تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

لانشر اندرويد اوريو launcher for android oreo


اذا كنت تنتظر تحديث الاندرويد الجديد لهاتفك الاندرويد وقد تاخر التحديث وترغب في الاستمتاع بشكل اندرويد اوريو الجديد كليا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد,او كان هاتفك لن يتم تحديثة الي الاصدار 8.0 من اندرويد اوريو فاليك حل لهذه المشكلة والتي ستجعلك تستمتع باندرويد الجديد علي هاتفك الذكي وبكل سهولة عن طريق استخدام لانشر اوريو للاندرويد.


                                 

مجموعة لانشر اندرويد اوريو oreo launcher.

إليك مجموعة من تطبيقات اندرويد لانشر التي تغير هاتفك الي شكل اندرويد اوريو الجديد التي تم اصداره في 2017 من جوجل لمستخدمي الاندرويد,هذه التطبيقات ببساطة تقوم بتغير شكل هاتفك من الداخل وشكل ايقونات الهاتف الي ايقونات اندرويد اوريو بالاضافة الي كون هذه التطبيقات مجانية ومتوافقة مع مختل اجهزة الاندرويد كما انها تتوفر بمتجرجوجل بلاي فبامكانة تحميلها والاستمتاع بشكل اندرويد اوريو .

تحميل لانشر اندرويد اوريو .

تم اختيار هذه التطبيقات وفقا لاعلي تقييم في متجر جوجل بلاي .

تطبيق  o launcher -android oreo :


 التطبيق مجاني ويعمل علي كافة هواتف الاندرويد وحاصل علي تقييم 4.6 بمتجر جوجل بلاي كما انه حاصل علي تحميلات فوق 100 الف تحميل من متجر جوجل بلاي.
                                 


تطبيق oro launcher .


يقوم التطبيق بتغير كافة ايقونات هاتفك الاندرويد الي ايقونات اندرويد اوريو الجديدة وتغير شكل الاعدادات بالاضافة الي توفرة علي خلفيات اورويو.

تطبيق  oreo8- icon pack.


التطبيق لا يقل شانا عن سابقية من تطبيقات لانشر اتغير شكل الجوال الي اندرويد اوريو الجديد كليا.
                                                       
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال