تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقة مسح كلمات البحث الشائع من تطبيق الفيسبوك facebook


الفيسبوك هو اكثر الشبكات الااجتماعية شهرة واحترافية ويعمل فريق مطوري الفيسبوك علي اصدار تحديثات متتالية ومتقدمة واضافة ميزات او ازالة عيوب من تطبيق الفيسبوك للاندرويد او الايفون والاجهزة المختلفة وقت تنوعت هذه التحديثات بين تقليل عيوب كزيادة سرعة التطبيق او التغلب علي عيوب " حل مشكلة توقف التطبيق عن العمل " التي نراها كثيرا اثناء تشغيل تطبيق facebook علي الاندرويد.

                                     

وبمناسبة هذه التحديثات فقد صدر اليوم تحديث تطبيق الفيسبوك الجديد والذي يحتوى علي اضافة جديدة وبها كلمات البحث الشائع في منطقتك فمثلا اذا كنت من الجزائر فيظهر لك اكثر كلمات قام بها الجزائريون بالبحث عنها في ذالك اليوم .

هذه الاضافة والتي قد تعتبر تسهيلا علي المستخدمين في الوصول لاشهر الاخبار الشائعة في ذالك اليوم الا ان بعض المستخدمين يجدون انها بدون فائدة وتعتبر مشكلة في وجود بعض كلمات البحث الشائعة الغير لائقة " كالبحث عن الاخبارالجنسية ...الخ " ففي هذا المقال سنتترق الي طريقة ايقاف عرض الكلمات الشائعة في بحث الفيسبوك.

إلغاء ظهور الكلمات الشائعة في بحث الفيسبوك .

تعتمد ميزة اظهار الكلمات الشائعة كليا علي الوصول الي موقعك,فبعد تحديد الموقع الخاص بك يبدا الفيسبوك في اظهار الكلمات الاكثرا رواجا في دولتك او منطقتك لذا فاذا اوقفنا ميزة الوصول الي الموقع سيتم ايقاف عرض الكلمات الشائعة في بحث facebook.
                                     

طريقة الغاء ظهور كلمات البحث الشائع في تطبيق الفيس بوك .

اولا سنقوم بايقاف الوصول الي الموقع من داخل تطبيق الفيسبوك عن طريق هذه الخطوات البسيطة.
  1. قم بالولوج الي داخل تطبيق الفيسبوك علي هاتفك .
  2. توجة الي " اعدادت الحساب " او "account setting " .
  3. قم باختيار " المكان اوالموقع " او "location " .

  4. اختر " سجل الموقع ايقاف التشغيل " .
  5. وبذالك نكون قد الغينا امكانية الوصول الي الموقع الخاص بك .



ثانيا : الفيسبوك يخزن بياناتك السابقة لذا ستجد الكلمات الشائعه لم تختفي من بحث الفيسبوك ويتوجب عليك ان تقوم بهذه الخطوة التالية والتي من خلالها نقوم بمسح البيانات الموقتة المخزنة علي هاتفك .
  1. انتقل الي " الاعدادات " الخاصة بهاتفك .
  2. اختر " مدير التطبيقات " .
  3. ابحث عن تطبيق الفيسبوك في التطبيقات المثبتة علي هاتفك .
  4. بعد ان تجد تطبيق الفيسبوك قم بالضغط علية ثم اختيار " مسح البيانات " .
  5. بعد مسح البيانات انتقل الي تطبيق الفيسبوك مرة اخري وقم بتسجيل الدخول الي التطبيق.
  • ملحوظة هامة : قد يطلب منك التطبيق امكانية الوصول الي موقعك مرة اخرى كل ما عليك فعلة هو الرفض لكي لا يحدد موقعك ومن ثم يقوم بعرض كلمات البحث الشائع في تطبيق الفيسبوك.


 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال