تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيفية حذف حساب الفيسبوك نهائيا Delete Facebook account permanently

اصبح انتشار الفيسبوك مبهرا ففي كل ثانية هناك اكثر من 1.8 مليون تفاعل من اعجاب او تعليق علي الفيسبوك حول العالم وملايين البشر الذين يستخدمون احساب الفيسبوك بشكل يومي فقد اصبح ادمانا لبعض الشباب حيث صار يستيقظ من نومه مباشرة متوجهها الي حسابة علي الفيسبوك لمتابعه كل جديد ما نشرة اصدقائة .... إلخ .
                                   
ولذالك يلجا بعض الاشخاص او لاسباب اخرى تجعلة يتخلي عن حسابة علي الفيسبوك ويبدا في البحث عن " طريقة حذف حسابي علي الفيسبوك للابد " هذا الخيار التي قد يجده البعض خيارا صعبا الا ان شركة الفيس بوك تتيح للمستخدمين خاصية تمكن الجميع من حذف حساباتهم علي الفيسبوك وقت ما يشاءون هذا الامر الذي قد يحتاجة البعض للتخلص من حساب الفيس بوك خاصتهم بشكل دائم ولذا دعونا نبدا في شرح طريقة حذف حساب الفيس بوك بشكل نهائي .

حذف حساب الفيسبوك,ام تعطيل حساب الفيسبوك؟؟


  • في البدايه نريد ان ننوه الي ان هناك خاصية تتيحها لك الفيسبوك وهي تعطيل حساب الفيسبوك بشكل موقت وقد قمنا بشرح " طريقة تعطيل حساب الفيسبوك موقتا " من قبل بامكانك الانتقال الي الطريقة والتعرف عليها من " هنا ".
  • اما عن حذف حساب الفيسبوك فانك لن تتمكن من استرجاع حساب الفيسبوك مره اخرى ابدا بعد ان يقوم الفيس بوك بحذف حسابك نهائيا .
                                 

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account .


  1. قم بتسجيل الدخول الي حسابك في الفيسبوك من " هنا ".
  2. بعد تسجيل الدخول اضغط علي هذا الرابط لتنتقل اليه https://www.facebook.com/help/delete_account 
  3. ستظهر لك هذه الواجهه بالاسفل قم بالضغط علي "حذف حسابي ".
  4. سيطلب منك ادخال كلمة السر الخاصه بحسابك علي الفيسبوك و رمز الامان .
الان تم حذف حسابك ولكن يجب عليك عدم فتح حسابك علي الفيسبوك لمده 14 يوما حتي يتم حذف الحساب نهائيا فاذا قمت بفتح الحساب في اي وقت اثناء ال 14 يوم فلن يتم حذف الحساب .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال