تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

افضل تطبيقات عمل روت لجميع هواتف الاندرويد

اقدم لكم ثلات تطبيقات متنوعه تفيدك في عمل روت مهما كان نوع هاتفك الاندرويد فيمكنك من خلال هذه التطبيقات عمل روت لهواتف شاومي وروت لهواتف سامسونج وروت لهواتف انفنكس والعديد من المركات العالميه مثل هواوي ولينوفو وغيرهم من الشركات والمركات المصنعه لهواتف الاندرويد فمؤكد ان احد هذه التطبيقات سوف يعمل معك بكفائة ولكن قبل ان نبدا في سرد افضل تطبيقات لعمل روت للاندرويد دعنا نتعرف اولا ما هو الروت .




ما هو الروت Root .

                                     
الروت هو احدى العمليات التي تستخدم في انظمة الالكترونية لخذ صلحيات متقدمة كالتعديل علي النظام واضافة ميزات وفي نظام الاندرويد نستخدم الروت للوصول لمثل هذه الصلحيات والتي تمنعك منها شركات المصنعه لضمان الامان لهاتفك الاندرويد وقد يختر في بالك اذا ما هي مميزات عمل روت لهواتف الاندرويد وما هي العيوب؟.

مميزات الروت وعيوب الروت ؟

لقد خصصنا لمميزات الروت ولعيوبة موضوع خاص به وقمنا بمشاركة المقال من قبل لذا يمكنك الانتقال اليه من " هنا " والتعرف علي ميزات وعيوب الروت .

افضل تطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد.

ولنبدا معكم بعرض افضل ثلاث تطبيقات لعمل الروت Root .

تطبيق towel root .

                                   


تطبيق مميز لعمل روت ويعمل علي العديد من الهواتف وقبل عمل الروت يبدا التطبيق بفحص حاله الجهاز في البداية ثم اذا امكن عمل روت يبدا في العمل,وكما نعلم ان تطبيقات الروت غير متوفرة في جوجل بلاي لذا فان التحميل من مركز التحميل الخاص بموقع "مونستر للمعلوميات".
                                   
تحميل انقرلبدء التطبيق

تطبيق هو تطبيق king root الشهير.


موكد انك سمعت عن تطبيق كينج روت لعمل روت لهواتف الاندرويد التطبيق يعمل علي العديد من الهواتف المختلفه ومن اول التطبيقات التي ظهرت لعمل روت للهواتف فالتطبيق غني عن التعريف ويمكنك " الضغط هنا " للتعرف علي شرح التطبيق بالتفصيل وبالطبع التطبيق ايضا غير متوفرفي متجر جوجل بلاي.
                                 
تحميل انقرلبدء التطبيق

           
                                 

تطبيق frama root .


من افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد,ولكن ربما ما يعيب التطبيق ان التطبيق مخصص لعمل روت لهواتف سامسونج فقط وخاصتا اصدارات النوت نوت 2 ونوت 3 ونوت 4 ونوت 5 و7 وانصح به لكل مستخدمي هواتف سامسونج فهو مضمون للغايه .
                                   
تحميل انقرلبدء التطبيق
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال