تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

ربح المال عن طريق بيع الصور ربحت 100 دولار من بيع الصور


مع تطور التقنيات وانتشارها وتطور الشبكة العنكبوتية أصبح الربح من الانترنت أمر معترف به عند الجميع فتعددت طرق الربح من الانترنت فمثلا العمل ' فري لانسر ' او ' التعليق الصوتي ' و العديد من اساليب الربحية التي من خلالها تستطيع ان تزيد من دخللك ومعكم اليوم في موضوع جديد حول الربح من الانترنت عن طريق بيع الصور سواء الملتقطه عبر هاتفك او كاميرا الرقمية او صور مصممة من خلالك وساذودك بكافة التفاصيل .

                                 

كيفية الربح من إلتقاط الصور وبيعها .

في العام الماضي 2017 تم التقاط ما يزيد عن مليار و 2 مليون صورة عبر الهواتف الذكية ،فاذا كنت من محبي التصوير وموهبي الصور فبامكانك ممارسة هويتك وجني المال منها في نفس الوقت والامر لا يتطلب منك استخدام كاميرا احترافية فالكثير من الهواتف الذكية التي نمتلكها اليوم اصبحت تمتلك تلك الجودة الجيده مثل هواتف note8 وnote5 note9 ومعظم فئات النوت من سامسونج وهواتف iphone 5 حتي iphone x ومثال اخر ع هواتف pixle xl و xl2 وغيرهم من الهواتف مثل شاومي mi و نوكيا 5 والعديد من الهواتف المميزه والتي تمتلك جوده جيدة للتصوير .
فمثل هذه الهواتف تفي بالغرض لالتقاط جودة عالية ، والامر الاخر الذي تحتاج اليه هو بعض احترافية في التقاط الصور التي سوف تقوم بتصويرها وتعرضها للبيع .
وفيما يلي قائمة باشهر منصات التي بامكانك بيع صورك عليها وانصحك باخذ نظره ع جوده واحترافيه الصور المتوفره ع المواقع لتبدا في منافستها .

                               

مواقع بيع الصور والربح من التصوير .

هذه اهم واشهر المواقع التي بامكانك ان تعرض عليها صورك لتبيعها وتربح المال مقابلها .

موقع EyeEm


موقع شهير جدا وقد حصل علي ثقة العديد من الشركات العالمية ويتم بيع الصور في الموقع من خلال ثلاثه طرق رئيسية وهي :
  1. الطريقة الاولي : وهي عرض الصور التي قمت بالتقاطها علي حساب الخاص بك وتعين سعر كل صوره ووصفها ومن ثم من يرغب في شرائها يقوم بطلب شراء ويدفع للموقع ثم يحول الموقع المال الي حسابك .
  2. الطريقة الثانية : بعض الشركات تقوم بطلب صور بمواصفات خاصه وكل مصور ف المواقع يحاول ان يصور صوره تناسب هذه المواصفات ثم تختار الشركه ما تحتاجه وتدفع مقابل الصور.
                               

موقع markedshot .


احدأشهر مواقع بيع الصور علي الانترنت وهو مشابة الي حد كبير الموقع السابق في بيع الصور من خلال الطريقتان التي قمت بتوضيحهما في الموقع السابق .

موقع twenty20.


من اشهر رواد مواقع البيع للصور ولكنة يختلف عن الموقعين السابقين في طريقه بيع الصور . فلا يتم بيع الصور عليه الا من خلال بعض المسابقات التي تطلب فيها الشركات صور معينه وتقوم بطرح الصور الخاصه بك ويحتوي الموقع ع تصويت ع الصور بين المصورين وكلما صوت لمصورين اخرين كلما صعدت صورتك ويتم اختيار الصور المراده ما بين 50 صوره الاعلي تصويتا .

موقع Snapwi

من اكبر اسواق الصور علي الانترنت ففيه تطلب شركات عالميه مثل Getty image صورا وييدا كل مصور في طرح صوره المناسبه وإذا كنت لا ترغب في المسابقات فالموقع يتوفر كذالك ع امكانية انشاء معرض لصور الخاصه بك وبيعها وتبدا اسعار الصور من 2 الي 75 دولار للصوره الواحده ولكن المهم هو جوده الصوره العاليه .

موقع stokimo 

موقع شهير ايضا لبيع الصور من خلاله فكل ما عليك هو نشر صورك وتحديد تصنيف خاص بها مثلا " رياضي -حيوانات ....." وتظهر صورك في محرك البحث الخاص بالموقع ومن يرغب في شرائها يتم الدفع تلقائيا للموقع وتحويل الاموال الي حسابك .

                                     

مواقع للربح من بيع الصور .

واليكم بعض المواقع الاخري لبيع الصور والتي بامكانكم تجربتها بانفسكم فانا لم اجربها شخصيا ولكنها ذات سمعة جيده في هذا المجال وبالطبع هناك مواقع اخري ولكنها لكبار المحترفين وللمنافسه فيها ستحتاج منك جهد واحترافيه اكبر لذا انصح بهذه المواقع التي بامكانك جني المال منها اسهل .
واليك مواقع اخري بامكانك تجربتها.
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال