تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

افضل4 لانشر lanucher لهذا الشهرلتغيير شكل هاتفك بالكامل

مع التطور الملحوظ لهواتف الاندرويد وكثره المستخدمين وقضاء الوقت ليل نها علي الهاتف فلابد ان ياتي وقت وتمل من شكل الهاتف ونمطه الدائم في وجهك لذالك ترغب في تغيير شكل العرض وطريقه العرض في هاتفك الاندرويد وتبدا بالبحث عن لانشر lanucher في المتاجر التطبيقات ولهذا اعددت لكم هذه المقاله بافضل 4 تطبيقات لانشر lanucher لهذا الشهر علي الاطلاق بالاضافه الي ان 4 لانشر lanucher المتميزين مجانين بالكامل .
وقد قمت باختيار لانشر lanucher الست بنائا علي تقييم متاجر التطبيقات مثل جوجل بلاي ومواقع اخري فدعنا نبدا في التعرف علي4 لانشر الافضل لهذا الشهر والاعلي تحميلا في متاجر تطبيقات الانردويد.
                                     

Nova Launcher:

نوفا لانشر من اشهر تطبيقات الانشر والاعلي تحميلا في متجر جوجل حيث وصل عدد التحميلا من متجر جوجل بلاي فقط الي 10 مليون مستخدم حول العالم بالاضافه الي تقييم التطبيق 4.6 بمتجر جوجل بلاي , هذا الانشر يغير كل شي بهاتفك من طريقه العرض وايقونات التطبيقات بالاضافه الي طريقه تقليب .

CM Launcher 3D

الكثير من الاثاره مع تطبيق سي ام لانشر المتميز فهو خفيف علي هاتفك الاندرويد ويغير سطح المكتب بالاضافه علي توفره بعدد كبير من الخلفيات الرائعه.

APUS Launcher:


تعبت من مملة، الشاشة الرئيسية قبيحة؟
الهاتف بطيء وتجميد كل الوقت؟
ويزيد من تعقيد الروبوت قاذفة أيضا؟
تستنزف البطارية بشكل أسرع من اللازم وارتفاع درجة الحرارة؟
أريد الحصول على التطبيقات الأكثر تتجه والألعاب ويجتمع الناس من حولك؟
بالاضافه الي حجمه الذي لا يتعدي 1 ميجا بيت فهو اخف لانشر علي جهازك.

Buzz Launche:

من افضل تطبيقات الانشر وموفر للبطاريه بالاضافه الي تحميله السريع وميزه تنظيف الذاكره والكثير من الخلفيات والتغيرات بالاضافه الي شكل الساعه والتاريخ الحصريين.

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال