خدمه مدير الجهاز للاندرويد android device manager

خدمه مدير الجهاز للاندرويد android device manager

مدير الجهاز للاندرويد android device manager هي احدي خدمات جوجل لاصحاب هواتف الاندرويد تسمح لك بتحديد مكان الهاتف وموفعه كما تمكنك من غلق الهاتف عن بعد باستخدام بريدك الالكتروني من جوجل بالاضافه الي العديد من المزايا الاخري . 

شرح تفعيل مدير الجهاز للاندرويد android device manager. 

  1. توجه للدخول الي الخدمه من "هنا ". ستظهر لك واجهه كما بالصور السابقه .
  2. يمكنك تغير اسم الاجهزه المسجله من حسابك التابع لجوجل "gmail" وذالك لتسهل الامر عليك اذا اردت ايقاف احد هذه الاجهزه فيما بعد .
  3. خيار "تحديد موقع جهازك" :اضغط علي الخيار ليبدا google map في البحث وتحديد مكان تواجد هاتفك الاندرويد  وملاحظة هامه : لكي يتم تفعبل خدمه تحديد المواع للعثور علي هاتفك الاندرويد يجب عليك تفعيل خدمه location services من داخل هاتفك الاندرويد .
  4. بامكانك ايضا ان تفعل قفل الجهاز عن بعد ومسح البيانات المسجله علي الهاتف وذالك من اعدادات جوجل او google settings ثن اذهب الي مدير الجهاز للاندرويد android device manager ثم اذغط علي خيار السماح بالقفل عن بعد  واعاده تعين ضبط المصنع .
                                        وللعلم هناك شركات ومطورين تتيح لك نفس الخدمه بدون الحاجه لمدير الجهاز من جوجل :يمكنك التعرف علي هذه التطبيقات من "هنا"
خدمات البيانات للاندرويد,طريقة تشغيل جهاز andredo,كيفية الوصول الي مشرفو الجهاز في الاندروي,كيفية الغاء و تفعيل مسئول الجهاز,ماوظيفة مشرف الجهاز,ماذا يعني تفعيل مسؤولي الأجهزة في الأندرويد,ماذا يعني pf في جهاز الاندرويد
للاستمرار في استخدام ميزتي القفل الجهاز ومحو بياناته اعاده تنشيط مدير جهاز,كيفية تفعيل قفل جهاز اندرويد,مدير الاندوريد,مدير الاندويد اقفل جهازي,مدير جهاز android,مدير جهاز اندرويد,مدير نظام الاندوريد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-