنامج ayat لتتمكن من قراءة القرآن الكريم 2019 للأندرويد


تطبيق ayat للأندرويد :-

من البديهي مع كثرة إنتشار البرامج والتطبيقات الخاصة بأجهزة الأندرويد ، والتي نقوم بإستخدامها على مدار اليوم مما يأخذ من أوقاتنا الكثير ويجعلنا نلهو كثيراً عن القيام بقراءة بعض آيات القرآن الكريم والسور القرآنية ، ولكن من خلال هذه المقال الرائع سوف تتعرف على تطبيق يساعدك في تنظيم وقتك ومساعدتك في قراءة القرآن الكريم بمنتهى البساطة في أي وقت من خلال هاتفك الزكي و من دون الحاجة إلى توفر الإتصال بالإنترنت ، فقط كل ما عليك هو متابعة هذه المقال لكي تتمكن من التعرف على إمكانيات التطبيق والقيام بتحميله من خلال الرابط المباشر المتوفر في نهاية المقال .

                               

برنامج آيات للقران الكريم والتلاوات .

لقد  تم إطلاق برنامج آيات  ayat لقراءة القرآن الكريم من خلال الموقع الخاص بالقرآن الكريم الخاص بجامعة الملك سعود ، وبعد أن حقق برنامج آيات  ayat الكثير من النجاحات الرائعة نظراً لما يحتويه البرنامج من الكماليات الرائعة التي تغني مستخدميه عن أي برنامج مماثل له ، حيث يقدم لك إمكانية قراءة القرآن الكريم وخاصية الإستماع له أيضاً حيث أنه قد تم تطويره بشكل متميز تماماً يجعله مميز عن غيره من البرامج المنافسه له


 إمكانيات برنامج آيات  ayat الرائع :-

                               

الإستماع إلى القرآن الكريم : إن برنامج آيات  ayatيوفر لك إمكانية الإستماع إلى آيات القرآن الكريم بالعديد من الأصوات المختلفة فقط عليك إختيار الصوت الذي تفضل الإستماع إلى التلاوات من خلاله بالمراجعة الصحيحة ودون أي أخطاء .

تفسير آيات القرآن الكريم : تتمكن من خلال برنامج آيات التعرف على تفسير آيات القرآن الكريم التي تقرأها أو تستمع إليها والتمكن من الإستفادة منها بالشكل المتكامل.

إمكانية البحث : تتمكن من البحث عن أي سورة تريدها والقيام بتشغيلها أو قراءتها دون أن يضيع عليك الكثير من الوقت والجهد .

حفظ القرآن : من خلال برنامج آيات الرائع تستطيع في أي وقت أو أي مكان حفظ آيات وسور القرآن الكريم ، بالطريقة الصحيحة والتجويد الرائع من خلال الإستماع والتكرار و القراءة.

تعرف على أهم مميزات تطبيق آيات ayat للأندرويد :-

برنامج مجاني تماماً : تتمكن من الإستفادة والإستمتاع بجميع مميزات برنامج والقيام بتحميله أيضاً بشكل مجاني تماماً ودون الحاجة لدفع أي رسوم مادية أو التعرض لقيود أخرى.

لا يحتاج للإتصال بالإنترنت : يتوفر لك الإستمتاع بكل ما يقدمه لك البرنامج من خدمات رائعة دون أن تحتاج إلى إتصال البرنامج بالإنترنت حيث تتمكن من قراءة القرآن الكريم في أي وقت دون إتصال هاتفك بالإنترنت تماماً .

الأصوات الكثيرة : برنامج آيات يحتوي بداخله على الكثير من أصوات الشيوخ العذبة مثل صوت الشيخ مشاري راشد العفاسي و الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمد البراق ، الشيخ محمد صديق المنشاوي وغيرهم

يدعم الكثير من اللغات : برنامج آيات يوفر لك إمكانية التعامل معه من خلال الكثير من اللغات المختلفة والتي من أبرزهم اللغة العربية والإنجليزية .

يدعم الأنظمة المختلفة : تتمكن من الإستمتاع بإمكانيات برنامج ayat الرائع عن طريق الأجهزة المختلفة مثل الهواتف الذكية وهواتف الأندرويد المختلفة مثل السامسونج وهواوي وإنفينكس وغيرهم وأيضاً يتعامل مع نظام التشغيل ios لهواتف الأيفون والأيباد ، بالإضافة إلى أنه يدعم أجهزة الكمبيوتر واللابتوب المختلفة التي تدعم أنظمة الويندوز بكل إصداراته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز7 ، ويندوز 8، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، وغيرهم .

                   

تحميل برنامج ايات لهواتف الاندرويد .

بامكانك تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي من " هنا "
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال