تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

حل مشكلة عدم وصول البن كودpin code و تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية


البن كود الخاص بجوجل ادسنس,من اكبر العقبات التي تواجة الكثير من الاشخاص الجدد في العمل في ادسنس,فكما هو معلوم انة بدون البن كودالخاص بجوجل ادسنس لن يستطيع الناشر ,سحب ارباح جوجل ادسنس.

اولا: ما هو جوجل ادسنس.

جوجل ادسنس,هي شركة من شركات جوجل الشهيره,وتختص هذه الشركه بالاعلان علي المواقع الالكترونيه التي تتفق مع سياسيه الخصوصيه لجوجل ادسنس,تقوم شركه ادسنس من جوجل بعرض اعلانات متنوعه ومختلفة بمجالات متعددة .وذالك باعطاء صاحب الموقع نسبه من ربح الاعلان تصل الي 64% وتحصل جوجل علي باقي هذه الارباح .
                             

ثانيا:ماهو البن كود؟

البن كود هو رقم مكون من ثماني ارقام تقوم شركة جوجل بارسالة للمستضيف الاعلانات علي موقعه. للتاكد من محل الاقامه المسجل لديها لتقوم فيما بعد بارسال الارباح المستحقه لاصحابها بعد تفعيل الحساب بالبن كود pin code.

عدم وصول البن كود.

هذه المشكلة تعرض لها الكثير من الاشخاص العاملين بعرض الاعلانات الخاصه بادسنس,وهي عدم وصول البن كود الذي ترسلة ,شركة جوجل للتاكد من محل الاقامه .
وعدم وصول البن كود يكون سبب في عدم صحة العنوان او حسب الخدمه البريدية في المنطقه التي يسكن بها المعلن,لذالك تتيح جوجل بديل للبن كود وهو ما سنتترق اليه بالتفصيل فيما يلي.

تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهويه -البطاقة الشخصية.

تتيح جوجل ادسنس ارسال البن كود ثلاث مرات مع امكانية التعديل علي عنوان الاقامة الخاص بك.وذالك لحتماليه الخطا او عدم وصول البن كود .
فبعد التاكد من انك قد اتممت ثلاث محاولات الخاصه بك ولم يصل البن كود سيظهر لك نموذج ويطلب منك جوجل ادسنس الدخول اليه لملء بياناتك .
 اضغط هنا للانتقال للنموذج.

بعد ملي هذا النموذج سيسمح لك بالانتقال لنموزج اخر ولكن بشرط مرور شهر كامل بعد طلب البن كود في المرة الثالثه .قبل هذه الفتره لن يسمح لك بالانتقال اليها .فعليك التاكد اولا من انه قد مر شهر (اربع اسابيع) علي اخر طلب للبن كود.

بعد ذالك كل ما عليك هو الانتقال للنموذج الذي رابطه فيا الاعلي وسيوجهك الي رابط اخر لملئ بياناتك وكل الذي سيطلبه كما بالصوره.
الان تنويهات هامه : عليك اخذ صوره بطاقة الهويه الخاص بك scaner , صوره ذات جوده عاليه الوان بالطبع ورفعها باكثر من صيغة .ويستحسن اخذ صوره للبطاقه علي الوجهين الامامي والخلفي .
وسياتيك الرد من خدمه ادسنس خلال ساعات قليله ان شاء الله علي بريدك الالكتروني بالقبول .
ونص الرساله التي سيرسلها لك جوجل ادسنس علي بريدك بالقبول تكون كما بالصوره التاليه .
وبذالك يكون قد فعل ادسنس ببطاقه الهويه .

بعض الاسئلة التي قد تدور في عقلك عن جوجل ادسنس

الان بعد أن تعرفنا علي طريقة تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية عند عدم وصول البن كود pin code google adsense  إليك الاجابة علي بعض الأسئلة التي  ربما تدور في عقلك عن هذا الموضوع .

ما هو عدد مرات إرسال البن كود من جوجل ادسنس .

يقوم ادسنس بإرسال البن كود عدد 3 مرات علي فترات زمنية معينة وهي 4 أسابيع بين كل مرة إرسال ويجب عليك أنت أن تتوجة إلي إشعار البن كود وتقوم بطلب إعادة الإرسال مرة أخرى .

ما الوقت الذي يستغرقة البن كود في الوصول .

قد يستغرق البن كود فترة مابين 2 الي 3 أسابيع حتي يصل للمستخدم ولكن هذا الامر يتوقف علي الاحوال البريدية في البلد والمدينة الذي يقيم بها المستخدم .

هل يمكن تعديل العنوان عند طلب البن كود .

نعم يمكنك تعديل عنوانك عند كل مرة طلب بن كود ويفضل كتابة العنوان بالعربية الفصحى إذا كنت مقيم بمصر أو إحدي الدول العربية وبالنسبة لسكان مصر خصيصا قم بكتابة رقم هاتفك في السطر الثاني للعنوان لكي يقوم موظف البريد بالاتصال عليك لتحضر إلي البريد لتاخذه هذا عن تجربة قمت بها شخصيا .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال