تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل قاموس مترجم فرنسي عربي للاندرويد

اللغة الفرنسية من إحدى اشهر اللغات التي يتحدث بها البشر والكثير من الشباب العربي يسعي الي تعلم الفرنسية سواء لاسباب عمل او لسفر او لاسباب متنوعة ومن الطبيعي احتياج قاموس مترجم بين اللغة الام واللغة التي يتعلمها الجديدة كليا علية لذالك فاذا كنت تحتاج الي قاموس عربي فرنسي ففي هذا المقال سوف اوفر لك افضل التطبيقات  القواميس المترجمة فرنسي عربي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد لذا فتابع معنا .
                                 

تطبيق قاموس عربي فرنسي مجاني .

اقدم لكم مجموعة من التطبيقات المترجمة بين اللغتين العربية والفرنسية هذه التطبيقات مجانية بالكامل ومتوفره للجميع وتعمل علي انظمة الاندرويد بجميع اصداراتها ,كما ان بعضها يوفر ميزه النطق المعاني بالفرنسية .

تطبيق معجم المعاني عربي فرنسي .


تطبيق معجم المعاني تطبيق شهير للترجمة بين اللغات فيتوفر منه قواميس ترجمة عربي انجليزي , ولغات اخرى من ضمنها اللغة الفرنسية والتي بامكانكم التمتع بهذا التطبيق بالترجمة بين اللغتين العربية والفرنسية معجم المعاني عربي فرنسي و فرنسي عربي للإستخدام من دون الإتصال بالشبكة من موقع المعاني almaany.com.

                                 

تطبيق ترجمة جوجل .


ودائما توفر لنا شركة جوجل العديد من منتجاتها الرائعة والتي احداها قاموس مترجم يتيح اكثر من 115 لغة حول العالم فالتطبيق يوفر لكم الترجمة بين لغات متعدده احداها العربية والفرنسية ,قم بتحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد ثم قم بتحديد للغات المراده " العربية- الفرنسية " وقم بتحميل ملف الترجمة الخاص بها ليعمل التطبيق بعد ذالك بدون انترنت .

                               

تطبيق قاموس عربي فرنسي.


تطبيق ممتاز يمكنك من ترجمة الكلمات العربية الي الفرنسية والعكس يحتوي علي كل المعاني التي قد تحتاج اليها كما يتوفر علي خاصية قرائة الكلمات .

تطبيق المترجم عربي-فرنسي .


تطبيق سهل الاستخدام للترجمة بين العربية والفرنسية يمكنك من ترجمة الكلمات والعبارات كما بامكانك ادخال الصوت والترجمة .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال