تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

افضل تطبيقات الترجمة لهواتف الاندرويد بدون انترنت


اذا كنت مبتدا في تعلم احد اللغات الاجنبية او حتي تدرس لغات اجنبية فانت بلا شك تحتاج الي بعض القواميس لمساعدتك في ترجمة الكلمات التي تجهلها, ومع التطور الهائل الذي يشهده العالم في مجال التقني فان الكثير اصبح يستخدم الهواتف الذكية وخاصتا الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فاذا كان لديك احد هواتف الاندرويد ايا كان ماركة الهاتف الخاص بك سامسونج هواوي نوكيا لينوفو فهذا سيوفر عليك الكثير بالاضافه الي امكانية الاستغناء عن القواميس الورقية و استبدالها بقواميس التطبيقات للهواتف الذكية وكذالك المترجمات الذكية والتي اصبحت متوفرة علي متجر جوجل بلاي بشكل كبير جدا,ففي هذه التدوينة سنتعرف علي افضل تطبيقات القواميس والترجمة للاندرويد .

                     

افضل برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت | افضل مترجم انجليزي عربي للاندرويد .

اقدم لكم عددا من التطبيقات التي بامكانكم الاعتماد عليها في ترجمة الكثير من الكلمات وبلغات متعددة فاذا كانت الانجليزية هي مصدر اهتمامك فاليك افضل تطبيقات ترجمه عربي انجليزي , بالاضافة الي لغات عديدة اخرى .

تطبيق جوجل للترجمة google Translate .


ياتي تطبيق جوجل للترجمة في افضل التطبيقات التي تدعم العديد من اللغات فالتطبيق مصمم خصيصا لمساعدة مختلفي اللغات علي التواصل فبامكانك استخدام التطبيق في تعلم اي لغة ايا كانت,فبعد ان كان موقع جوجل يقدم الترجمة فقد طورو تطبيق للهواتف الذكية ليقدم الخدمة بدون انترنت.
 اهم ميزات التطبيق :
  1. تطبيق جوجل للترجمة يدعم اكثر من 103 لغة مختلفة من لغات العالم .
  2. التطبيق يعمل بالانترنت,ومن الممكن استعمالة بدون انترنت ايضا اذا قمت بتحميل ملف الترجمة باللغة التي تختارها.
  3. التطبيق يدعم الترجمة المرئية بواسطة الكاميرا وترجمة الصور.
  4. يدعم الترجمة الصوتية ايضا .
  5. كذالك يوفر لك ترجمة صفحات الويب وترجمة المحادثات داخل التطبيقات الاخرى.
  6. التطبيق مجاني ومتاح لجميع هواتف الاندرويد وال ios  .
                             

تطبيق مايكروسوفت للترجمة Microsoft Translate.


شركة مايكروسوفت الشهيره في مجال البرمجيات ومصممه نظام ويندوز وغيره من التطبيقات وبرامج الويندوز قالشركة اثبتت كفائتها وبعد ان اتاحت مترجم علي متصفحها bing , كذالك قامت بتصميم تطبيق للترجمة للهواتف الذكية .
اهم مميزات التطبيق :
  1. تطبيق مايكروسوفت للترجمة يدعم اكثر من 100 لغة مختلفة من لغات العالم .
  2. يقدم التطبيق واجهه سهلة التعامل معها لتقديم الترجمات .
  3. يعمل التطبيق مع توفر الانترنت وكذالك بدون انترنت .
  4. التطبيق يدعم الترجمه الصوتية وترجمة الجمل والكلمات .
  5. التطبيق متوفر لجميع الهواتف الذكية الاندرويد , الايفون و الويندوز مجانا.
                                 

تطبيق اوفلين ديكشنرى offline Dictionaries .


تطبيق اكثر من رائع فالتطبيق يدعم العديد من اللغات للترجمة وهو التطبيق الافضل للعمل بدون انترنت فالتطبيق يدعم اكثر من 50 لغة مختلفة ويعمل بدون توفر انترنت بالاضافة الي ان  التطبيق يوفر لك امثلة بها الكلمة المراد فهمها مما يساعدك علي فهم وحفظ الكلمة المراد ترجمتها .عند اول مره لتشغيل التطبيق يجب توفير انترنت لحفظ القاموس المخصص للغة التي ترغب بحفظها .

تطبيق Dictionary.com .


التطبيق تابع لموقع Dictionary.com  الموقع الشهير لفهم الانجليزية فالتطبيق يوفر لمستخدمية مصطلحات ومرادفات لايصال المعنب المراد بالكلمة التي يبحث عنها فالتطبيق مثالي لمتعلمي الانجليزية حيث ان التطبيق يقدم ترجمة " انجليزي-انجليزي "بالاضافه الي انة يقدم ترجمة الجمل وترجمتها الي اي لغة ترغب بها من بينها اللغة العربية, الاهم من هذا كلة ان التطبيق مجاني بالكامل وبامكانك تجربتة علي هاتفك الاندرويد بعد تحميلة .

                             

تطبيق itranslate-translator&Dictionaries .


 تطبيق مميز اخر ورائد في الترجمة فالتطبيق يوفر اكثر من 90 لغة للترجمة من بينهم اللغة العربية والانجليزية واهم ميزات هذا التطبيق انة لا يعطيك معني واحد فقط للكلمة بل يوفر لك العديد من المصطلحات التي قد تعني هذه الكلمة ايضا,التطبيق كذالك يدعم النطق للكلمات بالطريقة الصحيحة مما يسهل عليك تعلمها,التطبيق يتوفر مجانا لهواتف الاندرويد وال ios  ويتطلب اصدار اندرويد 4.1 فالاحدث .

                 

تطبيق Q Dictionary .


هذا التطبيق والذي افضلة رغم انة مخصص للغة العربية والانجليزية والعكس ,الا ان التطبيق يوفر لك كل ماتحتاج فالتطبيق يترجم الكلمات فقط بين العربية والانجليزية ويمنحك اكثر من معني للكلمة الواحده بالاضافة الي نطق الكلمات بالانجليزية بطريقة صحيحة,وللاسف التطبيق لا يدعم الترجمة الصوتية ولا الصورية ,التطبيق مجاني ومتوفر لجميع هواتف الاندرويد بمتجر جوجل بلاي.

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال