تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيف تصبح من مشاهير الفيسبوك في وقت قصير

كيف اصبح مشهور ؟ "ازاي ابقي مشهور علي الفيسبوك ومشهور علي السوشيل ميديا " سوال الكثير من الشباب يسال ويفكر كيف يكون شخصيه مشهوره علي الانترنت  لذالك اقدم لك طريق الشهره علي الانستجرام او الفيسبوك او الانترنت عموما بنصائح قد تجدها بسيطه الا انها المفتاح للشهره علي الانترنت .
كيف تصبح من مشاهير الفيسبوك في وقت قصير

كيف اكون مشهورا علي الفيسبوك والسوشيل ميديا.

اذا كنت من محبي الشهره والرياده في الواقع فموكد انك ممن لهم القياده والمعرفه بين الاصحاب في الواقع ,ولكنك  مع التطور الذي يحدث في العالم في الوقت الراهن فالواحد منا يقضي الساعات علي الشبكه العنكبوتيه سواءا يقضي الوقت علي الفيسبوك او الانستجرام او تويتر او اي موقع تواصل اجتماعي فتجد بداخلك الرغبه في ان تكون قائد ومشهور في هذا الواقع الافتراضي الذي يتواجد عليه الملايين من البشر يوميا فحسب احصائيات الفيسبوك الاخيره 2017 انه يوجد شهريا 2 مليار مستخدم نشط حول العالم علي الفيسبوك ,هذا الامر الذي يعطيك فرصه ان تكون من رواد المشاهير علي احد مواقع السوشيل ميديا لكن البشر لا يجتمعون علي واحد منهم الا اذا كان يمتلك بعض الميزات الفريدة لكي يظل يتابعه باستمرار و يجلب اصدقائه ويقوم بالترويج لك بدون قصد له ولكي نصل لهذا الامر عليك اتباع بعض النصائح الذي قمت يتطبيقها شخصيا ليصل حسابي علي الفيسبوك لاكثر من 50 الف متابع في اقل من 5 شهور ولازلت احصل علي عشرات المتابعات يوميا فربما اصل الي 100 الف متابع في الاشهر القادمه لذالك اقدم لك النصائح التي اذا سرت عليها ستصل لمبتغاك من الشهره علي مواقع التواصل الاجتماعي وستشكرني علي هذا واتمني حينها ان تتذكر موقعنا " مونستر للمعلوميات " انه من اخبرك بالطريقه ❤.
                             

خطوات بسيطه تصل بك الي الشهره علي الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي .

البشر يحبون كل غريب .

اعلم اولا ياصديقي ان الشهره علي الانترنت ليست بالامر الصعب كما انها ليست باليسير ايضا لذا عليك بالصبر وادراك حقيقه ما يجذب النفس البشريه فمن البديهي ان يجتمع الناس علي امر نادر قليلا ما يحدث لذا تجد الناس يتابعون الاشخاص الفريدون الذين يبتعدون عن الواقع العادي للناس فتجدهم يتابعون "المغنيين والممثليين و العلماء وغيره " لان هذا الامر نادر ليس منتشر ولكنهم يتابعون ايضا الفريدون من نوعهم علي السوشيل ميديا .

اجعل منشوراتك علي مواقع التواصل الاجتماعي فريده من نوعها.

نعم حدد مجال نشرك اذا كنت تتمتع بالتاليف الشعر او عزف الموسيقى او كتابه النكات المضحكه او عمل "كوميكس " مضحك او انك تنشر معلومات باستمرار او حتي اذا كنت تنشر فتاوى دينيه فهذه الامور كلها مما يميز اتجاه منشوراتك وبالتالي من يتابعك لابد انه سيكون مهتم بهذه المجالات التي تنشر فيها .

تابع الاحداث .

اذا كنت ممن ينشر عن مجال الفن مثلا لابد ان تتابع احدث الصيحات والجديد وكذالك اذا كنت تنشر في مجال التكنولوجيا عليك منح متابعيك كل جديد ليستمر في متابعتك والاستمرار في دعمك .

ابتعد عن التقليد.

نعم ياصديقي كن مبدعا بطريقتك الخاصه واياك ان تقلد طريقه ما لشخص معروف علي السوشيل ميديا لان هذا وان دل فانه يدل علي ضعف شخصيتك بالاضافه الي ان المتابعيك سيلاحظون ذالك وموكد انه سيظهر عليك انك لست علي طبيعتك لذا اياك والتقليد .

قم بضبط ملفك الشخصي كالمشاهير .

                           
وما اقصده هو كتابه موهلاتك ومن اين انت وهذه المعلومات التي تخصك فمن برايك يرغب في ان يتابع شخص مجهول ؟؟ يستخدم اسم مستعار ويقوم بنقل المنشورات علي يومياته !! من يرغب في ان يتابع شخص كهذا برايك لذا اجعل من صفحتك الشخصيه كانها الصفحه الرئيسيه في مجله المشاهير مع غلاف وصوه شخصيه جذابه .

اضف الاصدقاء المهتمين بما تنشر .

اياك ان تضيف كل من ارسل اليك طلب صداقه لا اقبل فقط من تراه متفاعلا ومعجبا بما تنشره لان هذا سيقوم بمشاركه منشوراتك والتعليق لديك والاشاره لاصدقائه ليروا ما هو معجب به عندك كل هذه الامور مهمه رغم بساطتتها .

انضم الي المجموعات وقم بالتفاعل .

المجموعات هذه هوالهدف الاكبر الذي بامكانك استغلاله لجلب الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في متابعتك والاهتمام بمحتواك ومن ثم تصبح من المشاهير علي السوشيل ميديا .ولكن الامر ايضا يحتاج الي عقل ؟ عليك الانضمام الي المجموعات التي تهتم بما تنشره انت علي سبيل المثال اذا كنت تنشر عن البرمجه انضم لمجموعات البرمجه .ثم داوم علي النشر في المجموعه وعرض قدراتك وفرد عضلاتك في المجموعه لابهار اعضائها وبعدها ستجد الكثير من يهتم ومنبهر بك يتابعك من تلقاء نفسه ومن ثم اصبح شخص يدعمك في طريقك للشهره.

اهتم بمن يتابعك ويدعمك.

نعم هذا الامر الاهم هو تقديم الدعم والنصح والرد علي تعليقات واسئله متابعيك او قبل ان يتابعك اذا سالك عن شي في مجموعه او منشور عام عليه ان ترغمه علي متابعتك وذالك باستهدافه بالكلمات والمعلومات والطريقه اللطيفه التي تجعل منه يحب اسلوبك وتعاونك معه.

اظهر بنفسك علي صفحتك الشخصيه.

نعم هذا الامر الذي ربما تكون لا تحبه "مثلي " وهو عمل فيديو لايف او تسجيل صوت وصوره الا ان هذا الامر له سحر غريب وهذا يرجع للهندسه الاجتماعيه ان النفس البشريه بطبيعتها تحب الشي الملموس لذا فان المتابعين يحبون من يرونه ومن يجيب علي تساولاتهم ومن يقدم لهم فيديوهات عن حياته وان يتناقش ممعهم وهكذا كل هذه الامور مهمه .
                             

النهايه .

لا شي يحدث في يوم وليله ولن تجد الاف المتابعين يتابعونك في يوم وليله ولكن هذا يعود لطريقه فهمك للنقاط السابقه فهذه هي الخلاصه وعن تجربه مني شخصيا لذا اتمني ان اكون قد نفعتك ياصديقي وابر حتي تصل لما تريد وتصل لان تصبح الاكثر شهره فربما فيديو هادف تتم مشاركته من المغرب للخليج ربما هذا يعتمد عليك انت وشكرا لك اتمني انك استفدت ياصديقي .
وفضلا منك قم بدعم موقعنا والاعجاب بصفحه الموقع علي الفيسبوك "اضغط هنا " لنكون علي تواصل دائم كما يمكنك دعمي ايضا علي قناه اليوتيوب والضغط عل ذر الاشتراك في القناه التاليه 

1 comments:

avatar

مشكور يا غالي

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال