تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

شرح طريقة تعطيل حساب الفيسبوك موقتا Disable facebook account temporarily

اصبح موقع الفيسبوك من اهم المواقع التي نتصفحها يوميا وبدون تفكير فقد اصبح عادة يقوم بها الشباب خاصتا وبعض الفئات الخاثة من المجتمع فمنذ نشأة الفيسبوك ومازال يتميز كل يوم عن غيرة من مواقع التواصل الاجتماعي علي الشبكة العنكبوتية ومن اهم مميزاتة انه مجاني وبالامكان انشاء اكثر من حساب علي الموقع بدون اي مشاكل ولكننا في بعض الاحيان نلجاء الي تعطيل حساب الفيسبوك موقتا او نهائيا وهذا يرجع الي حالة الشخص وتفكيرة وفي هذا المقال سنقدم طريقة تعطيل اي حساب في موقع facebook بشكل موقت .



كيفية تعطيل حساب الفيس بوك بشكل موقت .


يتيح لك موقع الفيسبوك احد الميزات التي تمكنك من تعطيل حساب الفيس بوك الخاص بك اوحذفة بشكل موقت واسترجاعه مره اخري عند الحاجة الي الحساب في اي وقت وبالنظر الي الموضوع ننوه الي انه في هذه الحالة لن تتمكن من إرسال او استبال طلبات الصداقة ولا تصفح الاخبار علي الفيسبوك ولن تتمكن من التفاعل مع منشورات الاخرين كترك تعليق علي الفيسبوك او عمل اعجاب وخلاف ذالك.الان نتعرف علي الطريقة.

كيفية تعطيل حساب الفيسبوك من الكومبيوتر .

الان سنتعرف علي طريقة تعطيل حساب الفيس بشكل موقت باستخدام موقع الفيسبوك علي الحاسوب فتابع معنا الخطوات التالية .
                                     
1- قم بالتوجة الي الاعدادت كما بالصورة التالية .

2- ستفتح لك نافذه كما بالصورة التالية وقم باختيا اخر خيار المحدد .


3- بعد الضغط علي الخيار كما بالصورة السابقة ستفتح لك هذه الخيارات كما في الصورة التالية وكب ما عليك هو الضغط علي الغاء التنشيط المشار إليها كما في الصورة التالية .
4- وبعد الضغط عليها سيطلب منك ادخال كلمة السر الخاصة بحسابك في الفيسبوك قم بادخالها.
5- بعد الانتهاء من كلمة السر سيفتح لك نافذه كالتالية يسالك عن سبب تعطيل الحساب بامكانك ان تختار اي سبب كما انه بامكانك ان تحدد فترة معينة ويقوم الفيسبوك بتنشيط حسابك مرة اخري , بعد الانتهاء من ذالك قم بالضغط علي زر " إلغاء التنشيط " الذي في الاسفل وسيتم غلق الحساب فورا .

طريقة تعطيل حساب الفيسبوك موقتا باستخدام تطبيق الفيسبوك علي الهواتف المحمولة الذكية .

                           
طريقة تعطيل حساب الفيسبوك وذالك من خلال هاتفك الاندرويد امر مماثل للطريقه السابقة علي الحاسوب ولكن لاسهل عليك الامر اتبع الخطوات التالية معا كما بالصور التالية .
1- انتقل الي "إعدادات الحساب "علي تطبيق الفيسبوك للهواتف الذكية .

2- ثم اختر الخيار " عام " من الواجهه التي ستفتح لك .


3- الان اختر الخيار " إداره الحساب " والذي يكون الخيار الاخير لديك .


4- اختر الان " الحساب " او " إلغاء التشيط " .


5- سيطلب ادخال كلمة السر الخاصه بحسابك علي الفيسبوك .


6- الان اختر ما يناسبك من خيارات " إلغاء تنشيط الرسائل علي مسنجر " او لا ثم اضغط علي " إلغاء التنشيط " في الاسفل ومن ثم سيقوم التطبيق بالخروج تلقائي من الحساب ..


الان تم تعطيل حسابك علي الفيسبوك موقتا .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال