تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

إزالة الشحن الوهمي من بطارية الهاتف وإصلاح بطارية الجوال

نعاني جميعا وبعد فتره من شراء الهاتف تبدا البطاريه بتخزين شحن وهمي ويقصد به انه يظهر لك ان البطارية مشحونة وفجاه تنخفض البطاريه واحيانا يخبرك ان البطارية ضعيفة فهذه المشكله والتي يعاني منها الجميع تقريبا وهذه المشكله لها العديد من الاسباب التي تجعل الهاتف يظهر شحن غير موجود اصلا ولهذا سنقدم حل مشكله الشحن الزائف وازالتة من البطارية بطريقة امنة من هاتفك الاندرويد وعلاج الشحن الوهمي بطريقة صحيحة 

كود الشحن الوهمي .

وهو كود تم إنشائة من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة ووظيفتة هي فحص البطارية ومعرفة إذا ما كان الشحن الذي بداخلها شحن حقيقي ام انة شحن وهمي وفقط , والكود لا يقوم بإصلاح البطارية علي الإطلاق فهو فقط لإزالتة , مع العلم أن إستبدال البطارية كل فترة تترواح بين عام ونص إلي عامين يكون أفضل لأنة هو العمر الإفتراضي للبطارية.

ازاله الشحن الوهمي من الموبيل.

                                 
ننوه الي ان هذه الطريقة تعمل فقط علي هواتف من شركة سامسونج فقط لانها تعتمد علي كود التخلص من الشحن الوهمي,وكيفية التخلص من الشحن الوهمي للاندرويد.
  1. قم بالتوجه الي "الهاتف " لوحه المفاتيح التي تدخل بها جهات الاتصال كما بالصورة.
  2. قم بادخال الكود الذي يظهر في الصوره التاليه وهو " #0228#* " وفور كتابه ال # الاخير سيتم نقلك الي الي الصوره التالية .
  3. بعد ذالك وعند ظهور الواجهه التالية قم باختيار QUICK start التي في اسفل الشاشة والضغط عليها مرتين متتاليتين وسيقوم باصلاح البطارية واظهار الشحن الحقيقي.
والي هنا نكون قد انتهينا من طريقة ازالة الشحن الوهمن من هواتف الاندرويد لشركة سامسونج.
                           
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال